455

131 1 0
                                    

لا ينبغي لنا أن نغادر. كنا سننفذ اتجاه تلك الأفلام بشكل أفضل بكثير. كانت ثروتنا وسمعتنا ستزداد
أيضًا. قالت إيفون ببرود: "لنعد ونطلب من هؤلاء الرجال أن يخططوا لشيء ما لنا".
كان لديها شعور بأن هيلينا وموريس كانا مشهورين فقط لأن الفيلم نفسه كان جيدًا.
في صباح اليوم التالي.
"السيدة لوبيز ومديري نيل زاندر وإيفون رين يريدون مقابلتك!" اقترب منها جيري ويد وقال.
"حسنًا. دعهم يدخلون!"
ظهرت مجموعة من الأشخاص في المكتب في وقت قصير.
"السيدة لوبيز، لقد كنا حمقى. لقد ارتكبنا خطأ. من فضلك سامحينا!" قالت المديرة ويني.
ابتسمت زوي. "لا بأس. أردتم جميعًا فقط الذهاب إلى شركة أفضل. إنهم أقوى منا حقًا!"
"لقد ارتكبنا خطأ حقًا! نأمل أن نعود إلى شركتك الآن. بعد كل شيء، كنا فريقًا ذات يوم، ونحن نعرف بعضنا البعض جيدًا!"
ابتسمت ويني.

في تلك اللحظة، ظهر ليفي فجأة وسخر، "إلى أي مدى يمكنك أن تكون وقحًا؟ ألم تقل أننا سنندم على أفعالنا؟
ماذا حدث بعد ذلك؟ هل أنت هنا لتذوق ثروتنا الآن بعد أن أصبحت أفلامنا مشهورة؟"
شعر نيل والبقية بالسخط، لكنهم ما زالوا بحاجة إلى التحكم في أعصابهم. بعد كل شيء، كانوا هم من يطلبون معروفًا
.
حدق نيل في زوي وسأل، "السيدة لوبيز، هل يمكنك أن تخبرينا بما يجب أن نفعله للانضمام إلى شركتك؟"
كانت زوي على وشك قول شيء ما عندما قاطعها ليفي. "الانضمام إلى Oriental Star أمر سهل للغاية. تحتاجين فقط إلى إظهار
مدى صدقك.
ماذا عن الركوع هنا لمدة ست ساعات؟ لا ينبغي أن يكون الأمر صعبًا، أليس كذلك؟"
"أنت..."
كان نيل على وشك فقدان أعصابه قبل أن توقفه ويني.
"حسنًا. نحن نتفق مع ذلك. آمل أن تحافظ على وعدك أيضًا!"
"نعم. أعدك!" ضمن ليفي.
دوي!
دوي!
ركع نيل والبقية على الأرض؛ لقد أسعد ذلك الجميع.
بعد كل شيء، كان نيل وعصابته يتنمرون عليهم لفترة طويلة.
لقد ركعوا لمدة ست ساعات كاملة، وكان نيل محرجًا تمامًا.
أوه!
زفر بحدة وابتسم ببرود. "حسنًا، لقد ركعنا لمدة ست ساعات بالفعل. آمل أن تفي بنهايتك من الوعد!"
"أي وعد؟" سألت زوي.
"ألم تقل أنه إذا ركعنا لمدة ست ساعات ستسمح لنا بالانضمام إلى مجموعة النجم الشرقي؟" كاد نيل يصرخ.

ابتسمت زوي. "اذهب وابحث عن الشخص الذي وعدك بذلك!"
"الرجل بجانبك وعدنا بذلك للتو. لماذا تأكل كلماتك الآن؟" حاول نيل قصارى جهده لقمع غضبه
.
"أنا آسف جدًا. هذا الرجل ليس حتى موظفًا في شركتنا. هل فعلت حقًا ما قاله؟" ضحك جيري.
"هاهاها ..." ضحك الجميع أيضًا.
"د- هل خدعتنا؟" سرعان ما أدرك نيل وفريقه أنهم قد خدعوا.
"نحن لسنا مسؤولين عن ذلك. لم ترَ هذا الرجل من قبل، أليس كذلك؟"
تبادل نيل نظرة مروعة مع فريقه لأنهم عرفوا أنها منطقية.
لم يروه من قبل حقًا.
"سأقتلك!" فقد نيل أعصابه أخيرًا.
"الأمن، اطردوهم!"
طرد حراس الأمن نيل وفريقه من المبنى.
اصطدم زاكاري بجذع شجرة. بدأ يسأل عما يحدث في ساوث سيتي.
في نفس الوقت، كانت هناك بعض الأخبار على الويب المظلم اليوم.
"والد الزوج، رئيس مجموعة موريس ليس لديه خلفية مثيرة للاهتمام، لكنه ماكر ومنهجي للغاية! هكذا تمكن
من تدمير وينستون جونزاليس وحلفائه!" قال فرناند ييتس.
توقف سكوت عن تحريك مسبحة الصلاة في يده بينما فتح عينيه ببطء وقال ببرود، "حسنًا. دعنا نبدأ الآن!"
كانت الشخصية الأكثر شهرة في كيبيك على وشك التحرك.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن