دوي!
ألقى فرناند هيلينا وإيريس على السرير.كان ماهرًا في فنون الدفاع عن النفس؛ لم تتمكن السيدات من الرد.
تومض العجز في عيون عائلة روجرز وهم يشاهدون المشهد يتكشف.
يا له من شخص وقح!
هل سيفعل الفعل حقًا عندما يكون هناك الكثير من الناس حوله؟
أشعر ببؤس شديد للسيدتين المستهدفتين من قبل فرناند!
بانج!
تحطم!
في تلك اللحظة، انهار باب القصر، وتحطمت جميع النوافذ.
أفزع الضجيج العالي الجميع. تسبب في توقفهم في مساراتهم.
حتى فرناند، الذي كان على وشك الانقضاض على السيدات، توقف وهو يحدق في الباب.
وقف أربعة أشخاص عند المدخل.
وقف كيرين ووايت تايجر بجانب ليفي، الذي كان يدخن سيجارًا.
"هاه؟ ليفي؟ من مجموعة موريس؟"
"هل أنت نيل أتكينسون؟"
صاح زاكاري وسيباستيان لوبيز بتعبير عن الرعب.
"هاه؟ ماذا؟ شخص من مجموعة موريس؟" ارتدى فرناند رداء الحمام واقترب منهم بلهفة.
في الوقت نفسه، كان بونز وتيتان وجوليم متحمسين أيضًا.
"هاها، أنت حقًا تحفر قبرك بنفسك!" ضحك فرناند.
كان زاكاري وسيباستيان منزعجين أيضًا. وصل أفراد مجموعة موريس أخيرًا، لكن المصير الوحيد الذي ينتظرهم
هو الموت.
يمكننا أخيرًا الانتقام لعائلة سواريز وعائلة لوبيز!"ليفي، كن مستعدًا للموت!" ضحك زاكاري.
"اقتلهم!"
لوح فرناند بيديه، وتقدم القادة الثلاثة الأقوياء للأمام، ونظروا إلى ليفي ورفاقه بتهديد.
اتخذ النمر الأبيض خطوة للأمام وأشار إليهم أن يأتوا من خلال تحريك إصبعه.
"تعالوا إلي، جميعًا في الحال!"
صدمت غطرسة النمر الأبيض الجميع.
كيف يجرؤ على التصرف بمثل هذا التفاخر عندما يواجه فرناند والجنرالات الثلاثة الأقوياء!
"موت!"
كان تيتان الأكثر غضبًا من بين المجموعة، لذلك زأر وانقض على النمر الأبيض مثل الوحش الشرس أولاً.
كان ماهرًا في فنون الدفاع عن النفس، وكان لديه ما يكفي من القوة لقتل نمر بلكمة واحدة فقط.
صرخ!
أحدثت لكمته صوتًا مزعجًا للغاية.
يمكن لتيتان قتل شخص ما بلكمة، لكن النمر الأبيض رد بلكمة من جانبه بدلاً من تفاديها.
بدت لكمة النمر الأبيض ضعيفة، لكنها كانت مليئة بالنية القاتلة المجنونة والقوة الهائلة.
عندما وصلت اللكمة إلى تيتان، تغير تعبير وجهه بشكل كبير.
إنها قوية للغاية!
وام!
اصطدمت قبضتيهما ببعضهما البعض وأحدثتا صوتًا باهتًا.
بفت!
اندفع الدم من فم تيتان عندما انفجر ذراعه اليمنى من التأثير.صرخ!
بالإضافة إلى ذلك، تم إرساله طائرًا بسبب اللكمة. عندما هبط على الأرض، تدفق الدم من فتحاته، ومات على
الفور.
قُتل بلكمة واحدة فقط!
كان الجميع مذهولين.
"سأقتلك!"
كان بونز هو التالي الذي انقض على النمر الأبيض.
تحرك بسرعة البرق، وبالكاد يمكن للعين أن تميز ظله من السرعة التي كان يسافر بها.
واك!
ومع ذلك، كان النمر الأبيض أسرع. أمسك بمعصم بونز.
كراك!
أدار النمر الأبيض يده برفق وكسر معصم بونز.
"أوه!" صرخ بونز.
كراك!
بعد ذلك، حطم النمر الأبيض ذراعي بونز وكاحليه وساقيه. ترك بونز مستلقيًا بلا حراك على الأرض مثل الهيكل العظمي.
بدا بونز بائسًا تمامًا.
"مت!"
في اللحظة التالية، أطلت قامة جوليم الضخمة فوق التنين الأبيض عندما سقط.
بانج!
أمسك النمر الأبيض برأس جوليم وضربه على الأرض.
بانج!بانج!
بانج!
بعد ثماني لكمات متتالية، تحول رأس جوليم إلى فوضى دموية، وقد طبع عليه خدش ضخم.
طقطقة!
سقط جسد جوليم العملاق على الأرض بصوت دوي مدوٍ.
لقد هزم النمر الأبيض ثلاثة من أربعة جنرالات عظماء لفيرناند ييت بمفرده!
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته