فصل ٧٨

13 3 0
                                    

الفصل 78

جلست "هي تشينغ رو" وأبعدت الشخص الذي كان فوقها، وسمعت صوت طرق على الباب مرتين فقط ثم انقطع. لم تكن متأكدة إن كان ما سمعته هو وهم بسبب التعب الشديد في الليلة الماضية، فمن سيأتي في هذا الصباح الباكر؟

"هل كان هناك أحد يطرق الباب؟" سألت بينما كانت ترتدي ملابسها وتجمع شعرها.

نظرت إليها "لين ناي" بعمق، مشاعر غامضة متبقية تملأ عينيها، كانت تستند إلى رأس السرير وتحدق فيها بشكل مباشر، ثم قامت بسحبها مرة أخرى قائلة: "لا، لم يكن هناك أحد".

من نبرة الصوت، كان من الواضح أن هناك من طرق الباب. وضعت "هي تشينغ رو" الملابس في حضن "لين ناي" وقالت: "ارتدي ملابسك، واستيقظي، سأخرج لأرى من هناك".

ولكن "لين ناي" لم تتركها، لم تكن "هي تشينغ رو" تعرف كيف تتصرف معها. وفي تلك اللحظة سمع مرة أخرى صوت طرق على الباب، هذه المرة كان الصوت أعلى، لكنه لا يزال مجرد ضربتين فقط. نهضت "هي تشينغ رو" بسرعة، وجمعت الأشياء من على الأرض.

"استيقظي، لا تظلي متكاسلة". انحنت لربط كيس القمامة بإحكام، ورتبت شعرها المتناثر، وفتحت الباب. وعندما وصلت إلى منتصف الصالة، رن جرس الهاتف، فنظرت نظرة سريعة — "اتصال من هي جيه".

توقفت يدها التي كانت على مقبض الباب فجأة، وبدت مصدومة قليلاً. كان "شياو جيه" قد أنهى تدريبه العسكري للتو، وكان قد دعا "لين ناي" لتناول الطعام غدًا، ولكن يبدو أنه جاء اليوم إلى هنا، ولم تكن هي قد أخبرته بعد عن علاقتها مع "لين ناي".

تجمدت "هي تشينغ رو" لبعض الوقت، بينما كان الهاتف لا يزال يرن، وبالتأكيد سُمعت الرنة من الخارج.

"أختي، افتحي الباب". نادى "هي جيه" من وراء الباب، وكان يحمل الفواكه وبعض المنتجات الخاصة من الجنوب، وهي أشياء اشتراها لأخته.

نظرت "هي تشينغ رو" بشكل لا إرادي باتجاه غرفة النوم الرئيسية، فرأت "لين ناي" وقد ارتدت ملابسها وخرجت، كانت تنظر نحوها بارتباك، متسائلة لماذا لم تفتح الباب بعد. تنهدت "هي تشينغ رو" بعمق.

حسنًا، سأفتح الباب أولاً ثم نرى.

رتبت "هي تشينغ رو" ملابسها، وأدارت المقبض وفتحت الباب. عندما رآها "هي جيه"، أضاءت عيناه، فقد اشتاق لأخته كثيرًا بعد غياب دام طويلًا.

"أختي!" قال وهو يخدش رأسه بابتسامة. لم يراها منذ حوالي شهر، وقد أصبح أكثر سمرة من الشمس القوية في الجنوب.

أدخلته "هي تشينغ رو" إلى الداخل قائلة: "لماذا جئت مبكرًا دون أن تتصل وتخبرني؟"

أجاب "هي جيه" محرجًا: "لقد انتهى التدريب العسكري، وخرجت مع زملائي الليلة الماضية ولم أعد، فوجدت نفسي قريبًا من هنا، فقررت أن أزورك".

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن