571

107 1 0
                                    

أنا..."
تذكر راسل اتفاقية السرية وتوقف فجأة.
"ماذا؟ قلها!" حثته ميريديث.
"باختصار، أؤمن بليفي. بما أنه تجرأ على إعلان معركة، فلا بد أنه كان لديه ثقة!" صرح راسل بقبضتيه المشدودتين بإحكام .
كان
وجهه مشوهًا، وانتفخت عروقه عندما قرر تحمل المظالم.
يجب أن أتحمل!
يجب أن أتحمل!
بعد بضعة أيام، سيكتشف الجميع ما يجري.
"هاه، كم هو ساذج!" سخر ميريديث.
"راسل، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة فيك!"
بينما كان الجميع ينظرون إليه بتعبير محبط، لم يستطع إلا أن يشعر بالانزعاج حيال ذلك.
"عاجلاً أم آجلاً، ستعرف الحقيقة!" عض راسل شفته بشراسة.
سرعان ما مرت ثلاثة أيام.
في نادي جاجد، تم تجميع أكثر من عشرين قوة.
كانت أقوى هذه العائلات هي عائلة كايمان، وعائلة هيرمان، وعائلة أوليفر.
وكانت هذه العائلات الثلاث، بالإضافة إلى عائلة لوبيز، بمثابة العمالقة في ساوث سيتي.
ولم تشارك عائلة لوبيز في المعركة لأنها كانت لا تزال تتعافى من خسارتها السابقة.
ولذلك، أصبحت هذه العائلات الثلاث شجاعة في ساوث سيتي. وكانت تسرق أينما ذهبت.

بعد كل شيء، أولئك الذين كانوا يسيطرون عليهم من قبل قد سقطوا.
بالإضافة إلى العائلات الثلاث، كان هناك سبع أو ثماني عشائر كبيرة.
بالطبع، كان هناك أيضًا العديد من الأسماء الكبيرة من العالم السفلي.
بصرف النظر عن سكوت ييتس وسيباستيان لوبيز، كان جراند ماستر مسيطرًا على العالم السفلي لساوث سيتي.
بمجرد أن كان تابعًا لسكوت، شكل لاحقًا عشيرته الخاصة ونما عشيرته في السر على مر السنين.
جاء العديد من الخبراء تحت أتباعه، وكان لا يقهر في ساوث سيتي.
بعد سقوط سكوت وسيباستيان، تقدم واستولى على كل شيء.
بالطبع، كانت هناك شخصية هائلة أخرى، وهو مالك نادي جاجد - بوذا الحجري، بروك جرين.
كان يمتلك أكبر ساحة ملاكمة تحت الأرض في ساوث سيتي وكان لديه خبراء ملاكمة أكثر من أولئك المصنفين في الشرق.
كان الجميع خائفين منه! في
تلك الليلة، كان نادي جاجد مستعدًا تمامًا.
في قاعة الولائم الضخمة، جلس أكثر من عشرين من الزعماء الكبار من ساوث سيتي.
في تلك اللحظة، أعلن بروك، "لقد رتبت 100 خبير ملاكمة في حلبة الملاكمة تحت الأرض الخاصة بي. نحن ننتظر مجيئهم فقط
."
"هاها، هذا رائع حقًا. لن تتمكن مجموعة موريس من وضع قدم واحدة بمجرد دخولها!" جاءت صيحات الاستهجان من الحشد.
كان الجميع في غاية النشوة عند سماع ذلك.
لقد عرفوا أن بروك لديه أقوى الملاكمين تحت الأرض في المدينة.
سأل أحدهم، "بوذا الحجري، هل يمكنك أن تخبرنا ما الخبراء هناك؟" أجاب بروك
، "إنهم يشملون وحش الموت، وملك الذئب، وهاديس، الذين لم يهزموا في مباريات الموت الشرقية لمدة
تسعة وتسعين ومائة ومائة وثمانية وثمانين مباراة متتالية، على التوالي"،
وارتجف الجميع خوفًا.
"ماذا؟ هؤلاء الثلاثة هنا؟" صاح الحشد.

كان وحش الموت من مدينة ويست ولم يُهزم في تسعة وتسعين مباراة موت متتالية.
وفي الوقت نفسه، كان ملك الذئاب من الأراضي العشبية، ولم يُهزم في مائة مباراة موت متتالية.
وأخيرًا، كانت هوية هاديس غير معروفة، وكان سجله هو الأكثر رعبًا. لقد حطم الرقم القياسي
لمباريات الموت الشرقية - بإجمالي مائة وثمانية وثمانين مباراة موت متتالية دون هزيمة.
كانت هناك شائعات في مدينة ساوث بأن هؤلاء الرجال الأقوياء تحت قيادة بروك يمكنهم بسهولة سحق وقتل الجنرالات الأربعة الأقوياء
تحت قيادة سكوت.
كان الجميع على دراية بأن بروك كان في الواقع الشخصية الأكثر غموضًا في مدينة ساوث.
وبالتالي، عندما سقط فصيل سكوت، دعا بروك على الفور العشرات من المقاتلين الشرقيين إلى مدينة ساوث.
كان دافعه واضحًا - الاستيلاء على مدينة ساوث.
"هاديس هنا أيضًا؟" ابتلع هاين كايمان، رئيس عائلة كايمان، ريقه بتوتر وسأل.
كان هاديس يُعرف أيضًا باسم "قاتل الألف" لأنه ذبح ذات مرة آلاف القراصنة وحده، مما أثار صدمة الشرق...

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن