كانت عائلة ديفيز وأفراد العائلة الآخرين مذهولين.
ما نوع الهوية التي يحملها والتي يمكن أن تجعل ليزلي خائفة جدًا؟
ما هي خلفيته بالضبط؟
كان ديفيز يرتجفون جميعًا من الخوف. لم يكن ليزلي خائفًا حتى عندما قام الرجلان المقنعان بحيل الآلهة السابقة، لكنه خاف كثيرًا بعد الكشف عن هوية
الرجل . لماذا هذا؟ يجب أن يكون جاكي شخصًا قويًا جدًا! في هذه اللحظة، لم يعد لدى ليزلي أي شك في رغبة جاكي في الاستيلاء على ساوث سيتي. لم يعتقد أن هناك أي نوع من المبالغة حيث يمكن لجاكي تحقيق ذلك تمامًا بقدراته! ابتسم جاكي وقال، "طالما أنك تطيعني وتفعل ما أطلبه، أعدك بأن عائلة ديفيز ستزدهر. في المستقبل، يمكنك استبدال من تريد في ساوث سيتي!" "شكرًا لك، جاكي! ستفعل عائلة ديفيز أي شيء تطلبه مهما حدث!" كان ليزلي مسرورًا للغاية. وعلى الرغم من الخوف السابق، تمكنت عائلة ديفيز من رؤية تغيير كامل في مصيرها وازدهارها باتباع جاكي. ربتت ليزلي على الفور على كتف ديريك وقالت، "احجز عشاء الليلة في أفضل مطعم في ساوث سيتي للترحيب بجاكي!" "حسنًا! أعدك أنه لن يكون مخيبا للآمال!" انطلق ديريك إلى العمل على الفور. وفي الوقت نفسه، قبلت جاكي ترتيباتهم على الفور، وأقامت في مسكن عائلة ديفيز.بعد ذلك، ذهب ليزلي إلى غرفة نوم جاكي مع بعض النساء الجميلات.
"يمكنك الدخول، لكن هؤلاء النساء بحاجة إلى الاختفاء!" قال الرجلان الملثمان ببرود عند باب غرفة النوم.
صُدم ليزلي، ابتسم وقال، "لقد أسأت الفهم. لقد أحضرتهم إلى هنا من أجل جاكي!"
"سيدي ليس رجلاً فاسقًا. إنه يكره بشكل خاص هذا النوع من النساء العاديات!" أجاب الرجل الملثم باللون الأبيض
بلا مبالاة.
"هذا صحيح. إذا كنت تريد أن تتعهد بولائك، فيجب أن تكون على الأقل أجمل امرأة في ساوث سيتي، حتى يثير
اهتمامه!" رد الرجل الآخر.
"أوه، فهمت."
كان ليزلي مذهولاً. كان
كل رجل من العائلات البارزة والقوى الرئيسية التي قابلها فاسقًا.
لذلك كان وقت الاختبار الذي قابل فيه شخصًا عفيفًا وفاضلًا مثل جاكي!
أولئك الذين لديهم مثل هذه القدرة القوية على مقاومة الإغراء هم أولئك الذين فعلوا أشياء عظيمة حقًا.
بعد تفكير ثانٍ، جاء من تلك القوة بالذات، لذا بالطبع، كان بإمكانه مقاومة الإغراءات.
سمح التدريب منذ سن مبكرة لجاكي بتحويل ذلك إلى عادة.
لذلك، لن يهدر وقته أبدًا على الكحول والنساء!
بعد فترة وجيزة، عاد ديريك وذهب إلى ليزلي.
"أبي، من هو جاكي بالضبط؟"
لم يكن الوحيد الفضولي، حيث كان أفراد عائلة ديفيز الآخرون فضوليين أيضًا بعد أن رأوا مدى
خوف ليزلي بعد الكشف عن هوية جاكي.
أخذ ليزلي نفسًا عميقًا وقال، "استمع، إذن ..."
"ماذا؟"عند سماع ذلك، كانت عيون الجميع تخرج من رؤوسهم.
بلوب!
حتى أن ديريك سقط على الأرض من الخوف.
"اسمحوا لي أن أحذركم جميعًا، يجب أن نتأكد من عدم حدوث أي خطأ أثناء مساعدة جاكي، وإلا سنكون محكومين بالهلاك!"
"مفهوم!"
أومأ الجميع في عائلة ديفيز برؤوسهم في انسجام تام.
في المساء، أقامت عائلة ديفيز عشاء ترحيبي لجاكي في أفخم مطعم في ساوث سيتي.
بعد العشاء، أعلن جاكي بابتسامة، "دعنا نذهب للبحث عن تمثال بوذا الحجري!"
تجمد كل من ليزلي وديريك للحظة!"
هل سيذهب إلى تمثال بوذا الحجري بهذه السرعة؟
هذا سريع جدًا، أليس كذلك؟
"دعنا نذهب. هل أنت خائف؟" انكمشت شفتا جاكي في ابتسامة. "لا، جاكي. من هنا، من فضلك!"
عض ليزلي الرصاصة وأرته الطريق.
سرعان ما وصلوا إلى Jagged Club.
"الليلة هو الوقت المناسب لتغيير المالك هنا!" "أعلن جاكى وهو ينظر إلى لوحة جاجد كلوب ويضحك بغطرسة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Gizem / Gerilimتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته