في هذه المرحلة، كانت شركة Shanks Entertainment تكتسب شعبية في نورث هامبتون.
كان تغيير الشركة من قبل نيل والآخرين موضوعًا ساخنًا.
كان الجمهور والمعجبون يتطلعون إلى الأفلام التي أنتجها نيل والآخرون لشركة Shanks Entertainment.
مع مرور الأيام، تقدمت مجموعة موريس وعائلة روجرز بشكل كبير كالمعتاد.
ومع ذلك، لم يكن العمل في المدينة سيئًا أيضًا.
ففي فترة زمنية قصيرة تبلغ شهرًا واحدًا، اشتروا عدة شركات وتذوقوا أخيرًا طعم الربح.
كانت الأعمال في نورث هامبتون رائعة. كانت المدينة هي الاقتصاد الأول في كيبيك بعد كل شيء.
وكان هذا مقترنًا بحقيقة عدم وجود تنظيم على تدابيرهم المتطرفة. وبالتالي، قرروا رفع الأمور إلى
مستوى أعلى.
انتقل المزيد والمزيد من الناس إلى نورث هامبتون للحصول على قطعة من هذه الفطيرة.
كانت عائلة سواريز مثالاً بارزًا. دخل زاكاري لاختبار المياه وقيادة الطريق لوالده وأعمامه.
كانت عائلة لوبيز تتقدم في السر أيضًا، مستغلة نفوذ هاري.في هذا الشهر، كان سكوت يتحقق من خلفية مجموعة موريس.
لم تكن مهمة سهلة، لذلك استغرق الأمر شهرًا كاملاً.
"العراب، حتى الآن، لسنا قادرين على معرفة من يدعمهم. في المستقبل، سيتعين علينا انتظار نتائج البحث
من الويب المظلم. بعد ذلك، يمكننا التحرك نحو مجموعة موريس." أفاد فرناند.
يشير ما يسمى بالويب المظلم إلى المواقع المتخصصة في الاستخبارات في الويب المظلم.
كان لهذه المواقع نظام عضوية، وكان هناك أقل من مائة عضو في Erudia بالكامل.
في كيبيك بأكملها، كان سكوت فقط عضوًا. بخلافه، لا يمكن لأي شخص آخر الحصول على معلومات استخباراتية من الويب المظلم.
"حسنًا. أخبر لوبيز أن يكون مستعدًا. أنا مستعد لإسقاط مجموعة موريس!" أجاب سكوت بوضوح بينما كان يعبث بسبحة الصلاة
في يده.
طوال الشهر، عملت مجموعة النجم الشرقي لساعات إضافية لإنهاء الفيلمين عالي الجودة.
لم تخيب هيلينا والآخرون الآمال وأظهروا كل مهاراتهم.
لقد كانا ممثلين وممثلات ماهرين حقًا!
تنهد شون قائلاً: "إن هذين الفيلمين هما الأفضل على الإطلاق من بين الأفلام التي قمت بتصويرها على الإطلاق!"
كان أفراد الطاقم الآخرون متحمسين أيضًا بسبب الجودة العالية لهذه الأفلام.
لا يمكن مقارنة أي فيلم آخر بهما.من ناحية أخرى، قامت شركة Shanks Entertainment التابعة لعائلة سواريز بتصوير جميع الأفلام السبعة في ذلك الشهر الواحد.
كان المحتوى رديئًا وكانت الجودة متوسطة. ومع ذلك، كان نيل وإيفون وممثلون مشهورون آخرون يشاركون في البطولة فيها.
كان هناك الكثير من التذاكر المحجوزة مسبقًا من المعجبين، والتي بلغت إيراداتها الإجمالية أربعمائة ألف.
إلى جانب حقيقة أنهم قاموا بإعلانهم بكامل قوتهم، فقد توقعوا أن يصل إجمالي عدد الحجوزات المسبقة إلى
مليون!
سخر نيل وإيفون، "دعونا ندمر مجموعة النجوم الشرقية بأكملها!"
تم إرسال كلا الفيلمين بالفعل إلى إدارة الإذاعة والتلفزيون الوطنية للعرض.
طالما اجتازوا الفحص، فسيكونون قادرين على بدء البث على الفور.
اشترت Shanks Entertainment جميع الصفحات الرئيسية لمواقع البث الرئيسية. بالنسبة لهم، لم تكن التكلفة مشكلة. لقد
أرادوا ببساطة إخراج Oriental Star Group من العمل.
"ماذا يجب أن نفعل بشأن الإعلان؟ كل هذه المقترحات ليست جيدة!" أعربت زوي عن استيائها من المقترحات
المقدمة لها.
لهذا السبب لم يكن هناك أي ضجة حول الفيلمين حتى تلك النقطة.
كان الخبر الوحيد عن تلك الأفلام هو كيف انتقد نيل والآخرون Oriental Star Group.
"دعني أتعامل مع الأمر!" طلب ليفي. كان لديه خطط للإعلان.
"سأترك الأمر لك، إذن!"
كانت زوي تتمتع بقدر لا بأس به من الثقة عندما يتعلق الأمر بليفي.
في اليوم التالي، كانت العناوين الرئيسية تقول: أحدث سبعة أفلام لمجموعة Oriental Star Group قد نسخت محتوى من Shanks
Entertainment!
انتشر الخبر في جميع أنحاء نورث هامبتون.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته