557

106 1 0
                                    

لم يتوقع أي منهم أن يكون الرجل الغامض داخل النادي هو إله الحرب نفسه!
كان هذا هو الرجل الذي أرهب بقية العالم ليتبع الخط بحضوره وحده.
لو علموا فقط أن الرجل الذي أهانوه للتو هو إله الحرب.
بعض الناس سوف يخافون حرفيًا حتى الموت بمجرد معرفة ذلك.
"حل سلمي، السيد كرونان،" ذكره ألفى.
على الرغم من كل شيء آخر، أراد ليفي البقاء متخفيًا.
مع ذلك، أقر تيم بالبيان بإيماءة.

استدار لمواجهة تيموثي والبقية مرة أخرى بنظرة تحذيرية. "يمكنكم جميعًا المغادرة الآن، لكن اطمئنوا إذا رأيت أيًا
منكم يتصرف بشكل غير لائق مرة أخرى، فسأتعامل مع الأمر شخصيًا!"
ومع ذلك، شخر قائد منطقة الحرب باستنكار. "لا، لا أعتقد ذلك. لا يمكننا تركهم بهذه السهولة. اجعل والديهم
يأتون ويأخذونهم!"
وافق ستيفن، "هذه فكرة جيدة. من الطبيعي أن يعتذر الآباء نيابة عن أخطاء أطفالهم."
"ماذا؟" مرة أخرى، كان ديريك وعصابته خائفين للغاية.
إذا كانت عائلتنا تعرف المشكلة التي وقعنا فيها للتو، فسنكون لحمًا ميتًا.
في تلك اللحظة، بدأت سكرتيرة ستيفن على الفور في الاتصال بوالديهم.
"لا أحد يغادر بدون إذني!" حذر تيم قبل العودة إلى النادي.
ممددين على الأرض، لم يستطع تيموثي والورثة الأثرياء الآخرون سوى التحديق بنظرة فارغة، في انتظار الدموع التي رفضت النزول.
لم يتوقع أحد أن تتجه الأمور إلى هذا الأسوأ. لقد كان الأمر مرعبًا للغاية.
وسرعان ما وصلت بضع سيارات فاخرة إلى مكان الحادث.
كانت هذه السيارات من عائلة جاكوبس، وعائلة جيكمان، وعائلة فيرجسون، وعائلة ديفيز.
وصل رؤساء جميع العائلات الغنية، وكانوا جميعًا غاضبين من المتاعب التي جلبها أطفالهم المشاغبون عليهم عن غير قصد.
كانت سكرتيرة ستيفن قد أوضحت لهم بالفعل عملية الحادث بالكامل، ولم تدخر أي تفاصيل.
وبصرف النظر عن الغضب الشديد على ذريتهم، فقد أصيب رؤساء العائلات بالرعب أيضًا.
"من بين كل الأشخاص الذين أساءوا إليهم، أساء هؤلاء الأوغاد إلى هؤلاء الناس؟"
"يمكنهم تدمير عائلاتنا بكلمة واحدة فقط!"
بمجرد أن نزلوا من سياراتهم، اتجه رؤساء العائلات مباشرة إلى ديريك وعصابته.
دوي!
أرسل السيد ديفيز ديريك يطير بضعة أمتار إلى الخلف بركلة واحدة.

"طقطقة!"
اخترقت صرخات الصراخ الهواء عندما تلقى الورثة الأثرياء الآخرون درسًا على الفور من والديهم.
سرعان ما بدأوا في الصراخ في عذاب بينما كان والديهم يضربونهم بلا رحمة. بدت صرخات الألم وكأنها خنازير
تُرسل إلى المسلخ.
كان جميع رؤساء العائلات الحاضرة يهدفون إلى القتل. بمجرد أن يضعوا أيديهم على أي من أبنائهم، لم يعد هناك أي شيء آخر
يهم سوى الضرب المبرح. لم يظهروا أي رحمة على الإطلاق.
عندما رأى تيموثي الدماء تتناثر على الأرض بينما كان الورثة الأثرياء في ساوث سيتي يتعرضون للركل الشديد من قبل والديهم
، شعر بالخوف يضغط على قلبه بقوة.
إذا علم جده ريتشارد بهذا الحادث، فسيقضي تيموثي شهرًا على الأقل في الفراش بعد أن تعرض
لهذا المزاج المتقلب.
قال تيموثي بسرعة، وهو يتسلل بعيدًا بتكتم مع أتباعه: "دعنا نخرج من هنا".
في النهاية، غادر الورثة الأثرياء من ساوث سيتي المشهد بعد أن تم نقلهم في سيارات الإسعاف.
أحدث الحادث المهين موجات في الدوائر الاجتماعية في ساوث سيتي. كان الجميع وأمهم يخمنون بشدة
ما قد يتسبب في إرسال جميع الورثة الأثرياء إلى المستشفى بعد ركل مؤخراتهم بوحشية.
عندما تسلل تيموثي عائداً إلى الفيلا الاستوائية، كان ريتشارد ينتظره بنظرة مشبوهة على وجهه. "عدت قريبًا جدًا؟"
"كان الآخرون بارزين للغاية، يا جدي، لذلك اعتقدت أنه من الأفضل أن أعود إلى المنزل أولاً. لا يزال يتعين علي مقابلة أبيجيل لحفل
الخطوبة غدًا. وبالتالي، سيكون من السيئ أن يمسك بي شخص ما الآن." فرك تيموثي أنفه بقلق.
عند سماع ذلك، تحول عبوس ريتشارد إلى ابتسامة راضية. "هذا ابني، مستقبل عائلة قيصر! لا بأس بالمزاح،
طالما يمكنك فهم التوقيت."
"سأذهب للراحة الآن، يا جدي. أعدك بأنني سأكون في أفضل حال غدًا." سارع تيموثي إلى اختلاق عذر.
كان لا يزال خائفًا للغاية، وشعر بكل ألياف جسده مشدودة بإحكام. لم يكن هناك أي طريقة ليعترف بها لجده
بأنه في ورطة كبيرة.
وبالتالي، قرر تيموثي بالفعل أن أفضل مسار للعمل هو الاستمرار في إخفاء الحقيقة عن جده لأطول فترة ممكنة
. كان البديل مرعبًا للغاية لدرجة أنه لا يمكن التفكير فيه.

لقد أصابه الذعر، وهرب بسرعة.
بمجرد أن غادر تيموثي، تحدث الخادم، "سيد قيصر، ألا تعتقد أن هناك شيئًا خاطئًا مع تيموثي؟ إنه عادة
لا يبدو شاحبًا أبدًا ما لم تكن هناك بعض المشاكل."
هز ريتشارد رأسه بعنف. "لا، لا يمكن أن يكون كذلك. من الذي قد يسبب مشاكل لعائلتنا في ساوث سيتي؟"
"آه، هذا صحيح. من يجرؤ على الإساءة إلى عائلة قيصر العظيمة على أي حال؟" ضحك الخادم.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن