---**الفصل 59**
خارج المنزل اشتد المطر فجأة، واندفعت الرياح عبر الممرات إلى الداخل. أسرعت هي تشينغ رو بدعوة لين ناي للدخول وأعطتها منشفة.
تمكنت القطة البرتقالية الصغيرة من الانفلات من ذراع لين ناي، وسقطت بثبات على الأرض الخشبية. مشت قليلاً في الصالة، مائلة رأسها وهي تنظر حولها بفضول، ثم توجهت إلى رف الملابس ووقفت على قدميها محاولة بخطاف مخالبها سحب الملابس.
بسبب وزنها الثقيل، تسبب حركتها في إسقاط إحدى الملابس. سارعت لين ناي لالتقاطها وإعادة تعليقها، ثم حملت القطة ووضعها على الأريكة.
عادت هي تشينغ رو وهي تحمل كوبًا من الماء الساخن.
كانت لين ناي اليوم ترتدي تيشيرت أبيض قصير وسروال قصير يصل إلى منتصف الفخذ. مظهرها كان غير رسمي تمامًا، وساقيها الطويلتين اللتين كانت تظهر منهما قطرات المطر كانت عارية. كان شعرها مبللًا، وكتف تيشيرتها كان رطبًا أيضًا.
أخذت المنشفة ومسحت رأسها بشكل عشوائي، ثم استلقت على الأريكة، ومدت يدها لتأخذ كوب الماء في حركة سلسة.
حركاتها كانت بسيطة وواضحة، ولكن وجهها كان شاحبًا قليلاً، وكان خصل من الشعر مبللة تلتصق بجانب وجهها مما جعلها تبدو في حالة مزرية بعض الشيء.
فتحت هي تشينغ رو شفتيها لتقول شيئًا، لكنها في النهاية تراجعت عن الكلام، وأخذت المنشفة وجلست بجانبها، نصف راكعة على الأرض لتجفف شعرها. كانت ترتدي قميصًا نصف أكمامًا واسعًا، وكان فارغًا في الداخل، ومع كل حركة، كانت أجزاء من جسدها تُكشف أحيانًا.
لم تلاحظ هي تشينغ رو ذلك، لكن من كان يراقبها نظر بكل ارتياح، ينظر إلى تفاصيل تتبدى وتختفي، مما أضاف بعدًا آخر إلى اللحظة.
خفضت لين ناي جفونها، لم تكن هي تشينغ رو تستخدم العطور، ولكن بالقرب منها كان يمكن أن تشم رائحة الصابون المستخدم للاستحمام، رائحة خفيفة تتسلل بشكل غير واضح.
"ألا تستطيعين استخدام مظلة؟" لامتها هي تشينغ رو. كانت تعرف أن هناك مظلة في سيارة لين ناي، لكن على ما يبدو، خرجت من السيارة بعد المطر وتبللت بهذا الشكل، "من السهل أن تصابي بالبرد."
بعد أن جففت شعرها، أصبح خشناً، فقامت بتعديله قليلاً. وبحركة عابرة، لاحظت كتف لين ناي الرطب، كان القميص الأبيض مبللًا مما جعله شفافًا، وكشف عن جزء من الترقوة البارزة والكتف المستدير، وكانت هناك خصلة شعر مبللة تلتف حول عنقها وتنزل إلى أسفل.
نقلت هي تشينغ رو نظرها بسرعة، متظاهرة بعدم ملاحظة أي شيء، وأبعدت الخصلة بهدوء وأعادتها خلف ظهر لين ناي.
لكن هذه اللمسات على عنق لين ناي كانت كافية لتشعل نارًا في قلبها، ووضع هي تشينغ رو، نصف راكعة بجانبها، جعل من السهل عليها سحبها إلى حجرها. فعلت ذلك دون تردد.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romantiekملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...