503

122 1 0
                                    

في هذه المرحلة، كانوا قد فحصوا بالفعل أشرطة المراقبة وكان لديهم فكرة تقريبية عما حدث.
الآن، كل ما يحتاجون إليه هو استجواب الحشد عن رواياتهم عن الحدث.
بدا أن وصول زافيير قد خفف من معنويات هاى جين ورجاله. ورغم ذلك، كان هناك هالة من الغرور تحيط
بهم ولم يبدوا احتراماً خاصاً لرجال الشرطة الذين استجوبوهم.

وفقًا لـ Hae-jin، كانت Triple Group شركة مهمة بشكل لا يصدق من شأنها أن تساعد بشكل كبير في تطوير North
Hampton في المستقبل. نظرًا لأنه سيكون الخليفة يومًا ما، فهذا يعني أنه ليس شخصًا يمكنهم المساس به.
في وقت قصير جدًا، توصل Xavier إلى حكمه.
"بعد تحقيق شامل، أعلن بموجبه أن Park Hae-jin مذنب بالقيادة في الاتجاه الخاطئ! يجب أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن
تكاليف إصلاح الحادث، سواء لنفسه أو للسيدة Zoey Lopez. في الوقت نفسه، سيتم إلغاء رخصة قيادته
ولن يُسمح له بالجلوس لاختبار رخصة القيادة في Erudia، لمدة السنوات الخمس المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم احتجازه
لمدة الخمسة عشر يومًا القادمة. "
بعد أن انتهى من هذا الإعلان، ألقى نظرة خاطفة على Levi.
أومأت Zoey برأسها، "الكابتن فيلدز، ليست هناك حاجة للسيد Park لتعويضي. أنا مؤمن بالفعل لذلك أحتاج فقط إلى التحدث إلى
شركة التأمين الخاصة بي. "شكرًا لك على خدمتي العدالة!"
هتف الحشد وصفق أيضًا، من الواضح أنهم سعداء بقراره.
شعر زافيير بدمائه تنبض في أذنيه وهو يحمر من شدة المتعة.
من كان يعلم أن خدمة الناس ستشعره بالسعادة؟ يا له من شعور بالإنجاز!
"ماذا!" كان هاى جين مذهولًا مما كان يسمعه.
في السابق، كان قد فعل شيئًا أسوأ من هذا في ساوث سيتي، ومع ذلك، لم يحصل حتى على نقطة واحدة سيئة.
الآن، تم إلغاء رخصة قيادته وكان لابد من احتجازه؟
غاضبًا، صرخ، "هل تعرف من أنا؟ تراجع عن عقوبتك على الفور أو ستندم!"
حدق زافيير فيه ببرود وأمر رجاله، "خذوه بعيدًا! اعتقلوا من يجرؤ على التدخل أيضًا!"
مع ذلك، تم جر هاى جين بعيدًا بواسطة رجال الشرطة.
أراد تشانغ ووك والآخرون إيقاف اعتقاله، لكن لسوء الحظ، كانوا عاجزين للغاية عن فعل أي شيء. كل ما استطاعوا فعله
هو التحديق، بينما كان رئيسهم محاصرًا داخل إحدى سيارات الشرطة.
قبل أن يدخل، زأر هاي جين في وجه ليفي، "اطمئن، سأخرج قريبًا بما فيه الكفاية. فقط انتظر!"

تجاهل ليفي التهديد تمامًا، وأصدر تعليماته للكابتن، "حدد مبلغ الكفالة بـ... خمسة ملايين على الأقل. استخدم هذا المال في تطوير
نورث هامبتون".
"حسنًا، فهمت!" أومأ زافيير برأسه. أشرق الاحترام والإعجاب في عينيه وهو ينظر إلى ليفي.
حتى الآن، كل ما يمكنه التفكير فيه هو مستقبل نورث هامبتون!
"عزيزتي، سأوصلك إلى العمل أولاً قبل أن أحضر لك سيارة أخرى."
كانت زوي وإيريس تتبادلان نظرات فضولية مع ليفي.
كل ما استغرقه الأمر مكالمة هاتفية واحدة منه، وتم تسوية هذا الأمر برمته.
تبادلت المرأتان النظرات، ويبدو أنهما فهمتا ما كانت تفكر فيه الأخرى.
يجب أن يكون رئيس مجموعة موريس هو الشخص الذي حل هذه المشكلة. لا توجد طريقة ليكون ليفي!
وفي الوقت نفسه، داخل مكتب مجموعة تريبل في نورث هامبتون.
"ماذا! تم القبض على السيد هاجين؟" كانت نبرة هوراس غير مصدقة، مطابقة للتعبير المصدوم على وجهه.
سأل، "من الذي تجرأ على فعل ذلك بالفعل؟ " ألا يعرفون من هو؟"
"كان زافيير فيلدز نفسه!"
سقط وجه هوراس قبل أن ينطق، "هل اعتقل السيد هاجين شخصيًا؟ تعال معي، بسرعة! علينا أن نخرج السيد هاجين بكفالة
!"
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى مركز الشرطة.
عند سماعه أن الكفالة قد تم تحديدها بخمسة ملايين، فوجئ.
"السيد والر، عليك أن تفهم أن القيادة في الاتجاه الخاطئ جريمة خطيرة للغاية."
لم يتردد هوراس في دفع الكفالة. بغض النظر عما إذا كانت عشرة ملايين، أو حتى مائة مليون، لم يكن
لديه أي خيار آخر سوى الدفع.
وبالتالي، تم إطلاق سراح هاجين من السجن.

شد على أسنانه وقال، "أريدك أن تجري فحصًا لخلفية بعض الأشخاص من أجلي. لن أسمح لهم بفعل هذا
بي!"
"لا تقلق يا سيدي. سأعتني بذلك على الفور!" طمأنه هوراس.
"أعطني مفاتيح السيارة!" طلب هاى جين ويده ممدودة.
"آه، لا يمكنني فعل ذلك يا سيدي! لا تزال رخصة قيادتك ملغاة، لذا لا يُسمح لك بالقيادة في إروديا لمدة السنوات الخمس القادمة!"
متجاهلًا احتجاجات الرجل الآخر، انتزع هاى جين المفاتيح منه. رفع شفتيه في سخرية وتباهى، "ماذا
لو كنت أقود بدون رخصة؟ وكأن أي شخص لديه الشجاعة لفعل أي شيء حيال ذلك!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن