عندما دخلوا منزل ليفي، أدركوا أنه لا يوجد أحد هناك.
"هاه؟ هل هي ليست هنا؟"
ألقى زاكاري نظرة حوله ولم يستطع تحديد أحد.
"إلى أين ذهبت؟ اذهب وابحث عنها!" أمر زاكاري مرؤوسيه.
لوح بونز بيده وقال، "لا داعي لذلك. سنعيد الشخصين لأن السيد ييتس ينتظر!"
"حسنًا. سأحضر زوي معي بمجرد أن أعرف أين هي!
بعد ذلك، تم إرسال هيلينا وإيريس إلى منزل عائلة روجرز.
لمعت عينا فرناند بالنشوة عندما رأى مدى جمالهما. لقد اعتقد أنهما يستحقان انتظاره.
ومع ذلك، فقد جاء بالفعل لأنه لم يستطع منع نفسه الآن.
لهذا السبب كان عليه الانتظار لفترة أطول حتى يتمكن من اغتصاب السيدتين.
"السيد ييتس، هل يجب أن نذهب للبحث عن زوي لوبيز الآن؟" سأل زاكاري.
أجاب فرناند، "اذهب بسرعة. لا يزال لدينا وقت!"بالمناسبة، كان ليفي وزوي قد ذهبا إلى منزل والديهما الليلة وعادا إلى منزلهما بعد ذلك.
"هاه؟ لماذا نامت إيريس مبكرًا الليلة؟" هتفت زوي عندما رأت أن الأضواء في غرفة إيريس كانت مطفأة.
عادة ما تبقي إيريس أضواءها مضاءة حتى الواحدة أو الثانية صباحًا لأنها كانت مدمنة على العمل.
"هناك شيء خاطئ!" كان لدى ليفي شعور سيء لأنه تلقى أخبارًا من نويفي تفيد بأن فرناند ييتس قد أتى إلى نورث
هامبتون.
في الأصل، لم يتوقف عند هذا الأمر. ومع ذلك، شعر أن هناك شيئًا ما خطأ مع إيريس، لذلك تذكر هذه
المعلومة على الفور.
"عزيزتي، اذهبي إلى المنزل أولاً. لدي شيء يجب أن أفعله!"
بعد أن طلب ليفي من زوي العودة، رتب لشخص ما لحمايتها.
قاد Azure Dragon على الفور لاصطحابهما عندما خرجا من حديقة Bayview.
"إله الحرب، تم اختطاف السيدة أنابيل مع هيلينا إنجلر! " فرناند ييتس موجود في قصر عائلة روجرز الآن
، وهو يرتكب كل أنواع الوحشية!" قال أزور دراجون.
"هل هو قوي؟" سأل ليفي.
"والد فرناند، سكوت ييتس، هو الشخصية الأبرز في كيبيك، ويمكن للجنرالات الأربعة الأقوياء تحت قيادته القضاء على
جيش كامل بأنفسهم!"
استمع ليفي بمرح وأصدر تعليماته، "حسنًا. اطلب من النمر الأبيض أن يأتي إلى هنا. أخبره أنه على وشك مواجهة
خصوم أقوياء! كان الحرس الأسود والأبيض أضعف منه، وكان يشتكي من ذلك منذ ذلك الحين!"
"حسنًا. فهمت!"
في قصر عائلة روجرز.
كان الجميع في عائلة روجرز راكعين على الأرض بينما كان فرناند ينتظر بصبر بينما
وقف الجنرالات الثلاثة الأقوياء بجانبه.
"من أنت؟ ماذا تريد؟" استيقظت هيلينا وإيريس، وحدقوا حولهما في رعب."هاها! دعيني أقدم نفسي. أنا فرناند ييتس من ساوث سيتي! دعوتكما لتناول مشروب معي!"
ضحك فرناند.
كانت هيلينا خائفة، لذا اختبأت خلف إيريس.
إيريس، من ناحية أخرى، كانت مستعدة. "أنا لا أعرفك حتى. لماذا أشرب معك؟"
"أنت تعرفني الآن، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة موريس على وشك الدمار، لذا أليس التواجد معي خيارًا أفضل الآن؟"
ابتسم فرناند.
"ماذا؟ مجموعة موريس على وشك الدمار؟"
عرفت إيريس أن هناك دماء سيئة بين ساوث سيتي ومجموعة موريس، لذلك أدركت على الفور أنهم يسعون
للانتقام منهم.
"هل هذا قصر عائلة روجرز؟" صاحت إيريس بدهشة عندما رأت الناس راكعين.
ما مدى قوة هذا الرجل لإسقاط عائلة روجرز بأكملها؟
"أنت إيريس أنابيل، أليس كذلك؟ دعيني أخبرك بشيء..."
كانت إيريس مذهولة عندما أخبرها سيباستيان بما حدث لعائلة روجرز.
هذا الرجل فرناند فظيع!
كيف يجرؤ على إذلال عائلة روجرز بهذه الطريقة!
عندما رأى فرناند مدى خجل هيلينا ومدى خجل إيريس، أصبح متحمسًا مرة أخرى.
ولوح بيديه لطرد الجميع.
"لا... ماذا تفعلين؟" أدركت إيريس فجأة وهي تتراجع غريزيًا.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته