493

122 1 0
                                    

أوقفه شون وستيف بسرعة. "لا تفعل أي شيء متهور، موريس! تذكر سبب وجودنا هنا!"
"نعم! يجب أن نتصرف بشكل لائق. نحن هنا لطلب مساعدة السيدة لوبيز، وليس لتهديدها!" قال الآخرون. نظر موريس إلى ليفي، الذي كان يقف في مكان قريب، وقال، "سنحاول مرة أخرى. إذا رفضتنا مرة أخرى، سأرسل ليفي جاريسون خلف القضبان!" أخرج
ليفي هاتفه بهدوء واتصل برقم. "لقد حان الوقت لتدمير موريس لورين." "هاهاهاها!" انفجر الأشخاص بجوار موريس في الضحك عندما سمعوا كلمات ليفي. هل هو أحمق؟ هل يعتقد حقًا أنه يمكنه تدمير المشاهير بمجرد مكالمة هاتفية؟ من يحاول خداعه؟ حدق موريس في ليفي ببرود وابتسم. "أود أن أرى كيف تخطط للقيام بذلك." وبسرعة كبيرة، ناضلت جميع وسائل الإعلام الرئيسية لنشر الأخبار التالية: تم الكشف عن الحياة الخاصة للنجم الشهير موريس لورين، حيث شوهد وهو يتقاسم غرفة الفندق مع امرأتين. كان هوراس والر قد رتب لشخص ما أن يتبع موريس سراً في تلك الليلة بالذات. ظهرت صور ومقاطع فيديو للحادث على الفور. أصيب مستخدمو الإنترنت بصدمة كاملة. ظهر ماضي موريس المظلم بسرعة كما اشتهر. تصدرت مقالة إخبارية أخرى من الوزن الثقيل عناوين الأخبار: ترك موريس لورين صديقته التي دامت سبع سنوات، وكان مسيئًا وجعلها توقع على اتفاقية لإبقاء العلاقة سرية. ...

بدأت المزيد من الفضائح تطفو على السطح، مثل الأخبار عن موريس وهو يمزح مع العديد من النساء في النوادي الليلية.
كما نشرت وسائل الإعلام مقالات توضح أن موريس قد وقع في فخ مجموعة أورينتال ستار أثناء بحثه عن وظيفة؛ حيث
عرضت عليه الشركة عقدًا بقيمة خمسمائة ألف دولار.
والآن أدرك الجميع شخصية موريس الحقيقية.
"إذن فقد خان أورينتال بعد كل ما فعلته من أجله؟ حقير".
"يا له من جاحد. لقد تخلى عن صديقته بعد أن أصبح مشهورًا وعض اليد التي أطعمته!"
"تساءلت لماذا استمر هذا الرجل في محاولة جعل أورينتال تبدو سيئة. الآن فهمت".
...
امتلأ الإنترنت الآن بالتعليقات التي تعادي موريس.
لقد وصلت سمعة الرجل كشخصية مشهورة إلى الحضيض على الفور.
لقد انتهى الأمر.
لقد انتهى كل شيء.
لقد أصيب موريس بالذهول تمامًا بمجرد اكتشافه لما حدث للتو.
"كيف حدث هذا؟!" نظر إلى أعلى وصرخ بأعلى صوته.
رن هاتفه في نفس الوقت. كانت البنوك تتصل لتخبره بتجميد جميع حساباته.
كان هذا أيضًا من فعل هوراس والر.
لقد انتهى أمر موريس لورين تمامًا.
كان الخيار الوحيد المتبقي له الآن هو خدمة مجموعة تريبل كعبد لبقية حياته.
مشى ليفي مبتسمًا. "من السهل هدمك كما هو الحال في رفعك". سقط
موريس
على الأرض وحدق في ليفي في حالة من عدم التصديق.

لقد فعلها بالفعل بمكالمة هاتفية واحدة.
لأول مرة، أدرك شون والآخرون مدى خوف ليفي.
هذا كثير جدًا.
"نحن آسفون، السيد جاريسون."
ركع شون وستيف وبقية المجموعة على الأرض.
"نعد بخدمة مجموعة النجم الشرقي لبقية حياتنا إذا خلصتنا أنت والسيدة لوبيز، السيد جاريسون."
انحنوا ورؤوسهم تلامس الأرض مباشرة.
سخر ليفي. "ألم تسمع ما قالته زوجتي؟ إنها لا تعمل أبدًا مع الخونة."
بوم!
ضربتهم استجابة ليفي كالصاعقة.
انتهت حياتهم.
أعادت رعاية موريس بشكل غير مباشر مجموعة النجم الشرقي إلى مجدها.
عاد ليفي إلى مجموعة موريس.
"أين كنت، السيد جاريسون؟ لقد كنت بعيدًا لفترة طويلة!" استقبله سيث ويلسون وحراس الأمن الآخرون
بابتسامة.
صادف أن رأت إيريس أنابيل ليفي في نفس الوقت. "أين اختفيت؟ "لم تطلبي حتى إجازة."
بدت إيريس منزعجة نوعًا ما، كما لو أن شيئًا ما قد حدث.
سأل ليفاي على الفور، "هل هناك خطأ ما؟"
ترددت إيريس للحظة قبل أن تهز رأسها. "نعم."

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن