كان هاديس هنا.
لم يكن حامل الرقم القياسي لمباريات الموت فحسب، بل كان أيضًا إله الحرب لأمة L.
التفاصيل السابقة لم تكن مهمة.
ومع ذلك، فإن الأخيرة، هويته كإله حرب لأمة، كانت بالتأكيد مهمة.
في العصور القديمة، كان إله حرب لا يقهر.
في الماضي، اعتبره الجميع مجرد آلة قتالية. ومع ذلك، بعد إدراك هويته كإله حرب لأمة L،
تغير انطباع الجميع عنه.
في العالم العلماني، كان وجودًا يشبه الإله بين الناس العاديين. كان
إله الحرب يرتدي سترة سوداء بسيطة وقبعة. كان الأمر المرعب هو أنه كان يرتدي نصف قناع ذئب.
بمجرد ظهوره، كان تركيز الجمهور كله عليه.
جاء هاديس إلى منتصف الساحة خطوة بخطوة، وانخفضت درجة الحرارة بشكل حاد.
غمرت هالة قاتلة ساحقة المكان.
بمجرد أن شعر هؤلاء المتفرجين العاديين بهالته الخانقة، أصبح من الصعب عليهم التنفس. تحولت وجوههم إلى شاحبة، وبدا
الأمر كما لو كانوا على وشك الموت.
كانت هذه هالة مهيبة حقًا!نظرًا لأنه كان إله الحرب، فلا بد أن هاديس قد ذبح ألف شخص على الأقل.
لقد تم صقل هالته القاتلة في ساحة المعركة ولم تكن شيئًا يمكن لمقاتل عادي مقارنته به.
شعر بروك والآخرون بالإثارة على الفور عندما رأوا هاديس يظهر.
حتى لو كان النمر الأبيض قادرًا على القتال بشكل جيد للغاية، فقد افترضوا أنه ليس خصم هاديس.
صاح بروك: "اقتله، وسأكافئك بعشرة مليارات!".
"سأضيف مليارًا آخر!"
"وأنا، ثلاثة مليارات!"
...
بدأ الجميع في إضافة الدافع، وارتفعت المكافأة تدريجيًا.
طالما قتل هاديس النمر الأبيض، فسيكافأ بعشرين مليارًا!
كان هذا مبلغًا حلم به الكثير من الناس، ولم يكن هاديس استثناءً.
أضاءت عيناه بشراسة.
مقابل هذا المبلغ من المال، سيقتل أي شخص في طريقه.
"أين الشخص؟" سأل هاديس بصوت منخفض.
أشار الجميع إلى النمر الأبيض.
ثم سار نحو النمر الأبيض خطوة بخطوة وهو ينضح بجو خطير حوله.
كان الأمر وكأن هاديس نفسه قد وُلد من جديد من الجحيم.
إذا أطلق العنان لغضبه، فلا شك أنه سيكون هناك مليون جثة على الأقل مع تدفق الدم في النهر...
كان الأمر مرعبًا للغاية!
وقف هاديس أمام النمر الأبيض ونظر إليه.عندما التقت أعينهم، تغير وجه هاديس بشكل كبير.
إنه هو!
هذا لا يمكن أن يكون!
ها-ها...
ارتعشت شفتاه، لكنه لم يستطع أن ينطق بكلمة لفترة طويلة وهو يشاهد النمر الأبيض.
لا يمكنه أبدًا أن ينسى هذا الشخص!
لا يمكن أن ينسى هاديس أبدًا تلك الليلة، حيث دمر ما مجموعه تسعة عشر شخصًا عشرات الآلاف من رجاله في أمة L وجهاً لوجه!
كان هو وفوج الفرسان!
بعد ذلك، شق تسعة عشر منهم طريقهم إلى أمة L. كانوا لا يقهرون وقضوا على الأمة في تلك اللحظة.
في ليلة واحدة فقط، دُمرت أمة L تمامًا.
بصفته إله حرب أمة L، هُزم أيضًا، ولم يستطع إلا أن يشاهدهم وهم يبيدون البلاد.
من الواضح أن إله حرب إروديا كان أكثر الوجودات رعبًا التي رآها على الإطلاق.
كان رجاله شجعانًا وجيدين في القتال، وكانوا لا يقهرون في العالم.
هذا الشخص أمامه، على وجه الخصوص، جلب له صدمة العمر.
كان هذا الكابوس الذي ظل يطارده طوال حياته!
في كل ليلة، كان يطارده حلم متكرر بتدمير أمة L، وفي كل مرة،
ظهر وجه النمر الأبيض القاسي في الحلم.
وفي كل مرة، كان يستيقظ من الكابوس دون أن يفشل.
هذا الشخص قوي للغاية ببساطة!
لن ينسى أبدًا كيف اقتحم معسكرًا يضم عشرة آلاف شخص وقتل في طريقه ذهابًا وإيابًا.
اليوم، رآه بالفعل مرة أخرى هنا.أدرك أن إله الحرب لدى إروديا وفصيله أقوياء للغاية.
حتى لو كان لديه مائة عام للاستعداد، فلن يكون قادرًا على الانتقام.
الآن يمكنه فقط الاستمرار في المشاركة في مسابقات القتال للتنفيس عن مشاعره وطحن الصدمة التي
جلبها له إله الحرب لدى إروديا.
لم يخطر بباله أبدًا في أحلامه الجامحة أنه سيقابل النمر الأبيض مرة أخرى.
فجأة، تذكر أن فوج الحروب الخمس الكبرى لدى إروديا كان لا ينفصل تقريبًا عن إله الحرب لدى إروديا.
إذا كان النمر الأبيض هنا، فهذا يعني أن إله الحرب لدى إروديا يجب أن يكون هنا أيضًا...
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته