لماذا أنت حريص جدًا على المغادرة؟ حسنًا، من السهل دخول نورث هامبتون، لكن ليس من السهل المغادرة،" قال ليفاي بابتسامة ساخرة.
خرج
بارك تشيون شين ولي جاي شيك والبقية من سيارتهم وتوجهوا نحو ليفاي. انحنت رؤوسهم إلى أسفل،
مما جعلهم يبدون وكأنهم أطفال ارتكبوا شيئًا خاطئًا.
فحصهم ليفاي، وهبطت نظراته على لي جاي شيك.
"هل هربت إلى إروديا؟" سأل ليفاي."هاه؟"
تجمد لي جاي شيك في خوف.
هل يعرفني حقًا؟
"أنا أعرفك. الخاسرون من كيريا هم طلابك، أليس كذلك؟ أنت المدرب الرئيسي لملايين جنود كيريا. بدلاً من
البقاء في بلدك، لماذا أتيت إلى إروديا؟"
رفع ليفي صوته فجأة، مما تسبب في شعور لي جاي شيك بالخوف الشديد لدرجة أن ركبتيه انهارت.
"أنا مخطئ، إله الحرب! أنا مخطئ! لم يكن ينبغي لي أن أدخل إروديا! إنه خطئي ..."
ركع لي جاي شيك على الأرض، وزحف عند قدمي ليفي.
كانت ملابسه غارقة في العرق البارد، الذي كان يقطر على شعره.
لم يكن ذلك لأن الطقس كان حارًا، ولكن لأنه كان مرعوبًا تمامًا.
اندهش الأعضاء الآخرون في مجموعة تريبل.
لم يتوقع أحد أن يكون سيد التايكوندو النهائي في البلاد خائفًا جدًا!
لعق النمر الأبيض شفتيه. بدا مهتمًا، وقال، "سمعت أنه أفضل معلم تايكوندو. أريد أن أخوض مباراة
معه!"ملك الحرب، النمر الأبيض؟"
شحب وجه لي جاي شيك عندما تعرف على المتحدث على الفور بشكل صحيح.
"لن أجرؤ! لن أجرؤ! لا أجرؤ على فعل أي شيء في إروديا..."
تغلب على لي جاي شيك الندم.
أوه، كم أندم على ذلك!
مع العلم أن إله الحرب موجود في إروديا، لماذا أتيت رغم ذلك؟
"هذا لن يحدث! لم يكن يجب أن تأتي إلى إروديا. إذا كنت تريد المغادرة، فسيتعين عليك قبول لكماتي!"تقدم النمر الأبيض نحوه.
وأضاف النمر الأبيض: "تذكر، لا يمكنك المغادرة إلا إذا بقيت واقفا بعد تلقي لكماتي".
أدرك لي جاي شيك أنه بسبب هويته، فإن الموت كان مؤكدا بمجرد أن وطأت قدمه إروديا.
إذا أراد مغادرة البلاد على قيد الحياة، فيجب عليه قبول هذه اللكمة وبذل قصارى جهده.
صاح لي جاي شيك بغضب وهو يدوس على الأرض بقوة.
وكما هو متوقع من سيد، كانت تحركاته قوية للغاية.
وقف هناك بلا حراك مثل جبل لا يتحرك.
عندما اقترب النمر الأبيض، تسارع فجأة وألقى لكمة على لي جاي شيك.
لمعت عينا لي جاي شيك. تحرك بسرعة البرق.
بوم!
بركلة كاسحة، وهي الحركة الأكثر كلاسيكية في التايكوندو، هاجم النمر الأبيض.
على الرغم من أنها كانت حركة عادية، إلا أنها كانت قاتلة عندما استخدمها لي جاي شيك.
كانت الركلة قوية لدرجة أنها بدت وكأنها إعصار يدمر كل شيء في طريقه!
بوم!
هبت ريح شرسة عبر المناطق المحيطة، مما تسبب في تطاير أغصان الأشجار والحصى في السماء.
اضطر كل من حولهم إلى التراجع بضعة أمتار إلى الوراء.
دوي!
دوي!
انفجرت العشرات من الأشجار من حولهم!
مقارنة بهذه الركلة، بدت لكمة النمر الأبيض عادية للغاية.
دوي يصم الآذان عندما اصطدمت الركلة واللكمة." لقد طارت لي جاي شيك على الفور للخلف لمسافة عشرة أمتار. بعد اصطدامها بشجرة كبيرة بقوة هائلة وتقسيمها
إلى نصفين، لم يعد يقف.
ضرب النمر الأبيض قبضته الملطخة بالدماء وابتسم بارتياح. "لقد قابلت أخيرًا شخصًا يمكنه خوض قتال!"
نظرًا لأن لي جاي شيك لم ينجو من هذه اللكمة، لم يعد بإمكانه مغادرة إروديا بعد الآن.
عندما رأى الجميع مدى سهولة هزيمة سيد التايكوندو، تجمدوا في خوف.
حتى بارك تشيون شين تبول في سرواله ...
"أنت بارك تشيون شين، أليس كذلك؟ هل سمعت تحذيراتي الثلاثة؟" سأل ليفي وهو يحول نظره إليه.
"نعم! لقد فهمتها تمامًا وسأنفذها على الفور!" وعد بارك تشيون شين.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته