أصبحت تعابير جميع قوات ريتشارد داكنة على الفور عندما سمعوا ذلك، لذلك كان من الواضح أنهم سمعوا عن
السمعة الشريرة لوحش الموت من قبل."التالي، لدينا ملك الذئب، الذي حقق 100 انتصار متتالي في مباريات الموت الشرقية!"
أطلق ملك الذئب هالة خطيرة جعلت قشعريرة تسري في العمود الفقري للجميع.
"أنا أعرف من هو! هل جاء أيضًا؟" كان الحراس الشخصيون بجانب ريتشارد خائفين من عقولهم.
لم يكن من المبالغة أن نقول إن وحش الموت وملك الذئب يمكنهما التعامل مع بضع عشرات منهم في وقت واحد.
"أخيرًا، لدينا هاديس، الذي حطم الرقم القياسي لمباريات الموت الشرقية بإجمالي 188 مباراة موت متتالية
دون هزيمة."
عندما قال بروك ذلك، ساد الصمت المميت القاعة.
كانت عائلة قيصر تبحث عن مقاتلين أقوياء على المستوى المحلي والدولي على مدى السنوات القليلة الماضية، لذلك كانوا
على دراية بمقاتلين مشهورين دوليًا مثل هاديس.
تلقوا بعض الأخبار قبل أيام قليلة تفيد بأن هاديس تم تعيينه من قبل شخص آخر بسعر فلكي، لكنهم
لم يتوقعوا أبدًا أن يكون بروك هو من استأجره.
عندما دخل هاديس القاعة، انبعثت منه هالة باردة وقاتلة تم صقلها من خلال معارك لا حصر لها.
في حضوره، شعر الجميع بوخز في أطرافهم من البرد حيث انتشر البرد في أجسادهم بالكامل.
كان مجرد وجوده كافياً لتخويف الجميع هناك!
ومع ذلك، لم يكن الأمر غير متوقع لأنه كان أقوى مقاتل من مباريات الموت الشرقية.
"إنه... حقًا هو..." بدأ رجال ريتشارد يرتجفون خوفًا وهم ينظرون إلى هاديس بنظرة حذرة.
يقولون إنه يقتل دون أن يرمش بعينه!
حتى بمساعدة ثمانمائة شخص من الجيش الأبيض، سيقطعنا جميعًا مثل الزبدة!
كان من الواضح الآن أن عائلة قيصر لم يكن لديها ميزة اللعب على أرضها في المدينة الجنوبية.
انحنى هاديس لليفي بلطف قبل أن يفحص عائلة قيصر بشكل مهدد.
"أولئك الذين يريدون تحدي العائلة السوداء يجب أن يمروا من خلالي أولاً!"صُدمت عائلة سيزار عندما سمعت ذلك، وسكتوا بعد ذلك.
لا يمكننا حقًا أن نتحمل معارضته!
كانت عائلة سيزار بين المطرقة والسندان الآن لأنهم لم يتمكنوا من الهجوم أو التراجع.
على الرغم من أن ريتشارد بدا وكأنه يجلس بهدوء على الكرسي، إلا أن أصابعه كانت ترتجف بقلق.
كانت هذه أكبر عقبة واجهتها عائلة سيزار على الإطلاق.
وفي الوقت نفسه، حدقت عائلة بلاك في ليفي في عدم تصديق.
كيف فعل ذلك؟
حتى عائلة زاكس غير قادرة على طلب المساعدة من جميع الشخصيات القوية في مدينة الجنوب!
ولكن الآن، بروك وألكسندر العظيمان موجودان هنا.
ناهيك عن هاديس! يا إلهي، يا له من رجل كريم! لقد أرهب هذا الرجل عائلة سيزار بأكملها بمجرد وجوده!
أصيب بيلي وباميلا وميريديث وروبرت بالذهول.
من هو هذا ليفاي؟كيف يمكنه أن يطلب المساعدة من العديد من الشخصيات القوية؟
وفي الوقت نفسه، شعرت أبيجيل وراسل بإحساس ساحق بالفخر.
من ناحية أخرى، يمكن لكيتلين وآرون أن يشعرا بالفوارق الدقيقة في الجو لأن عائلة قيصر بدت أكثر
هدوءًا الآن.
ما هي هوية ليفي في الواقع؟
كانت زوي أيضًا فضولية حيث تساءلت كيف تمكن زوجها من تحقيق ذلك.
هل لديه هوية سرية من نوع ما؟
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystère / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته