فصل ٢٠

20 3 0
                                    

**الفصل العشرون**

في الليل، كان الظلام دامسًا لدرجة عدم رؤية يدٍ ممدودة، لكن الإحساس بالتنميل في ظهر قدمها جعل قلبها يخفق بشدة. كان كل شيء محاطًا بالظلام، وكانت الأحاسيس واضحة وقوية، والخجل كان كفيضان جارٍ يجتاحها.

حاولت هي تشينغ رو أن تتراجع، لكن دون جدوى.

قالت لين ناي: "لا تتحركي." صوتها كان منخفضًا وباردًا، يعكس بعض التعب، ثم اقتربت أكثر، ومعانقة ماشيتها، بدأت بتدليك عضلة ساقها.

شعرت هي تشينغ رو ببرودة أطراف أصابع لين ناي، وأرادت أن تتحرك لكنها استطاعت كبح نفسها. كانت قوة لمس لين ناي معتدلة، ليست خفيفة ولا ثقيلة، مما جعلها تشعر بالراحة، وتخفف الألم في ساقها كثيرًا.

سألت هي تشينغ رو بصوت منخفض: "هل انتهيتِ من عملكِ؟" لأنها لم تكن معتادة على هذا النوع من اللمسات، شددت هي تشينغ رو على الأغطية، وأحست بالحكة، فشدت ساقيها.

قالت لين ناي: "تقريبًا، سأترك الأمور للآخرين للتعامل معها." كانت لمستها ناعمة وملساء، وعضلات ساقها نحيفة ومتناسقة، كانت تراها كثيرًا وتلمسها في الماضي، كانت تمر بخصرها، بشرتها ناعمة كالزبدة، بيضاء وملساء.

شعرت هي تشينغ رو بألم في ساقها بسبب ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي في بعض الأحيان، ومع ذلك، كانت تلاحظ جمال ساقيها، ولكن عندما تمر عبر ورشة العمل، كان بعض الرجال ينظرون إليها بنظرات خبيثة دون أن يحركوا عيونهم، وكان في تلك اللحظات، كانت لين ناي تتمنى أن تغطي ساقيها بقطعة قماش تحميها، تاركة جمالها لذاتها فقط لتستمتع به.

كانت يد لين ناي ملتصقة بسطح ساقها، تدلكها ببطء، لكنها كانت تخفي ذلك ببراعة، تضغط على جانبي ساقها، وتدلك بعض الأجزاء بين الحين والآخر.

لم تدرك هي تشينغ رو ذلك، بل شعرت بالراحة والاسترخاء، وخف الألم في ساقها، استندت على رأس السرير، لكنها ما زالت متوترة، ربما بسبب الشعور بالحرج، لذا انحنت رأسها قليلاً لتنظر إلى الخارج.

في الظلام الدامس، لم يكن بالإمكان رؤية ما حولها، والظلام الكثيف جعل الغرفة تبدو مكتئبة بشكل غير عادي، وكلما كان المكان هادئًا، كانت حاسة السمع أكثر حساسية، وكل حركة صغيرة يمكن أن تصدر صوتًا من الاحتكاك بين الساقين بالغطاء، لذا توقفت عن الحركة.

قالت لين ناي بصوت عميق: "كيف كان يومكِ؟" وقد غيرت اتجاهها، واضعة ساق هي تشينغ رو على ساقها.

كانت هي تشينغ رو ترتدي سروالاً قصيراً، مما جعل بشرتها تتلامس مع جلد لين ناي. شعرت هي تشينغ رو بالدفء، فشعرت بالإحراج، حاولت أن تسحب ساقيها لكنها تمسكت بها لين ناي، ولمست أصابعها طرف فخذها الداخلية اللينة، فوجئت وشدت أصابعها، وجسدها أصبح متجمدًا كالعصا.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن