459

111 1 0
                                    

حدق فرناند في كليهما. "لا أريد أي امرأة أخرى لأن النساء اللواتي أريدهن موجودات هنا. أنت... أنت، أنت، أنت،
وأنت..."
أشار فرناند إلى سبع أو ثماني نساء حاضرات في الغرفة.
تم تضمين زوجات أنتوني وليو، وكذلك زوجات أبناء عمومتهم، في قائمة فرناند.
بالإضافة إلى ذلك، تم تضمين زوجات الأشخاص الأصغر سناً في عائلة روجرز أيضًا.
"لا! لا يمكننا فعل هذا! السيد ييتس، من فضلك ابحث عن شخص آخر! إنهم سيدات عاديات!" قال ابن عم أنتوني، سيلاس روجرز. صفع زاكاري سيلاس بقوة.
" كم يمكنك أن تكون وقحًا! السيد ييتس يريد هؤلاء السيدات! كيف تجرؤ على الرد عليه!" صاح زاكاري. فرك سيلاس وجهه وقال بشفقة، "لكن هذه زوجتي! لا، يعني لا!" هدير... اقترب منه جوليم، الذي كان طويل القامة مثل صخرة كبيرة، ورفعه. وام! ثم صفع سيلاس بقوة على الأرض. طقطقة! كان صوت الطقطقة يدل على أن خصر سيلاس قد انكسر. "آه..." شعر الجميع بالخدر عندما سمعوا صراخ سيلاس، وشعروا بدمائهم تتجمد. "هم؟ استمر في الحديث!" ضحك زاكاري. "ماذا تفعل؟ اذهب إلى السيد ييتس!" أمر زاكاري. اقتربت زوجة سيلاس والسيدات الأخريات من فرناند.

آه!"
سحب فرناند امرأتين بين ذراعيه، وصرختا بينما أحاطت بهما النساء الأخريات.
تحسس فرناند أجسادهما وقبلهما من وقت لآخر.
"ماذا تفعلان؟"
حدق زاكاري في زوجتي أنتوني وليو، فيونا وماريبيل.
ثم تقدم للأمام وسحبهما بقوة نحو فرناند.
أطلقت فيونا وماريبيل نظرات يائسة على أنتوني وليو.
"لا!"
"نعم! ليس في أحلامك الجامحة! كيف يمكن إذلال زوجاتنا بهذه الطريقة؟"
احتج الأخوان أنتوني وليو بقوة وكانا على وشك الانقضاض على فرناند.
ومع ذلك، اقترب منهما بونز وتيتان أيضًا.
شعر أنتوني وليو بتقلص صدريهما لأنهما شعرا بهالة مهددة.
"لا، لا!" أوقف جلين على الفور أنتوني وليو في مساراتهما لأنه لا يريد أن يموت أبناؤه.
"أنتوني... ليو..." صرخت فيونا وماريبيل بلا حول ولا قوة.
ثم تم احتجازهم بين ذراعي فرناند وتحرش بهم.
كان رجال عائلة روجرز يراقبون زوجاتهم وبناتهم وأخواتهم وهم يتعرضون للانتهاك، لكنهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء على الرغم
من غضبهم الشديد.
لم يتمكنوا إلا من التحديق في المشهد.
هذا مهين للغاية!
عندما رأى أنتوني وليو زوجتيهما يتعرضان للتحرش أمامهما، قبضا على قبضتيهما بقوة حتى غرزت أظافرهما
في لحمهما ونزفت.

شعروا باليأس الشديد حتى بدأت الدموع تنهمر على وجوههم.
"اخرجوا! أم تريدون البقاء ومشاهدة العرض؟" ضحك فرناند.
كان رجال عائلة روجرز غاضبين للغاية لدرجة أنهم كادوا يفقدون عقولهم لأنهم كانوا يعرفون ما كان فرناند على وشك القيام به.
كيف يمكنهم تحمل حقيقة أن فرناند تحرش بنسائهم في أراضيهم؟
ومع ذلك، لم يتمكنوا من الرد لأن الموت ينتظرهم إذا فعلوا ذلك.
طُردوا جميعًا من غرفة الطعام. حرس الجنرالات الثلاثة الأقوياء المدخل حتى لا يتمكنوا من الدخول.
سُمعت صرخات الرعب من غرفة الطعام.
دوي!
ركع أنتوني وليو على الأرض وصاحوا، "الانتقام! يجب أن ننتقم. دعنا نذهب ونبحث عن السيد جاريسون!"
تبادل الأخوان نظرة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن