553

114 1 0
                                    


لم يتوقعوا أن يكون إله الحرب العظيم، الذي جعل العالم يرتجف بوجوده، شابًا.
ومع ذلك، تحول هذا عدم التصديق بسرعة إلى احترام. كان ليفي لطيفًا وسهل التعامل معه، مما جعلهم جميعًا مرتاحين. فلا عجب أن جيسي نيلسن، زعيم نورث هامبتون، أخبرهم للتو أن يعاملوا إله الحرب كما يفعلون مع أي
شاب عادي آخر. حتى رئيس الهاوية، أوريون سينكلير، تبعهم في رهبة. لقد كان متحمسًا حقًا ومتوترًا في نفس الوقت. كانت هذه بالتأكيد أكبر اللقطات التي رحب بها ناديه منذ أن بدأ تشغيله. وصل هؤلاء الأشخاص في مجموعة تضم أكثر من عشرين شخصًا. حتى إله الحرب كان هنا، وهي حقيقة جعلت أوريون يفرك عينيه في عدم تصديق. خارج The Abyss، واجه ديريك معضلة. "إذن، لقد دخلوا النادي. أليس من المفترض أن تكون أنت ورجالك من كبار الشخصيات في ساوث سيتي؟ فقط حاصروا هذا المكان وأجبروهم على الخروج، الآن!" قال تيموثي ببرود، وأشعل سيجارة. "على الفور، سيد قيصر"، قال ديريك على عجل. "شاهد هذا!" في هذه اللحظة، ضحك تشانينج وميلفين والورثة الأثرياء الآخرون بقسوة. ثم اقتربوا من مدخل The Abyss. "السيد جاكوبس!" خرج مدير The Abyss للترحيب بهم شخصيًا، وحيّاهم على الفور باحترام. لقد تعرف على هؤلاء الورثة الأثرياء باعتبارهم روادًا منتظمين في The Abyss.

ألقى ملفين نظرة على داخل النادي. "أريد منك أن تفعل شيئين. أولاً، أخرج رئيسك إلى هنا. نحن نحجز المكان
بالكامل الليلة، ولا أريد أي شخص آخر يدخل. ثانيًا، اطرد كل من دخل للتو!"
بالإضافة إلى ذلك، لم يكلف سيلاس نفسه عناء التظاهر بالاحترام وهو يزأر، "اذهب الآن!"
عادةً، إذا زار الورثة الأثرياء النادي، فإن موظفي The Abyss يسارعون إلى الامتثال لأوامرهم على الفور.
ومع ذلك، تردد المدير بالفعل اليوم.
"أنا آسف، السيد جاكوبس، لكننا غير قادرين على ترتيب ذلك لك ولأصدقائك الليلة"، قال المدير بحذر، وشعر بأنه
محاصر في موقف ضيق.
"أوه؟ ما الأمر؟" طالب ملفين بينما تغير تعبير وجهه فجأة.
إذا لم يحصل على ما يريد، فسيكون الأمر أشبه بالإهانة أمام السيد قيصر.
"لقد حجز شخص آخر The Abyss اليوم بالفعل، السيد جاكوبس. "أنا آسف، لكنك لم تخطرنا في وقت سابق، لذا فإن أيدينا مقيدة.
الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نقدمه لك الآن هو التنازل عن فاتورة أنت وأصدقائك في المرة القادمة التي تأتي فيها إلى نادينا،"
اعتذر المدير بصوت منخفض لأنه لم يرغب في الإساءة إلى الورثة الأثرياء المتنوعين.
ولكن عندما سمع ملفين أن النادي محجوز بالكامل من قبل شخص آخر، طار على الفور في مزاج سيئ.
ركل باب النادي بقوة، وأحدث صوتًا مرتفعًا. "هل أبدو وكأنني مفلس وأحتاج منك التنازل عن فاتورتي؟"
"نعم، اخرج من هنا! نحن لسنا بحاجة إلى صدقتك!" صاح الورثة الأثرياء الآخرون بغضب.
"أقول لك - لا يهمنا من حجز المكان الليلة. اطرده وقل له أن يختفي! نحن نحجز The Abyss
اليوم. من الأفضل أن تفعل ذلك الآن، أو لا تلومنا إذا ساءت الأمور،" هدر ملفين.
"أنا آسف، يا سادتي، لكننا لا نستطيع فعل ذلك حقًا! "لقد حجز الطرف الآخر النادي مسبقًا. علينا اتباع الإجراءات"،
قال المدير عاجزًا، وبدا بائسًا.
في تلك اللحظة، دوى صوت صفعة قوية في الهواء. في لمح البصر، أمسك المدير وجهه في حالة صدمة عندما صفعه ملفين.
"حثالة عديمة الفائدة! في ساوث سيتي، عليك أن تلعب وفقًا لقواعدنا. الآن أخرج رئيسك من هنا واطرده!"
ولإضافة الإهانة إلى الإصابة، أرسل سيلاس المدير إلى الأرض بركلة واحدة.

"هل تعرف من هو هذا؟ هذا السيد قيصر، الابن الأكبر لعائلة قيصر، العشيرة شبه الملكية في ساوث هامبتون! أنا
مهتم برؤية كيف ستستمر في إدارة ناديك إذا كنت تخطط لإهانته،" قال تشانينج وهو يشير
إلى تيموثي، الذي كان يقف في مكان قريب.
لا يزال ممسكًا بوجهه، شد المدير أسنانه بإحكام. "مع كل الاحترام الواجب، يا سادتي، بغض النظر عما تفعله، ما زلنا لن نسمح
لك بفعل ذلك."
"لقد كنت لطيفًا للغاية، على ما يبدو. اضربوه!"
بعد أن قال ذلك، شرع ملفين والآخرون في ضرب المدير، وضربوه بوحشية. حتى
حراس الأمن القلائل الحاضرين لم ينجوا. لقد تعرضوا جميعًا للضرب حتى الموت من قبل الورثة الأثرياء.
كانت الضجة الناتجة عالية بما يكفي لدرجة أن حتى الرواد داخل النادي يمكنهم سماعها.
في نفس الوقت، كان ليفي والآخرون قد جلسوا للتو على مقاعدهم.
كان أوريون في مزاج جيد وهو يستمع إلى مديح الشخصيات الكبيرة المختلفة لناديه.
صاح أحد موظفيه وهو يلهث وهو يركض نحوه: "يا رئيس، هناك مشكلة عند الباب! مشكلة كبيرة!". سأل
أوريون على الفور: "ما الخطب؟".
أوضح عضو الموظفين بسرعة: "يقوم عدد قليل من الورثة الأثرياء بضرب شعبنا في الخارج".
بمجرد أن خرجت الكلمات من فم عضو الموظفين، وقف تيم فجأة.
ضرب زعيم كيبيك راحتيه على الطاولة بصوت عالٍ وزأر. "لا أصدق أن شيئًا كهذا يحدث
تحت أنوفنا! سألقي نظرة".

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن