613

120 2 0
                                    

توقف جاكى فجأة عن تحريك مسبحة الصلاة وهو يسخر، "أنت لست جديرًا بمعرفة ذلك!"

"يا لها من غطرسة!
إنه غطرسة خالصة!"
ضحك بروك. "أيها الشاب، لا تكن متعجرفًا للغاية. لقد مات أكثر من عشرة شباب على يدي على مر السنين!"
فجأة، تحولت عينا جاكى إلى بريق من التهديد. "لديك خياران الآن، بروك جرين. الأول هو أن
تركع أمامي وتناديني "سيدي"؛ والثاني، موتك!"
واو!
شهق الجميع بعد الاستماع إلى كلماته.
ألا يخاف الموت بتحدي بروك بهذه الطريقة؟
ضحك بروك.
صاح رجل بجانبه على الفور بنظرة صياد، "من تعتقد أنك؟ كيف تجرؤ على أن تكون متعجرفًا أمام سيدي؟"
بعد أن انتهى من التحدث مباشرة، حدق فيه السيد المقنع باللون الأبيض بجوار جاكى فجأة.
في لحظة، تحول إلى ضبابية الحركة وظهر أمام ذلك الرجل، ورفع سكينه ولوح به.
وبحلول الوقت الذي وضع فيه سكينه بعيدًا، كان قد عاد بالفعل إلى جانب جاكى.
كانت حركته سريعة جدًا بحيث لا يمكن التقاطها بالعين المجردة.
اعتقد الجميع أنه كان يقف في نفس المكان ولم يتحرك على الإطلاق بينما كان يحدق في الرجل فقط.
دوي!
سقط رأس مقطوع على الأرض، بينما كان الدم يتقيأ في كل مكان، ويتناثر على وجوه كل من حول الرجل.
مثل هذا المنظر المروع أخافهم من عقولهم.
كيف يمكنه قتل شخص ما بنظرة واحدة فقط؟
بعد رؤيته للمرة الثانية، لا يزال ليزلي وديريك مذهولين.
تحول التعبير على وجه بروك إلى مهيب عندما قال، "يا لها من سرعة البرق!"

كان أحد الأشخاص القلائل في مكان الحادث الذين رأوا حقًا ما حدث.
"الركوع أم الموت؟" حث جاكي.
"همف! على جثثنا!"
ظهر وحش الموت وملك الذئاب في تلك اللحظة.
على الرغم من أن هاديس أصبح مرؤوسًا لليفي، إلا أن بروك كان لا يزال الأقوى بوجود هذين الخبيرين بجانبه.
"اقتلهم!"
بمجرد أن أعطى جاكي الأمر، اندفع الخبيران المقنعان.
قام ملك الذئاب ووحش الموت أيضًا بحركاتهما.
كان الخبير المقنع باللون الأبيض أسرع بكثير من ملك الذئاب.
بعد أن مروا ببعضهم البعض على الطريق، كان هناك شق في رقبة الأخير.
دوي!
انهار ملك الذئاب على الأرض ومات.
وفي الوقت نفسه، كان الخبير المقنع باللون الأسود يواجه وحش الموت وجهاً لوجه.
تعرض للضرب في صدره بينما وجه لكمة إلى وحش الموت.
كان بخير، لكن الأخير لم يكن كذلك حيث انفجر صدره فجأة.
مات أقوى خبيرين لدى بروك في لحظة.
كان الخبيران اللذان لم يخسرا قط في مباريات الموت الشرقي هشين مثل الزجاج.
يا إلهي!
في هذه اللحظة، أصيب الجميع بالذهول، بما في ذلك مئات الخبراء خلف بروك.
بما أن الاثنين لا يستطيعان هزيمتهما، فمن المستحيل علينا هزيمتهما!

"لقد صُدم بروك حتى النخاع.
لا أستطيع أن أتحمل معارضة هذا الرجل!
" سأل بروك بهدوء "هل يمكنني أن أعرف لماذا أتيت إلى ساوث سيتي؟"
ظهرت ابتسامة شيطانية على وجه جاكى. "أريد أن أكون رئيس ساوث سيتي! سمعت أنك الأقوى هنا، لذلك أتيت
إليك أولاً!"
شهقت!
أصبح تنفس بروك ثقيلًا.
على الرغم من أن هذا الرجل متغطرس، إلا أنه لديه القدرة على القيام بذلك!
"أعترف أنني لست نداً لك! لكن من المستحيل أن أسمح لك بابتلاع ساوث سيتي بالكامل!"
"أوه؟"
كان جاكى مفتونًا.
"لأن ساوث سيتي ليست مكانًا يمكنك فيه ببساطة التسبب في المتاعب! أنصحك بالمغادرة في أسرع وقت ممكن، أو ستموت
!" حث بروك. "
هاهاها..."
انفجر جاكى ضاحكًا. حذا رجاله حذوه.
"ما قلته صحيح! يوجد رجل قوي جدًا هنا في ساوث سيتي. بغض النظر عمن أنت، فأنت لست نداً له!"

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن