كان هؤلاء الأشخاص ورثة شباب وأثرياء، وكانوا جميعًا من أبرز العائلات في ساوث سيتي.
كان ملفين جاكوبس، وسيلاس فيرجسون، وتشانينج جاكمان، وديريك ديفيز حاضرين جميعًا.
شاركت عائلاتهم جميعًا بنشاط في معركة الأراضي الأخيرة التي اندلعت في جميع أنحاء ساوث سيتي، وحصدوا وفرة من
الفوائد في هذه العملية.كان الجميع يبحثون عن داعمين أقوياء من ساوث هامبتون.
بمجرد أن علموا أن عائلة قيصر من ساوث هامبتون كانت تزورهم، سارعوا إلى التقرب منهم.
عندما رأى ريتشارد مدى حرصهم على إرضائهم، قال لتيموثي بهدوء، "إن إقامة علاقة جيدة مع
العائلات المحلية في ساوث سيتي يمكن أن تكون مفيدة لنا على المدى الطويل. تفضل وانظر إلى ضيوفنا، تيموثي".
أومأ تيموثي برأسه. "أنا أفهم، جدو".
"السيد قيصر، بما أن هذه هي المرة الأولى لك في ساوث سيتي، فإن الترحيب بك هو أقل ما يمكننا فعله!"
كان ملفين من عائلة جاكوبس أول من تحدث.
بغض النظر عن مدى تفاخرهم بقوتهم في ساوث سيتي، إلا أنهم لا شيء مقارنة بالوريث الأول لساوث هامبتون.
بالإضافة إلى حقيقة أنه كان عضوًا في عصابة أمير ساوث هامبتون، كانت المنطقة الجنوبية بأكملها من الأمة على دراية
بكمية القوة التي يمتلكها.
كانت عصابة الأمير منظمة تشبه النادي الذي شكله أقوى ورثة ساوث هامبتون.
كان كل عضو في المنظمة إما من عشيرة شبه ملكية أو عائلة ملكية.
كان أعضاء عصابة الأمراء مجموعة جامحة تفعل ما يحلو لها.
لم يجيبوا على أحد!
إلى جانب المرح، فقد صنعوا لأنفسهم سمعة طيبة.
لن يجرؤ أحد على العبث مع أولئك الذين ربطوا أنفسهم بعصابة الأمراء.
كان الهدف النهائي للورثة الشباب المقيمين في ساوث سيتي هو تكرار عصابة الأمراء في ساوث هامبتون، وقد فعلوا ذلك من خلال
إنشاء نادٍ خاص بهم.
لسوء الحظ، كان ناديهم بعيدًا جدًا عن عصابة الأمراء في كل جانب.
وبالتالي، أصبحوا أخضرًا من الحسد عند مقابلة أحد أعضاء عصابة الأمراء في ساوث هامبتون.
عندما اكتشف ديريك أن أحد أعضاء عصابة الأمراء تم ترتيبه ليكون خطيب أبيجيل، كاد يبلل سرواله.
وفي الوقت نفسه، كان تيموثي مشغولاً بالاستمتاع بالإطراء من قبل الكثير من الناس، والاستمتاع بمجاملاتهم.في تلك اللحظة، اقترب ديريك من تيموثي وتحدث بصوت خافت، "سيد قيصر، لدي بعض الأخبار السيئة لك..."
أظهر وجه تيموثي استياءً عندما سأل، "ما الأمر؟"
"التقيت بأبيجيل بالصدفة أمس!"
"وماذا؟"
"كانت جالسة في سيارة مع رجل، وبدا أنهما حميمان للغاية مع بعضهما البعض. يبدو أنهما ثنائي!"
كان ديريك رجلاً بسيطًا. نظرًا لأنه لم يستطع الحصول على أبيجيل، فقد اعتقد أنه قد يعلم ليفي درسًا.
عند سماع هذه المعلومات، تغير تعبير تيموثي بشكل كبير.
لم يكونوا مخطوبين رسميًا بعد، ولكن بالنسبة له، كانت أبيجيل ملكه بالفعل. هل
كانت جالسة في سيارة مع رجل آخر؟
اللعنة على هذا! "نعم! كان لدى هذا الرجل بعض مهارات القيادة المجنونة أيضًا! لم تتمكن سياراتنا الرياضية حتى من اللحاق بسيارته أودي!" تدخل
بعض الآخرين . كاد تيموثي أن يفجر وريده بعد سماع ذلك. لقد لمس رجل آخر امرأته. كيف لا يغضب؟ "من هو؟" سأل تيموثي بصوت بارد. "ما زلت أحقق، سيد قيصر. سأخبرك في اللحظة التي أكتشف فيها!" ارتجف ديريك قليلاً من النظرة الخبيثة على وجه تيموثي. في الوقت نفسه، حاول ملفين وسيلاس والبقية تهدئة التوتر. "دعنا نضع كل هذه الأمور المزعجة جانبًا في الوقت الحالي، سيد قيصر. نحن هنا للاحتفال بوصولك. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإعداد شيء صغير لك نأمل أن تستمتع به!" ضحك الرجال بشكل هادف.بالطبع كان تيموثي يعرف ما يدور في أذهانهم.
النساء. ماذا أيضًا؟
"لقد سئمت من النساء من الدرجة المنخفضة، لذا سأمرر"، رفض تيموثي ببرود.
بصفته رجلاً في مكانته، ألقت جميع أنواع النساء بأنفسهن عليه.
"اسمعني أولاً، سيد قيصر. لقد اخترت هؤلاء الفتيات من أكاديمية الدراما في نورث هامبتون. ولكن الأهم من ذلك، أنهن جميعًا
عذارى!" قال تشانينج ضاحكًا.
انفرجت الطية بين حاجبي تيموثي ببطء.
"في الواقع، تشتهر أكاديمية الدراما في نورث هامبتون بجمالياتها الجامعية!" ضحك تيموثي.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته