في تلك اللحظة، تردد صوت رنان عبر القاعة.
"ليفي!!"
"عزيزتي!!"
"هل هذا ليفي جاريسون؟"
صرخت أبيجيل وزوي وراسل على الفور فرحًا عندما سمعوا الصوت المألوف.
في الوقت نفسه، نظرت عائلة بلاك في اتجاه الصوت أيضًا ورأوا شخصية لا لبس فيها.
كان لدى ليفي هالة مهيبة استحوذت على الانتباه، وانجذبت نظرات الجميع إليه وهو يتقدم نحو منتصف
القاعة.
غرق قلب تيموثي في حفرة لا نهاية لها عندما أجرى اتصالاً بالعين مع ليفي، وبدأت عينه اليمنى ترتعش بشكل لا يمكن تفسيره.
كان لديه شعور سيء للغاية حيال ذلك.
في غضون ذلك، اشتعل غضب ريتشارد عندما رأى كيف كان ليفي مغرورًا كالمعتاد.الشخص الذي صفعني كان راسل، لكن ليفي كان العقل المدبر وراء كل هذا!
بالإضافة إلى ذلك، كان هو من تحدانا للقتال أيضًا!
"عزيزتي، ما الخطب؟ لماذا الدموع؟"
سحب ليفي زوي بين ذراعيه ومسح دموعها بقطعة منديل بينما كان الجميع يراقبون.
"أنت هنا أخيرًا! انتظرتك لمدة سبعة أيام كاملة! إلى أين ذهبت؟ قالوا جميعًا أنك هربت وتركتني
خلفك ..." بكت زوي بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
"أخبرتك أنني سأتعامل مع هذا، لذلك بالطبع، سأعود إلى هنا. لقد ذهبت فقط للاهتمام ببعض القضايا الأخرى خلال
الأيام القليلة الماضية."
بعد أن هدأ ليفي الاضطرابات في ساوث سيتي، تبرع بعشرات المليارات من أموال الجمعيات الخيرية لمساعدة كل من يحتاج.
ليس هذا فحسب، بل إنه أسس أيضًا مجموعة موريس في سوق ساوث سيتي قبل الموعد المحدد.
من خلال القيام بذلك، تمكن من توسيع عمليات مجموعة موريس لخدمة عامة الناس بشكل أفضل.
من ناحية أخرى، كانت أبيجيل وراسل يتأثران أيضًا. "ليفي، لقد انتظرناك لفترة طويلة!
لقد حدثت الكثير من الأشياء الرهيبة أثناء غيابك..."
"لا تقلق. طالما أنني ما زلت هنا، سأتأكد من عدم تجرأ أحد على التعدي على أراضينا!" أعلن ليفي ببرود.
عند ذلك، صُدمت عائلة بلاك تمامًا.
هل تمزح معي، ليفي؟ لماذا أنت مغرور جدًا؟
وفي الوقت نفسه، بينما كانوا يتحدثون، تجاهلوا عائلة سيزار تمامًا.
كان الأمر كما لو كانت عائلة سيزار غير مرئية لهم.
عندما أدركت عائلة سيزار ذلك، غضبوا.
دوي!
ركل باتريك الباب بعنف، وصدمت الضربة العالية الجميع.كانت زوي، التي كانت بين ذراعي ليفي، مندهشة بشكل واضح أيضًا.
وفي الوقت نفسه، تحول تعبير ليفي إلى تعبير مهدد عندما استدار ببطء وحدق في باتريك.
"كيف تجرؤ على إخافة زوجتي. ستواجه عواقب ذلك!"
بينما قال ذلك، كان قد تذكر كل شامة وميزة كان لدى باتريك. كان وجه باتريك مطبوعًا بقوة في
ذهن ليفي.
سأتأكد من أنه سيدفع ثمن أفعاله!
سخر باتريك، "حقا؟ هذه مزحة! ألم تقل أنك ستعترف بالهزيمة إذا تمكنت من الصمود في وجه هجومنا بغض النظر عن عدد
التعزيزات التي نطلبها؟"
أومأ ليفي برأسه إقرارًا. "نعم، لقد قلت ذلك. يمكنك استدعاء جميع التعزيزات التي تريدها! سأعترف بخسارتنا إذا هزمتنا
!"
"هاها..."
عند ذلك، ضحك الجميع في عائلة قيصر.
يا له من رجل مغرور أحمق!
ابتسم باتريك وسأل، "هل ستطلب تعزيزات أيضًا؟ هل تفكر في الذهاب إلى المعركة بدون أي
تعزيزات؟"
"حسنًا، هذا ليس هو الحال حقًا. بعد كل شيء، أنت لست قويًا بما يكفي لتبرير تدخلي!" أعلن ليفاي.
ولكن حتى لو أراد ليفاي حقًا الدخول في المعركة، فلن تسمح له كيرين وأزور دراجون بذلك.
صاح باتريك بغضب. "أين تعزيزاتك إذن؟ اطلب منهم الإسراع، أو سنشن هجومنا أولاً!"
ارتجفت عائلة بلاك خوفًا عندما سمعوا ذلك.
عائلة قيصر أصبحت جادة هذه المرة!
ماذا يجب أن نفعل الآن؟
اللعنة، ليفاي!هل كنت تعتقد حقًا أنه يمكنك معارضة عائلة قيصر؟
وفي الوقت نفسه، أخرج ليفي هاتفه واتصل بشخص ما. "يمكنكم جميعًا القدوم الآن!"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mistério / Suspenseتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته