519

118 1 0
                                    

"أعتقد أن Triple Group تريد حل المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد! إذا لم نحضر المفاوضات، أخشى أن
يلجأ هؤلاء الحمقى إلى اللعب القذر!"
"أعتقد أنه يجب علينا الذهاب أيضًا! السماح لهم بمواصلة مضايقتنا على هذا النحو لن يجدي نفعًا!"
"نعم، لا بأس حتى لو اقترحوا التعاون! يمكننا جميعًا كسب المال والعمل معًا في
تطوير نورث هامبتون!"
...
اتصلت إيريس بنيل بعد تلقي آراء الجميع بشأن هذا الأمر.
ردت كيرين أن الرئيس الكبير وافق أيضًا على التفاوض.
"لكن هذه المرة، نحن من لدينا اليد العليا، لذلك يتعين علينا أن نسلك الطريق الصحيح حتى يظل الأمر على هذا النحو. لا أعتقد
أن المديرين التنفيذيين يجب أن يذهبوا. أرسل ليفي بدلاً من ذلك!" كان لدى إيريس نظرة تأملية على وجهها.
إذا وافقنا على التفاوض، مع إرسال شخص تافه لهم للقيام بذلك، فهذا يُظهر أننا لا نخافهم.
لا شك أن هذا من شأنه أن يضغط على Triple Group!
حتى لو انتهى بنا الأمر بالتعاون، فإن مجموعة موريس ستستفيد من ذلك.
"هاه؟ تريد إرسال ليفي؟"
"نحن نعلم من أين أتيت، لكن إرساله لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمور، ألا تعتقد ذلك؟"
كان الجميع في حيرة.
"لا، لا. أنت لا تفهم. ليفي خبير عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء! لذا، فقد تم تسويتها إذن!" صرحت إيريس.
في الحقيقة، كانت لديها دوافع شخصية.
كانت تريد الترويج لليفي، لكن إقناع الآخرين كان صداعًا حقيقيًا.
كانت الطريقة الوحيدة هي مساعدته على تحسين أدائه.
كانت تعتقد أن السماح له بحضور المفاوضات مع مجموعة تريبل سيفعل الحيلة.

"ماذا؟ أنا؟" كان ليفي مذهولًا مثل الآخرين.
"سأكتب النقاط التي سيتم طرحها أثناء المفاوضات، لذا كل ما عليك فعله هو اتباعها!"
حتى أن إيريس قامت بكل الاستعدادات اللازمة لليفي.
كانت تفعل كل ما في وسعها لمنح ليفي تلك الترقية!
لم تكن تعلم أن ليفي كان رئيس مجموعة موريس.
"مم، جيد. فقط اجعل سيث يرسلني إلى هناك." بدا ليفي منزعجًا بعض الشيء.
أما بالنسبة لتفاصيل المفاوضات التي كتبتها إيريس، لم يلقي ليفي عليها حتى نظرة.
هل تريد مجموعة تريبل التفاوض؟
فرصة ضئيلة!
حتى الركوع على ركبهم لن يكون كافيًا!
كان ليفي فضوليًا لمعرفة ما كانت مجموعة تريبل تخطط له.
في الساعة الثالثة بعد الظهر.
في غرفة مؤتمرات في فندق ديناستي.
كان ممثلو مجموعة تريبل حاضرين بالفعل.
كانت امرأة متطورة ومهتمة بمهنتها، كانت ترتدي ملابس مهنية، محاطة بمجموعة من الأشخاص.
في اللحظة التي وصلت فيها، طغت عليها النساء الأخريات الحاضرات، وظهرن شاحبات بالمقارنة.
كانت هالتها قوية للغاية!
كانت لورين فليتشر، المديرة العامة المعينة حديثًا لشركة تريبل جروب.
كانت لورين امرأة قادرة نجحت في الالتحاق بجامعة ساوث هامبتون وبعد ذلك سافرت إلى الخارج لمواصلة
دراستها.
بعد العمل لعدة سنوات، عملت في شركة توظيف تابعة لشركة تريبل جروب.

كانت خبرتها تتلخص في البحث عن المواهب من الشركات الأخرى لصالح شركة تريبل جروب.
في السنوات الخمس الماضية، حطمت لورين الرقم القياسي من خلال تجنيد أكثر من 370 فردًا موهوبًا لشركة تريبل جروب.
وخاصة خلال الأوقات التي طبقت فيها شركة تريبل جروب استراتيجياتها المؤسسية على شركات أخرى، كانت
تطلق أولاً صائدي الرؤوس لتجنيد الأفراد الموهوبين وذوي الخبرة في تلك الشركات.
بدت شركات اصطياد الرؤوس فاخرة، ولكن في الصناعة، كانت تعتبر مهنًا خبيثة وكريهة.
كل ما فعلته هو سرقة الموظفين من شركات أخرى.
بالإضافة إلى كونها صائدة رؤوس خبيرة، كانت لورين مفاوضة أفضل.
طالما كانت هي من تقود المفاوضات، فسيتم إغلاق الصفقة.
كان بارك تشيون شين يثق بها تمامًا وبما أنها كانت أيضًا محلية في نورث هامبتون، فقد قرر أن يعرض عليها منصب
المدير العام في شركة تريبل جروب.
كما رتب للزواج بين ابن أخيه وهي.
كانت لورين تتبع شخصية تشوي هونغ مان العملاقة. ارتجف كل من مر به خوفًا عند رؤيته.
قاد سيث ليفي إلى مكان الاجتماع ووصلوا بعد فترة وجيزة.
"ليفي جاريسون؟ ماذا تفعل هنا؟"
أظهر وجه لورين دهشة عندما رأت ليفي.

عودة إله الحرب ليث جاد (تكملة من الفصل 427)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن