انظر كيف يفعل الحاميات الآن! كم هم وقحون!"
ابتسم الحشد لهم.
"قالوا إنني سأندم على كل شيء بمجرد أن أرى ليفي!" همست لورين للي جونج جين، الذي سرعان ما انفجر ضاحكًا.
"أنت مضحك للغاية! "حتى ابن أغنى رجل في نورث هامبتون لن يقارن بي، ناهيك عن شخص تافه مثل
ليفي جاريسون!" أعلن، وهو ينظر إلى الجاريسون. "تجاهليهم فقط، يا عزيزتي. هذه القطع من القمامة لا تستحق اهتمامك
!"
لم يعتبر الجاريسون حتى بشرًا، لأنه كان يعتقد أنهم لا شيء، مقارنة بمجموعة تريبل، حتى عندما كانوا في
ذروتهم.
نظرت لورين إلى الجاريسون بغطرسة، على الرغم من أن تعابيرهم الحجرية نجحت في التسبب في انزعاجها.
انتظر... هناك شيء خاطئ.
ألا يجب أن يتخبطوا في الحزن، الآن بعد أن شهدوا كل شيء؟
لماذا لا يقولون أي شيء؟
كان آل فليتشر في حيرة أيضًا.في هذه الأثناء، كان موكب سيارات يسير في طريقه من ساوث سيتي إلى نورث هامبتون، يحمل كبار الشخصيات في حفل الزفاف - بارك
تشيون شين ولي جاي شيك.
كانوا متجهين إلى حفل الزفاف، لكن هدفهم النهائي كان المطالبة بسوق نورث هامبتون بالكامل.
ومع ذلك، تم إيقاف موكبهم، في اللحظة التي دخلوا فيها نورث هامبتون.
اقترب سيث ويلسون من سيارتهم بحذر.
"ما الذي يحدث؟" سأل بارك تشيون شين، بتعبير مستاء على وجهه.
كان لديهم شعور سيء بشأن هذا.
"هل يمكنني أن أسأل من هو زعيم مجموعة تريبل؟" سأل سيث.
"أنا. ما الخطأ؟" سأل بارك تشيون شين، وهو ينزل من سيارته.
"هل تلقيت التحذيرات الصادرة أثناء المفاوضات؟" سأل سيث.
"نعم، لقد تلقيتها"، أجاب بارك تشيون شين، وهو يحدق مباشرة في عيني سيث.
"إذن؟ ما هو القرار؟ هل أنت هنا للاعتذار؟" سأل سيث بابتسامة.
"اصمت!" صرخ بارك تشيون شين. "أرفض أن يخيفني ترهيبك!"
"هذا صحيح! لم يجرؤ أحد على تهديدنا!" أضاف الآخرون بغضب.
هز سيث رأسه، وبدا منزعجًا. "يبدو أنك لن تعتذر... أنا متأكد تمامًا من أن رئيسي
أوضح تمامًا أن هذه هي الفرصة الأخيرة التي ستحصل عليها قبل أن يطردك من البلاد!"
"هاهاها!" ضحك أعضاء مجموعة تريبل جروب.
حدقوا في سيث وكأنه مجنون.
هل يخبرنا بالخروج من إروديا؟
هذا لن يحدث ببساطة!
"هاهاها! أخبر رئيسك أن يحترس منا! لا توجد طريقة ليتمكن من طردنا من إروديا!" سخر بارك تشيون شين.ما الذي يخشاه المرء مع وجود لي جاي شيك في الجوار؟
سأتخلص من مجموعة موريس مرة واحدة وإلى الأبد!
عندما وصل الموكب أخيرًا إلى قصر بايفرونت، انفجر الحشد بالتصفيق.
هذا هو المدير الرئيسي لفرع تريبل جروب في إروديا!
كانت القيمة الصافية لمجموعة تريبل جروب في ساوث سيتي حوالي مائة مليار دولار، وهو ما كان أكثر من أي شركة في ساوث سيتي.
مع إضافة المائة مليار دولار الإضافية من عائلة ييتس، بلغت قيمة تريبل جروب حوالي مائتي مليار دولار في المجموع.
وبعبارات بسيطة، كان بارك تشيون شين أغنى رجل في كيبيك. كانت
عائلة فليتشر تحترمه كثيرًا، وكانت فخورة بحقيقة أنه سيصبح عم زوجة لورين.
سنصبح أغنياء!
سيحترمنا الجميع!
"نرحب بالسيد لي جاي شيك، أستاذ التايكوندو والمدرب الرئيسي لجيش كيريان!" صاح أحدهم، بينما
خطا لي جاي شيك إلى القصر.
كان الإثارة في القصر في ذروتها، وكانت الدموع تنهمر على وجه لورين، من شدة السعادة.
حتى شخص محترم مثل لي جاي شيك موجود هنا لحضور حفل زفافي...
أنت لا تستحقني، ليفي جاريسون!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Misterio / Suspensoتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته