في اللحظة التي أعلن فيها ذلك، حتى لورين أصيبت بالصدمة.
لقد ارتفع قلقها لأن Triple Group كانت لا تزال تفقد النوم بسبب تلك الأموال.
أولاً، كان المبلغ المعني ضخمًا للغاية.
ثانيًا، تم تمويل هذا المبلغ من المال خصيصًا من قبل South City.
وبالتالي، فقد بذلوا قصارى جهدهم للقيام بالأعمال الخيرية، من أجل تبرئة ضميرهم المذنب.
كان ذكر هذا المبلغ من المال بمثابة ضربة مباشرة لضعف Triple Group.
كرر ليفي بنبرة باردة، "ستدور مفاوضات اليوم حول النقاط الثلاث التي ذكرتها. رقم واحد، إعادة الأموال
؛ رقم اثنين، تقديم اعتذار علني؛ رقم ثلاثة، إما أن تضيع أو تطيع القانون!"
كانت كلماته باردة للغاية ببساطة!
كان سيث مذهولًا لدرجة أنه كاد يبكي!
السيد جاريسون رجل حقيقي!
كانت لورين مذهولة للغاية.
لم يكن من المفترض أن تسير المفاوضات على هذا النحو ...
ومع ذلك، ما هذا بحق الجحيم؟
"ألم تقل أنك ستتزوج؟ لدى Triple Group خمسة أيام! لا تلومني على كوني بلا رحمة إذا فشلت!"
أعطاهم ليفي موعدًا نهائيًا.
"ليفاي، النقاط التي كنت سأطرحها اليوم كانت-"
تم قطع لورين في منتصف الجملة.
"أنا آسف لقول هذا، لكن ليس لديك الحق في القيام بذلك! بما أنك طلبت التفاوض، فكل شيء متروك لي!" لم يترك ليفاي أي
مجال للمناقشة.
"حسنًا. إذن، هل تقصد أن كل ما تقوله يعادل قرار مجموعة موريس؟" سخرت لورين.
"بالطبع! بما أنني هنا، فهذا يعني أنني أمثل مجموعة موريس بأكملها!" أومأ ليفاي برأسه."هل أنت متأكد من أن هذه هي الطريقة التي تريد بها أن تسير مفاوضات اليوم؟"
"نعم."
انحنت شفتا لورين بازدراء. "ثم، هل يمكنك تحمل العواقب؟"
"تحمل العواقب؟ أعتقد أنه يجب أن أكون الشخص الذي يسأل تريبل جروب هذا السؤال. أنا أعطيك خمسة أيام فقط! إذا
لم تفعل ما طلبته، فسأستعيد كل شيء شخصيًا وأطرد تريبل جروب من إروديا!"
بدا ليفي غير مبالٍ كما لو كان يتحدث عن الطقس.
"هاهاها..."
انفجر الجميع، بما في ذلك لورين، في نوبات من الضحك.
طرد تريبل جروب من إروديا؟
يجب أن يكون مجنونًا ليكون قادرًا على قول شيء كهذا، أليس كذلك؟
حتى قادة ساوث سيتي غضوا الطرف عن هذا الأمر.
من في كيبيك يجرؤ على مواجهة تريبل جروب وجهاً لوجه؟
شركة بائسة مثل موريس جروب؟
إنهم حقًا صعب المراس، لكنهم لا يزالون لا شيء مقارنة بتريبل جروب.
"ليفاي، هل تعتقد حقًا أنك تمتلك السلطة لمجرد أنهم أرسلوك إلى هنا للتفاوض؟ من الواضح أنهم فعلوا ذلك كمجرد
إجراء شكلي، لكنك تعتقد بجدية أنك شخص مهم نوعًا ما؟" ضحكت لورين.
"أوه وماذا عنك؟ توقف عن التفكير في الأمور غير المهمة وأبلغ رسالتي إلى رئيسك!" رد ليفاي.
"من يجرؤ على التحدث بغطرسة؟"
في تلك اللحظة، سمع صوت، كما سمع صوتًا، يتحدث بالإنجليزية غير المكتملة.
ظهر لي جونج جين مرتديًا بدلة.
"عزيزتي، هذا هو الرجل الذي كنت مخطوبة له عندما كنت طفلة! الآن، هو مجرد قطعة من القمامة!" همست لورين.ألقى لي جونج جين نظرة على ليفاي، وامتلأت عيناه بالدهشة قبل أن يسخر. "عزيزتي، إنه لا يستحقك!"
"إذن، أنت من يريد طرد مجموعة تريبل من إروديا؟"
نظر لي جونج جين إلى ليفاي بنظرة احتقار.
بوم، بوم، بوم.
هز صوت خطوات مدوية الأرض عندما
ظهر تشوي هونغ مان، الذي يبلغ طوله مترين، ويحمل وزنًا يزيد عن مائتي رطل.
كان يشبه إلهًا، وهو ينظر إلى ليفاي وسيث من أعلى أنفه.
يمكن أن يشعر سيث بالهالة الخطيرة التي كان تشوي هونغ مان ينبعث منها، موضحًا على الفور، "لا تفهم الفكرة الخاطئة. لقد أتينا
فقط لنقل الرسالة! هذا قرار رئيسنا!"
لم يرغب سيث في التسبب في صراع.
شعر أن ليفاي ليس نداً لتشوي هونغ مان، لذلك اختار التراجع الآن.
"نعم. أنا من قال ذلك! إذن لماذا لا تحاول أن ترى ماذا سيحدث إذا فشلت في تحقيق أهدافك في الثلاثة أيام القادمة؟النقاط التي ذكرتها للتو، في غضون خمسة أيام؟"
حدق ليفي مباشرة في لي جونج جين، مجيبًا على سؤاله.
أوه لا!
أعطى سيث نفسه صفعة ذهنية.
كان ليفي يتقدم بكامل قوته.
اتخذ تشوي هونغ مان خطوة مهددة إلى الأمام وهو يعلن بنبرة باردة، "حاول وانظر؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته