464

111 1 0
                                    

بعد أن هزم النمر الأبيض الأشخاص الثلاثة، أخرج منديلًا نظيفًا ومسح يديه.
ضحك. "كان الرجل الأخير قويًا جدًا. لقد استغرق الأمر مني ثماني لكمات كاملة لقتله!"
حبس الجميع أنفاسهم وصمتوا لأن هذا لم يكن ما يتوقعه أي شخص!
بعد كل شيء، كانت تلك آلات القتل سيئة السمعة من كيبيك!
حتى أن الحرس الأسود والأبيض كانوا يخشونهم، لكنهم هزموا من قبل رجل واحد!
أدرك سيباستيان أخيرًا أنه كان مخطئًا.

كان يعتقد في البداية أن الحرس الأبيض والأسود يخوضون معركة طويلة الأمد ضد النمر الأبيض، لكنه أدرك الآن أنهم لم تكن لديهم
حتى فرصة ضده.
من ناحية أخرى، كان زاكاري مرعوبًا لدرجة أنه كاد يتبول على سرواله.
ارتجف فرناند خوفًا وهو يحدق في النمر الأبيض.
"لا! هذا مستحيل!"
بالنسبة لفرناند، كان الجنرالات الأربعة الأقوياء أقوى المقاتلين على الإطلاق؛ لا يمكن هزيمتهم أبدًا.
ومع ذلك، فقد هُزموا في لحظة على يد رجل واحد!
لقد دُمرت افتراضات فرناند تمامًا.
"أنت فرناند ييتس، أليس كذلك؟ منذ أن أتيت إلى نورث هامبتون، ابق هنا إلى الأبد!"
ركل النمر الأبيض صدر فرناند فجأة.
بفت!
طار فرناند لمسافة طويلة جدًا واصطدم بالحائط بقوة.
تشكل خط عريض من الدم على الحائط، مما يدل على وفاة فرناند.
"آه!"
أصيب الجميع بالجنون عندما رأوا الشقوق العديدة على الحائط.
هل هو بشري حقًا؟
هذا جنون!
جنون كامل!
ابتسم النمر الأبيض، وبدا أنه مسرور بخصومه الليلة.
"لديه زوج أم، أليس كذلك؟ آمل أن يكون أقوى من هذا!" كان لدى النمر الأبيض تعبير متوقع.
أصيب الجميع في عائلة روجرز بالذهول.
إنه قوي جدًا!
حدق كيرين في سيباستيان وزاكاري وسأل، "ألم نخبركما أنه منذ أن أتيتما إلى نورث هامبتون، يجب أن تبقيا
إلى الأبد؟"
كان سؤال كيرين بمثابة حكم بالإعدام على سيباستيان وزاكاري.
لم يتوقع أحد أن يستمتع ابن زوج سكوت والجنرالات الثلاثة الأقوياء بإقامتهم هنا لمدة نصف يوم فقط.
لقد ماتوا جميعًا باستثناء بونز؛ حتى أنه كان على وشك الموت لأن بضع عشرات من عظامه قد كُسرت!
في النهاية، لم يتمكن بونز من الوصول إلى ساوث سيتي على قيد الحياة لأنه لم يعد قادرًا على تحمل الألم.
كانت هذه أسوأ هزيمة واجهها سكوت منذ عشر سنوات.

من ناحية أخرى، أحضر ليفي هيلينا وإيريس معه.
حدقت هيلينا في ليفي بتعبير عن الامتنان لأنه حولها من عاطلة عن العمل إلى نجمة.
إلى جانب ذلك، لم يغير حياتها فحسب، بل أنقذها أيضًا اليوم.
وبسبب ذلك، كانت الطريقة التي نظرت بها هيلينا إلى ليفي مختلفة بعض الشيء الآن...
"كيف عرفت أنني هنا؟" سألت إيريس.
كانت هذه هي المرة الثانية التي أنقذها فيها ليفي، على الرغم من أنه لم يقم بالضرورة بالعمل القذر. أوضح ليفي:
"رأت زوي أن الأضواء في غرفتك كانت مطفأة، لذلك اعتقدت أن شيئًا سيئًا قد حدث لك".
قالت إيريس بخجل إلى حد ما، "شكرًا لك على إنقاذي مرة أخرى".
احمر وجهها الآن بغضب كلما رأته.
"إذا كنت تريد شكر شخص ما، اشكر زوي بدلاً من ذلك!"
بعد ذلك، أرسل ليفي هيلينا إلى المنزل أولاً. عندما خرجت من السيارة، قالت بخجل لليفي، "ليفي، سأكافئك قريبًا على إنقاذي
اليوم!"
وفي الوقت نفسه، في روز جولد مانور، ساوث سيتي.
كان سكوت يصنع بعض الشاي بينما كان تايفون يجلس أمامه وظل صامتًا.
"أعطاني راهب علبة الشاي هذه. أنا متردد في شربها!" ابتسم سكوت.
ومع ذلك، لم يتوقف تايفون عن الكلام فحسب، بل ظل تعبيره ثابتًا أيضًا لأنه لم يعد بإمكان أي شيء أن يزعجه
بعد الآن.
"سيدي، نحن في ورطة! لقد حدث شيء سيء حقًا!" يمكن سماع ضجة من الخارج في تلك اللحظة.
كان سكوت مستاءً. "لماذا بحق الجحيم تصدر كل هذا الضجيج!"
من ناحية أخرى، كان تايفون لا يزال جالسًا بلا حراك على الرغم من الضجة.
"سيدي، لقد حدث شيء سيء!" صاح ثيو، أحد خدم سكوت القدامى، في حالة من الصدمة.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن