460

128 1 0
                                    

كان لدى جلين نفس الفكرة أيضًا. فقط ليفي يمكنه الوقوف ضد سكوت.
كان الأمل الوحيد لعائلة روجرز!
لكن سيباستيان أوقفهم في مساراتهم.
"هل أنت على وشك أن تطلب المساعدة من رئيس مجموعة موريس؟ لا يهم على أي حال لأن السيد ييتس هنا للتعامل معه
أيضًا! سيكون من الرائع إذا طلبت منه الحضور!"
كان لدى جلين تعبير يائس لأنهم لم يحصلوا حتى على فرصة لطلب التعزيزات.
مرت ساعة، وسرعان ما خرج فرناند من الغرفة بتعبير متعب.
في غرفة الطعام، كانت ملابس النساء ممزقة، وتجمعوا معًا وبكوا بهدوء.
"آه!"
صاح ليو وأنتوني بغضب.

أرادوا قتل فرناند في الحال، لكنهم صمتوا عندما رأوا بونز وتيتان وجوليم.
الانقضاض عليه لن يعني سوى الموت بالنسبة لهم!
"من الآن فصاعدًا، سنبقى هنا!" لقد
ذهب فرناند إلى أبعد من ذلك حقًا؛ لم يذل عائلة روجرز فحسب، بل أراد الآن العيش في منزلهم.
شعرت نساء عائلة روجرز بالفزع عندما سمعن ذلك لأن هذا يعني أنهن سيقعن ضحايا له مرة أخرى.
أدرك جلين فجأة أن فرناند كان يجبرهن على استدعاء ليفي!
إذا لم يتصلوا بليفي، فلن يغادر فرناند أبدًا.
"هم؟ هل أنت غير سعيد ببقاء السيد ييتس هنا؟" سأل جوليم بصوت منخفض.
لم تجرؤ عائلة روجرز على الاحتجاج.
أجاب جلين على الفور: "إنه لشرف لعائلة روجرز أن يبقى السيد ييتس هنا!"
انتشر خبر إقامة فرناند ييتس في منزل عائلة روجرز بسرعة عبر نورث هامبتون.
سرعان ما عرف الجميع في نورث هامبتون أن ابن زوج سكوت كان هنا مع ثلاثة من الجنرالات الأربعة الأقوياء.
كان الجنرالات الأقوياء أقوى بكثير من سيباستيان، لذلك شعر الجميع في نورث هامبتون بالرعب.
كان الجنرالات الأقوياء هم الذين قمعوا كيبيك، وكان وصولهم يعني أن الشخص الذي تقاعد لمدة
ثلاثين عامًا قد خرج من تقاعده!
​​إلى جانب ذلك، كان سلوك فرناند ييتس بغيضًا تمامًا.
توجه مباشرة إلى عائلة روجرز بعد وصوله إلى نورث هامبتون، وقتل بعض رجالهم واغتصب نسائهم.
حتى أنه كان يعيش في منزل عائلة روجرز الآن!
علاوة على ذلك، اضطر جلين ييتس إلى تقديم أحر ترحيب لفيرناند وتلبية كل احتياجاته!
كان على استعداد للذهاب إلى هذا الحد لحماية عائلة روجرز.
عرف جلين أنه إذا أغضبوا الجنرالات الثلاثة الأقوياء، فمن المحتمل أن يذبحوا عائلة روجرز بأكملها.

في هذه الأثناء، في الليل، زار فرناند سبع أو ثماني مرات في منزل عائلة روجرز.
كان يرتدي رداء حمام ويدور كأس النبيذ الخاص به بينما كان يضحك ويقول، "كان زوج أمي يكبتني كثيرًا في الماضي
! هكذا من المفترض أن أعيش! أعتقد أنني بحاجة إلى تمديد إقامتي في نورث هامبتون". إن
وجوده في نورث هامبتون يعني أنه يمكنه أن يفعل ما يحلو له. قال فرناند مسليًا
: "هذان الفيلمان مشهوران جدًا هذه الأيام. يمكنني رؤيتهما في كل مكان! الممثلة الرئيسية جيدة جدًا. سمعت أنها
مبتدئة".
قال زاكاري، الذي كان يقف بجانبه، على الفور، "السيد ييتس، أعرف من هي الممثلة الرئيسية. اسمها هيلينا إنجلر، وهي تعمل
في مجموعة النجوم الشرقية".
"أوه؟ هل تعرفها؟" نظر فرناند إلى الأعلى وسأل.
"سأحضرها إليك إذا كنت مهتمًا!" ضحك زاكاري.
ربت فرناند على زاكاري وهتف، "جيد. "أنت تعرف مكانك. عائلة سواريز محظوظة بوجود شخص مثلك!"
"سأحضرها الآن! أممم... لكن..." تردد زاكاري.
يمكن رؤية لمحة من الإحباط على وجه فرناند. "ما الخطب؟ لماذا تتلعثم؟"
"رئيسة مجموعة النجم الشرقي، زوي لوبيز، جميلة أيضًا! دعني أريك بعض صورها!"
أراد زاكاري أن يقوم شخص آخر بالعمل القذر نيابة عنه.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن