بما أن ليفاي ليس من السهل تخريبه، سأدع فرناند يقوم بالعمل القذر من أجلي.
لمعت عينا فرناند عندما رأى الصور.
"كيف هي جميلة جدًا؟ إنها المرة الأولى التي أرى فيها شخصًا جميلًا مثلها!" صاح فرناند مندهشًا. ابتسم
زاكاري. "السيد ييتس، أضمن أنها أجمل في الحياة الواقعية!"
"حسنًا! سأترك هذا لك! أحضر لي هيلينا وهي!"
بدأ الشهوة تطغى على حواس فرناند.
انضم سيباستيان إلى محادثتهم. "السيد ييتس، سأوصيك بشخص ما أيضًا. نائبة رئيس مجموعة موريس،
إيريس أنابيل، جميلة أيضًا! قد لا تكون جميلة مثل زوي لوبيز، لكنني أؤكد لك أنها جميلة!"
"هاهاها... لا يهمني إذا كانت هذه إيريس جميلة أم لا! "أريدها فقط لأنها نائبة رئيس مجموعة موريس!"
ظهر تعبير مجنون على وجه فرناند.
تردد زاكاري قليلاً قبل أن يقول بشكل محرج، "السيد ييتس، يمكنني إحضار هيلينا إنجلر إلى هنا، لكنني لا أجرؤ على فعل الشيء نفسه مع
زوي لوبيز وإيريس أنابيل لأن شيئًا سيئًا حدث لي من قبل!"
"يا له من خاسر! بونز، اذهبي معه!"
لوح فرناند بيديه.
"حسنًا، أعدك بإحضارهم إليك!" ضمن زاكاري بينما ظهرت ابتسامة مغرورة على وجهه.
كانت هيلينا حديث المدينة مؤخرًا؛ لقد حشدت متابعين من بضعة ملايين من المعجبين.
على الرغم من ذلك، ظلت متواضعة وصقلت حرفتها كل ليلة.
بانج!
فجأة، فُتح الباب، وظهر رجل نحيف للغاية وشاحب كالموت.
ارتجفت هيلينا من الخوف. "ماذا تريد؟""تعالي معي. يريد شخص ما أن يشرب معك!"
في اللحظة التي قال فيها ذلك ظهر أمامها، وفقدت وعيها.
"زوي لوبيز وآيريس آنابيل التاليان! إنهما جيران!" ضحك زاكاري.
في لمح البصر، ظهرا في حديقة بايفيو.
كانت آيريس قد انتهت للتو من حمامها وكانت تقرأ بعض الأخبار المالية باستخدام جهاز لوحي.
في تلك اللحظة، هبت عاصفة من الرياح من الشرفة، ورفعت الستائر.
"ألم أغلق النافذة..."
وقفت آيريس وذهبت لإغلاق النافذة عندما ظهر فجأة زوج من الأيدي النحيلة الشاحبة من خلف الستارة.
"آه!" صرخت في رعب.
بعد فترة وجيزة، ظهر زاكاري وزملاؤه.
"يسعدني مقابلتك، آنسة آنابيل. السيد ييتس يمد إليك دعوة!" قال بونز ببرود.
"من هو السيد ييتس؟ أنا لا أعرفه حتى! علاوة على ذلك، أنت تتعدى على ممتلكاتي، وهذا غير قانوني!" صرخت إيريس بغضب.
"أعتقد أنه يتعين علينا القيام بذلك بالطريقة الصعبة!" اقترب بونز من إيريس في لحظة وأغمي عليها.
"زوي لوبيز هي التالية!" ارتفعت ابتسامة جنونية من شفتي زاكاري.
بالمقارنة مع مجموعة موريس، فإن أكبر أعدائه الآن هم ليفي وزوي.
يجب القبض على زوي، ويجب قتل ليفي!
هذه أفضل فرصة لدي!
سأجعل بونز يقتل ليفي حتى أنتقم لأخي!
"السيد بونز، قد تكون الأمور خطيرة بعض الشيء من الآن فصاعدًا،" قال زاكاري فجأة بنبرة من الخوف في صوته.
كان بونز في حيرة. "خطير؟""قد لا تعرف هذا، لكن زوج زوي لوبيز، ليفي جاريسون، شخص ماهر في القتال! لقد
عانت عائلة سواريز من خسارة فادحة بسببه. أنا خائف من الاتصال به!" ارتجف زاكاري وهو يتحدث.
"همف! يا له من قطعة قمامة! لا يمكنك حتى التعامل مع زريعة صغيرة!" سخر بونز.
ثم سار نحو منزل ليفي.
ابتسم زاكاري ابتسامة مشرقة.
لقد أمسكته!
ليفي، كن مستعدًا لمواجهة موتك!
ثم لحق ببونز بسرعة.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته