453

133 2 0
                                    

ماذا؟ لا أصدق أن أفلامهم جيدة إلى هذا الحد! حتى أنا كنت منغمسًا!" بدا زاكاري مستمتعًا حقًا بعد
الانتهاء من مشاهدة الأفلام.
كان نيل وإيفون والبقية قلقين.
"كيف تكون أفلامهم جيدة جدًا؟ انظر كيف تزدهر شعبيتها! لا يمكنني العثور على مراجعة سيئة واحدة!"
"على الرغم من أنها ليست على قائمة التوصيات، إلا أنها واحدة من أكثر عشرة أفلام شعبية في الوقت الحالي!
لا تزال شعبيتها ترتفع أيضًا!"
"ماذا الان؟ هل يجب أن نفعل شيئًا حيال ذلك؟"
كان الفنانون قلقين ومتوترين مثل القطط.
كانت حقيقة أن أفلام مجموعة النجوم الشرقية كانت مذهلة بمثابة إحراج كبير لهم.

الأهم من ذلك، أن الممثلين الرئيسيين كانوا مبتدئين رأوهم من قبل.
كيف هم جيدون جدًا في التمثيل؟
هذا جعلهم يشعرون بالسخط.
تنهدت مديرتهم، ويني.
كانت جيدة في الحكم على احتياجات المستهلكين الحاليين.
الأشخاص مثل نيل أكثر ملاءمة للانضمام إلى برامج المنوعات أو مجرد أن يصبحوا شخصية عامة.
يتطلب التمثيل في الأفلام مهارات تمثيلية فعلية، والتي يفتقرون إليها.
كانت شعبية فيلمي Oriental Star Group ترتفع في مواقع البث.
"أفهم ذلك الآن. حقيقة أن شركة Shanks Entertainment قالت إن Oriental Star سرقت أفلامهم هي خدعة كاملة لتخريبهم
! لديك سبعة أفلام ولديهم اثنان فقط، كيف تجرؤ على اتهامهم بالسرقة الأدبية؟"
"نعم! هل يمكن مقارنة أفلامك السبعة الرهيبة بروائعهم؟ إلى أي مدى يمكن أن يكونوا وقحين؟"
"الجميع استمعوا إلي. لا تشاهدوا تلك الأفلام الرهيبة بعد الآن. اذهبوا وشاهدوا فيلمي Oriental Star Group بدلاً من ذلك!
إنهم جيدون حقًا!"
اندلعت مناقشة مكثفة في قسم التعليقات على الأفلام السبعة التي قام ببطولتها نيل والبقية.
بينما كان الجميع ينتقدون الأفلام السبعة، ذهب الجميع لمشاهدة فيلمي مجموعة Oriental Star Group بدلاً من ذلك.
علاوة على ذلك، أعاد فريق الدعاية لمجموعة Oriental Star Group إشعال المناقشة حول اتهامات الانتحال لإثارة
المزيد من الضجة حول الفيلم.
ثم أثاروا الحادثة التي تصرف فيها نيل وعصابته بكل غطرسة وقوة وتركوا وظائفهم.
كان هناك حتى دليل فيديو يوضح كيف رش نيل الماء على هوراس إنجلر، وكيف ضرب موريس لورين
.
شعر مستخدمو الإنترنت بالغضب عندما علموا بالخبر، وبدأوا في انتقاد فنانين مثل نيل وإيفون.
حتى أن معجبيهم بدأوا في مهاجمتهم.

"نيل زاندر، أيها الوغد! أعيدي لي نقودي اللعينة!"
"هذا الوغد لا يعرف إلا كيف يخدع الناس! لا يستطيع حتى التمثيل! يا له من قطعة قمامة!"
"هيلينا إنجلر هي قدوتي من الآن فصاعدًا! يمكن لإيفون رين أن تضيع!"
"الخنازير مثل نيل زاندر لا يستحقون أن يكونوا فنانين. سأكون من محبي موريس لورين من الآن فصاعدًا. إنه وسيم للغاية
وجيد جدًا في التمثيل!"
بعد تلك الحادثة، لم تتكبد شركة Shanks Entertainment خسارة كبيرة فحسب، بل شوهت سمعة نيل والممثلين والممثلات الآخرين
أيضًا.
في وقت قصير، عرف الجميع أن أفلام Shanks Entertainment السبعة كانت مروعة؛ لم يكلف أحد نفسه عناء مشاهدتها بعد الآن.
الوحيدون الذين يشاهدونها الآن هم أولئك الذين أرادوا انتقادها.
من ناحية أخرى، ارتفعت شعبية فيلمي مجموعة Oriental Star Group على الرغم من أنهما لم يكونا على قائمة التوصيات.
لقد احتلوا بسرعة المركزين الأول والثاني في تصنيفات الشعبية.
بانج!
كراك!
كان زاكاري غاضبًا لدرجة أنه حطم الجهاز اللوحي على الأرض.
كانت تعبيرات نيل وزملائه مدوية وهم صامتون.
في تلك اللحظة، تلقى زاكاري مكالمة هاتفية.
"مرحبًا، الرئيس شورتس، أنا ممثل من Penguin Films. أنا هنا لأبلغك أن أفلامك قد تم طردها من
قائمة التوصيات!"
"مرحبًا، الرئيس شورتس، أنا ممثل من Kiwi Films. أنا هنا لأبلغك أن مراجعات أفلام شركتك السبعة
كانت سيئة للغاية، لذلك قمنا بحذفها من قائمة التوصيات!"
"مرحبًا، الرئيس شورتس، أنا ممثل من U-Cool. أفلامك لا تحقق إيرادات كافية، لذلك نخطط لحذفها من
قائمة التوصيات!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن