الفصل 79
عند سماع صوت الاهتزاز، توقفت "هي تشينغ رو"، كانت شفاههما على بُعد بضع سنتمترات فقط، بالكاد يفصل بينهما شيء، يمكنها سماع أنفاس "لين ناي" بوضوح، شعرت وكأن هناك خيوطًا غير مرئية تربط قلبيهما معًا، مما جعل قلبها ينبض بشدة.
صوت اهتزاز الهاتف كان غير ملائم في تلك اللحظة، فأعادت "هي تشينغ رو" نفسها إلى الواقع، وابتعدت قليلًا، وأرادت أن تطلب من "لين ناي" الرد على الهاتف، لكن قبل أن تتكلم، قامت "لين ناي" بقطع المكالمة ووضع الهاتف في الوضع الصامت.
"ردي على الهاتف أولًا." قالت "هي تشينغ رو" بهدوء وهي تسحب يدها التي كانت حول خصرها.
ولكن "لين ناي" لم تكن لديها النية لمعالجة هذه الأمور في تلك اللحظة، فهما كانتا مشغولتين بالعمل، وحتى مع العيش معًا، فإن اللحظات الدافئة المليئة بالحنان كانت تزداد ندرة. "هي تشينغ رو" كانت مشغولة بإدارة المتجر الإلكتروني ومشاريع الشركة، و"لين ناي" كانت تتعامل مع مجموعة من الأمور يوميًا، في بعض الأحيان تبقى مستيقظة حتى منتصف الليل. وعندما سنحت الفرصة أخيرًا لهما لقضاء وقت معًا في نهاية الأسبوع، وكانت "هي تشينغ رو" قد بادرت بهذه الحميمية، لم تكن "لين ناي" لتفوتها.
ضغطت "لين ناي" على يدها بقوة، مما جعل "هي تشينغ رو" تجلس بشكل مستقيم، ووضعت يدها الأخرى على مؤخرة رقبتها وسحبتها بلطف لتقترب منها.
كان التصرف رقيقًا ولكن يحمل بعضًا من القوة التي لا تقبل الرفض.
تستند "هي تشينغ رو" على كتفها، وتجلس بقدميها مطوية على الجانبين، نظرت إليها، وكان في عينيها نظرة هادئة لكنها مليئة بمشاعر غير ظاهرة، وكأنها بحر عميق يخبئ الكثير.
رفعت "لين ناي" ذقنها قليلًا، واقتربت لتطبع قبلة خفيفة على شفتي "هي تشينغ رو"، ثم ابتعدت عنها. بسبب القرب الشديد بينهما، استطاعت "هي تشينغ رو" سماع صوت تنفس "لين ناي" الثقيل والمشبع بالإشباع والراحة، مما جعلها تشعر بالحرج وكأنها تعرضت للاحتراق.
لم يكن هناك الكثير من الأفعال، لكن الجو تغير فجأة، وكأن الهواء حولهما أصبح أكثر كثافة، ليبني جدارًا غير مرئي يحيط بهما.
فتحت "هي تشينغ رو" شفتيها، ومن غير قصد لامست الشفاه الناعمة.
على الرغم من أنهما تبادلا القبلات عدة مرات، إلا أن هذه المرة كانت مختلفة. القبلة أثناء العلاقة كانت كالشرارة المشتعلة، كلما كانت أكثر عنفًا زادت الرغبة، وكان ذلك يشبه السمكة التي تفتح فمها لتواجه تيارات المياه القوية. أما هذه القبلة الدافئة، فكانت مثل النسيم الربيعي، تكفي لإيقاظ المشاعر العميقة المدفونة.
زادت "لين ناي" من قوة قبضتها على رقبة "هي تشينغ رو"، ولم تسمح لها بالابتعاد ولو قليلاً.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romanceملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...