كان وحش الموت قادماً من مدينة دبليو. كان طوله حوالي خمسة أقدام وست بوصات فقط، لكن جلده كان برونزيًا ذهبيًا، مثل المعدن المصبوب، مما يمنح الناس إحساسًا بالقوة. درس ومارس الملاكمة التايلاندية القديمة لمدة ثلاثين عامًا وأسقط كل من خصومه في تسعة وتسعين مباراة موت في غضون ثلاثين ثانية سابقًا. أما بالنسبة لملك الذئب، فقد غطى شعر كثيف وجهه، وكانت عيناه متوهجة، تشبه الذئب الحقيقي. عندما كان طفلاً، نشأ ملك الذئب مع مجموعة من الذئاب. امتزجت مهاراته القتالية بمهارات الذئاب وكانت قوية لدرجة أنها كانت لا يمكن تصورها لشخص عادي. بمجرد ظهور الاثنين، هددوا المتفرجين بهالاتهم المهيبة، مما جعل من الصعب عليهم التنفس. كان أقوى المقاتلين دائمًا ما يجلبون تهديد الموت للوهلة الأولى. "مهما فعلت، فقط لا تقتله!" أعطى بروك الأمر. وقف ملك الذئاب جانبًا ولم يتحرك. وفي الوقت نفسه، أومأ وحش الموت برأسه وخطى للأمام. أراد مواجهة فردية مع النمر الأبيض. ومع ذلك، أشار النمر الأبيض بإصبعه وقال، "تعالوا إلي معًا ووفروا لي بعض الوقت!" تبادل وحش الموت وملك الذئاب النظرات، وكانت أعينهما مليئة بعدم التصديق. بدا الأمر وكأنهم فوجئوا بسلوك النمر الأبيض الغبي المتغطرس. صاح بروك: "بما أنه قال ذلك، فيجب أن ترحلا معًا!" كانت عيناه مليئة بنية القتل. تبادل وحش الموت وملك الذئاب النظرات مرة أخرى، وقام وحش الموت بحركته أولاً. مع كل خطوة يخطوها، تشكلت شقوق في الأرض.
بوم!
كراك!
بعد أن اتخذ ثلاث خطوات للأمام، انفجرت حلبة الملاكمة تحت الأرض.
كان هذا المشهد صادمًا بكل بساطة.
كان الجميع يعلمون أن حلبة الملاكمة تحت الأرض مصنوعة من مواد خاصة. ومع ذلك، سحقها ببضع خطوات فقط.
ما مقدار القوة التي يمتلكها ليكون قادرًا على القيام بذلك؟
بعد فترة وجيزة، كان وحش الموت أمام النمر الأبيض، واندفع نحوه بركبته لأعلى.
كانت هذه الحركة قابلة للمقارنة بالتأكيد مع الاصطدام بسيارة، وكان التأثير لا يقل تمامًا عن تأثير سيارة رياضية
مسرعة على بعد بضع مئات من الأمتار وتصطدم بقطار...
في نفس اللحظة تقريبًا، قام ملك الذئب أيضًا بحركته.
ووش!
كان يمتلك خفة الحركة وسرعة الذئب البري. عندما قفز للأمام، اندفع نحو النمر الأبيض بهجوم سريع على
مسافة عشرات الأمتار.
لم يكن يهم إذا كان وحش الموت أو ملك الذئب، فإن أيًا منهما سيقسم النمر الأبيض إلى قطع بحركاته
القاتلة.
على مر السنين، أصبحوا منذ فترة طويلة آلات قتل.
لقد كرسوا وقتهم كل يوم في حياتهم لاكتشاف طرق القتل بشكل أكثر فعالية.
ما كانوا يفعلونه كان مرعبًا حقًا!
ابتسم النمر الأبيض عندما شعر بملك الذئب ووحش الموت بالقرب منه.
بوم!
ضرب بقبضته اليسرى نحو ركبة وحش الموت وبيده اليمنى أولاً نحو مخالب ملك الذئب."إنه يغازل الموت!"
"أليس هذا مسعى عبثيًا؟"صاح المتفرجون. اعتقد الجميع أن النمر الأبيض كان واثقًا من نفسه بشكل مفرط.
بوم!
هبطت قبضته اليسرى على ركبتي وحش الموت.
طقطقة!
انفتحت ركبة وحش الموت، التي كانت صلبة مثل الماس، على الفور، وأُرسل طائرًا من التأثير.
بوم!
حطم النمر الأبيض وشوه ذراع ملك الذئب بالكامل بقبضته، وسقط ملك الذئب على ركبتيه أمامه مباشرة
.
في تلك اللحظة، أُرسل الجميع في حالة من الصدمة، ونظروا بأعين مفتوحة على مصراعيها.
المقاتلان الأسطوريان، اللذان لم يهزما في تسعة وتسعين ومائة مباراة موت على التوالي، تعرضا للضرب على الرغم
من أنهما تعاونا معًا؟
أطلق وحش الموت وملك الذئب صرخات الألم، وأعادت صرخاتهم الجميع إلى الواقع.
هُزم كلاهما من قبل النمر الأبيض.
في تلك اللحظة، لم يعد بروك قادرًا على الجلوس ساكنًا، لذلك وقف.
كان أكثر قوة مما توقعه أي شخص.
من ناحية أخرى، كانت ابتسامة على وجه ليفي.
فمع وجود أصدقائه حوله، لم تكن هناك حاجة له إلى التحرك.
أوه، كم أشعر بالوحدة لأنني لا أقهر.
"مهما كان عددكم المتبقي، انطلقوا جميعًا في وقت واحد! توقفوا عن إضاعة الوقت!" صاح ليفي.
عند سماع كلمات ليفي، كان بروك غاضبًا تمامًا.
زأر، "استدع هاديس!" كان
هاين، الأستاذ الكبير، والبقية متحمسين للغاية.
أخيرًا، المقاتل الأقوى قادم!
فجأة، ألقي ظل أسود على الساحة، وملأ هالة قمعية المكان تدريجيًا.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystère / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته