529

124 1 0
                                    

التي سمع فيها تلك الكلمات. "ما الذي يجعلك تعتقد أن ليفي أفضل من ابنتي؟" طالب، وهو يطعن بإصبعه في وجه بن. "ماذا لو كان قطبًا في المدينة؟ ابنتي تقود المجموعة الثلاثية! ألا تعرف مدى قوة المجموعة الثلاثية؟ ألا تعرف من ستتزوج ابنتي؟ ليفي جاريسون لا شيء مقارنة بابنتي، وهذه حقيقة صعبة!" "هاهاها!" سخر بن. "أوه، إسحاق، لماذا أنت فخور جدًا بحقيقة أن ابنتك تتزوج من أجنبي، وتتملق المديرين التنفيذيين الأجانب؟ هل هذا حقًا شيء تفتخر به؟ علاوة على ذلك، لا يهم المنصب الذي تشغله في شركتها . لن تكون جيدة بما يكفي لابني أبدًا،" أضاف بابتسامة باردة.

هذا صحيح! ما الذي يمكن أن نفخر به في العمل لشركة كيريان؟ استمر في الحلم!"
التف الحشد حول إسحاق، حيث استمروا في إلقاء الإهانات عليه.
على الرغم من كل الأشياء الحقيرة التي فعلوها، إلى جانب الأخلاق المشكوك فيها التي كان لدى بعض الأعضاء،
كان الحاميات وطنيين متعصبين.
لم يروا الزواج من كيريان شيئًا يمكن أن نفخر به.
من ناحية أخرى، داس إسحاق بقدمه بغضب.
"كيف تجرؤ! ​​الأمور مختلفة الآن! توقف عن الغطرسة!" صاح.
"إسحاق، نحن أكثر من سعداء بحضور حفل زفاف ابنتك"، أعلن بن. "ومع ذلك، لا يمكن أن يكون ليفي هناك.
ستندم إذا ظهر".
"هذا صحيح!" وافقت ويني. "ستكون أنت من سيأتي ليندم على أفعالك، وليس هو!"
"سيتفوق على الجميع في حفل الزفاف! سيجعل عائلتك بأكملها تندم على كل شيء!" "أضاف جوزيف.
ومع ذلك، رفض إسحاق تصديقهم.
"لا أهتم! من الأفضل أن يظهر في حفل الزفاف!" صاح. "كيف سيتفوق على صهري المستقبلي؟"
لم يكن يؤمن بالخرافات أو النبوءات.
بعد أن غادر، تنهد بن وتمتم، "يا له من أحمق! إنه يرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبناها!"
في تلك الليلة، في حديقة بايفيو...
"ليفي، انظر! الفتاة التي كنت قد خططت لها ستتزوج من ذلك الصبي الوسيم من كيريان!" صاحت زوي بابتسامة
.
"أعرف ذلك. الجميع يتحدثون عن ذلك"، أعلن ليفي، مع لمحة طفيفة من الانزعاج في صوته.
"هل تندم على كل شيء الآن؟ لورين جميلة وموهوبة للغاية!" سألت زوي، تحدق في عينيه.
"منذ متى تعلمت كيف تثير أعصابي؟" قال ليفي مازحًا وهو يمد يده لدغدغتها.

تهربت زوي من هجماته الدغدغة وتوسلت الرحمة. "أنا آسف يا عزيزتي! بالمناسبة، هل تلقيت دعوة لحضور حفل زفافها؟"
"هذا صحيح. لقد أكدت بالفعل حضورنا،" أجاب.
ضغطت زوي على قبضتيها. "نحن بحاجة إلى أخذ هذا الأمر على محمل الجد. سأشتري لك مجموعة من الملابس غدًا."
"ليس هناك حاجة لذلك!" قال ليفي مبتسمًا. "لدي بالفعل الزي المثالي لهذه المناسبة."
لقد قرر الظهور في حفل زفاف لورين، مرتديًا زي إله الحرب الخاص به.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن