كانت القطعة الإخبارية مثل صاعقة من اللون الأزرق لعائلة قيصر.
هل سيأتي شخص آخر؟
هل هذه مجرد بداية لكابوس؟
انقبضت حدقة تيموثي فجأة عندما أدرك شيئًا.
لقد أغمي عليه تقريبًا عند إدراكه ذلك.
كان المجيء إلى مدينة الجنوب قرارًا سيئًا للغاية!
هذا الشخص ليس رجلاً عاديًا!
لقد فوجئت عائلة بلاك أيضًا.
هل سيأتي شخص آخر؟
وصلت بضع سيارات أخرى قريبًا، وأشارت لوحات ترخيصها إلى أنها شخصيات قوية من مدينة الجنوب.
بعد ذلك، اندفعت مجموعة من الأشخاص يرتدون البدلات نحو القاعة الرئيسية للقصر.
حتى الجيش الأبيض الذي يقف حارسًا خارج القصر كان خائفًا عندما رأوا هؤلاء الأشخاص. يمكن للحراس أن يخبروا
من هالاتهم أن قوتهم كانت ساحقة.
تاب تاب تاب...
صُدمت كل من عائلة قيصر وعائلة بلاك عندما سمعوا صوت خطوات.
شخص آخر هنا!
عندما رأى ميريديث وروبرت هؤلاء الأشخاص، أغمي عليهم تقريبًا.
"ماذا؟ يا إلهي!"
لقد اندهش بقية أفراد عائلة بلاك أيضًا بشكل لا يصدق.
أقوى الشخصيات في مدينة الجنوب كلها هنا!
هل تمكن ليفي بالفعل من إنجاز شيء لم يتمكن لوغان وعائلته بأكملها من تحقيقه؟هذا جنون!
لم يتعرف ريتشارد على هؤلاء الأشخاص، لكنه استطاع أن يخبر أنهم ليسوا الجيران المعتادين في المنزل المجاور.
وفي الوقت نفسه، كان تيموثي مرعوبًا تمامًا عندما رأى ستيفن وتيم والبقية.
هل هم مرة أخرى؟ ألم يكونوا في الهاوية تلك الليلة؟
ارتجف جسد تيموثي بعنف من الخوف.
لقد حُسمت الأمور!
بغض النظر عن مدى قوة عائلة قيصر، ما زلنا لا ننافسهم!
"أنا تيم كرونان من كيبيك. سمعت أن شخصًا ما كان يسبب مشاكل للعائلة السوداء، لذلك قررت أن أرى بنفسي
ما يحدث."
كاد ريتشارد وباتريك أن يفقدا الوعي عندما كشف تيم عن هويته.
إنه حاكم كيبيك!
إذا كان هنا، فهذا يعني أن الأشخاص الذين يقفون خلفه هم...
"أنا عمدة مدينة الجنوب، ستيفن ماكاي. من أنت؟ لماذا يوجد الكثير من الناس بالخارج؟"
"أنا نائب زعيم كيبيك، وودي إميل."
"أنا رئيس قسم الشرطة، رايت هيكتور."
"أنا نائب قائد مدينة الجنوب، كوري ماديسن."
قدموا أنفسهم جميعًا واحدًا تلو الآخر وجعلوا عائلة قيصر ترتجف من الخوف.
كان ريتشارد يلهث بشدة كما لو كان خارجًا عن نطاق السيطرة، وتحول وجه باتريك إلى اللون الأبيض.
وفي الوقت نفسه، انهارت ساقا تيموثي عندما فقد توازنه وتعثر.
لقد طلب حقًا المساعدة من جميع الشخصيات الأكثر قوة في مدينة الجنوب!
كيف يمكن لعائلة قيصر أن تنافس ذلك؟من المستحيل!
كانت عائلة قيصر عالقة في موقف صعب للغاية في الوقت الحالي، ولم يعرفوا ماذا يفعلون بعد الآن.
لم يتمكنوا من تحمل إهانة أي شخص موجود في القاعة.
هاديس قوي بما يكفي لمواجهة جيشنا بالكامل، وتيم لديه سلطة أكبر منا جميعًا مجتمعين!
ليس لدينا أي نفوذ على الإطلاق!
نحن في ورطة كبيرة الآن.
من ناحية أخرى، نظرت أبيجيل وراسل إلى ليفي بنظرة إعجاب.
لقد عرفوا أن هذا لم يكن سوى طعم صغير لقدرات ليفي لأنه كان قويًا بما يكفي لحكم العالم بأسره إذا أخذ الأمر
على محمل الجد.
وبالمثل، كانت زوي فخورة جدًا أيضًا لأن زوجها قلب الطاولة وأنقذ عائلة بلاك.
في غضون ذلك، وقف آرون منتصبًا ومسحت كيتلين دموعها حيث بدا أن تعبيراتهما تقول - "كما هو متوقع
من صهرنا!"
ومع ذلك، لم ينته ليفي بعد. سأل، "هل أنت خائف بالفعل الآن؟ لا تقلق. لا يزال لدينا المزيد في المستقبل!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته