مفهوم!"
أومأ الأربعة برؤوسهم.
"أعطني قائمة بجميع القوى التي تثير المتاعب في ساوث سيتي مؤخرًا. أريد التخلص منهم مرة واحدة وإلى الأبد!"
أمر ليفي.
"نعم سيدي. سأصل إلى حقيقة هذا الأمر،" أجاب فينيكس."بعد أن حدد فينيكس هوياتهم جميعًا، كيرين، يرجى تنظيم مأدبة ودعوتهم جميعًا تحت اسم نيل أتكينسون. دعهم
يقررون المكان." قال ليفي لكيرين.
أومأت كيرين برأسها اعترافًا.
وفي الوقت نفسه، انتشر خبران عاجلان كالنار في الهشيم في المدينة الجنوبية.
الأول كان: ستدخل عائلة بلاك وعائلة سيزار في قتال حياة أو موت بعد أسبوع واحد.
والثاني: وصل نيل أتكينسون من مجموعة موريس إلى المدينة الجنوبية ودعا جميع القوى المؤثرة في المدينة
إلى مأدبة.
لم يكن الخبر عن القتال بين عائلة سيزار وعائلة بلاك مثيرًا للتشويق.
لم يكن هناك شك في أن عائلة بلاك ستُمحى من المدينة الجنوبية بعد أسبوع!
ومع ذلك، لم يتوقع أحد أن يأتي الرجل الثاني في قيادة مجموعة موريس إلى المدينة الجنوبية.
لم يكن أحد يعرف ما الذي يحدث.
كانت القوى المؤثرة، التي تمت دعوتها إلى المأدبة، في حيرة أيضًا.
لم يكونوا يعرفون ما الذي يخبئه فريق موريس وبدأوا في الدخول في مناقشات مع بعضهم البعض.
بعد فترة، توصلوا إلى استنتاج - أن فريق موريس موجود هنا في ساوث سيتي من أجل موطئ قدم أيضًا.
"مستحيل! لن نتسامح مع مثل هذا الشيء!"
"لم نلمس نورث هامبتون أيضًا. كيف يمكنهم تحديد أراضيهم هنا؟"
هذه المرة، كانت القوات متحالفة بشكل غريب على هذه الجبهة.
كان ذلك بشكل أساسي لأن رحيل ييتس قد أفسح المجال لظهور قوة مهيمنة جديدة.
لم ترغب القوات المحلية في أن يترك الآخرون علامة على قطعة أرضهم الخاصة.
كان على الغرباء أن يتخطوا جثثهم.
"إن فريق موريس ساذج حقًا للسماح لنا بتحديد المكان. هل لديهم رغبة في الموت؟""أي نوع من الأغبياء هو ليترك هذا لنا؟"
"ماذا لو حددنا مكان الحدث في Jagged Club؟"
انفجر جميع القادة في الضحك.
لقد وجدوا الأمر مسليًا لأن Jagged Club كان في الواقع أكبر ساحة ملاكمة تحت الأرض في South City.
كان مليئًا بأفضل الملاكمين تحت الأرض في الشرق.
لقد خططوا لجعله فخًا لمجموعة موريس.
اتفقوا جميعًا على الانتصار على مجموعة موريس في Jagged Club بعد ثلاثة أيام، وشمل ذلك ضرب نيل
أتكينسون حتى الموت.
"أيها الإخوة، دعونا نظهر ورقتنا الرابحة ونتركهم يشهدون قوة السكان المحليين!"
"بالتأكيد، لا يمكننا السماح لهم بمغادرة South City سالمين وأحياء. كيف يجرؤون على التفكير في الاستيلاء على South City؟"
كانوا يتوقعون رؤية مجموعة موريس وقد اجتاحها الآلاف بعد ثلاثة أيام.
من ناحية أخرى، كانت عائلة بلاك لا تزال محاطة بالكآبة.
لقد كانوا محبطين للغاية لدرجة أنهم تخطوا العشاء تمامًا.
علق السود كل آمالهم على لوغان. حتى ذلك الحين، كانوا يعرفون أن فرصهم ضئيلة.
منذ تقاعد جد لوغان، لم تكن كلماته تحمل الكثير من الثقل كما كانت في السابق.
على الرغم من أن عائلة زاكس كانت لديها بالفعل شبكة عظيمة، إلا أنهم ربما لن يخاطروا بإهانة عائلة سيزار لمجرد
السود.
فجأة، التفت ميريديث لتلقي نظرة على زوي وأبيجيل، "ألم تقولا أنهما سيعودان؟ أين هو؟
"
"أممم..." كانت أبيجيل في حيرة من أمرها.
"جدتي، لا تقلقي! سيعود ليفي بعد حل المشكلة التي تسبب فيها"، أجابت زوي بنبرة حازمة.لقد تلقت للتو أخبارًا من إيريس تفيد بأن نيل من مجموعة موريس قادم إلى ساوث سيتي، وتخطط للاتصال
به للحصول على المساعدة.
وبالتالي، بدت واثقة من ردها الآن.
"زوي، لماذا لا تصدقين أنه هرب؟ دعيني أكون صريحة معك، لقد طلبت من الناس تعقبه، ولا توجد
أي علامة عليه في ساوث سيتي..."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)
Mystery / Thrillerتتبدل الادوار بعودة اله الحرب الي نورث هامبتون لي يستعيد ليفاي مكانته