الفصل 89
ما قاله "سونغ تيان تشونغ" كان صحيحًا، فهذه العائلة بعلاقاتها المتباعدة بدت وكأنها عادت لمائة عام إلى الوراء، وكأنها إحدى العائلات الكبيرة في الماضي. عاش "لين مينغ تشينغ" نصف عمره تقريبًا، لكن أفكاره بقيت عالقة في زمن آبائه، مما أدى إلى هذا الوضع الحالي. فمن يمكن لومه؟
أي عائلة تعتمد على الزوجين للحفاظ على ترابطها، ولكن ما حدث بين "لين مينغ تشينغ" و"تانغ جين يو" كان فاشلًا للغاية.
كان "لين مينغ تشينغ" يفهم عالم الأعمال جيدًا، لكنه لم يستطع فهم الطبيعة البشرية. لم يكن هناك تواصل أو حوار أساسي قبل اتخاذ القرارات. سواء كان زوجًا أو أبًا، فقد فشل في كلا الدورين.
"سونغ تيان تشونغ" حرك غطاء الكوب ليزيل بقايا الشاي وقال بتعجب مليء بالمعاني: "الزمن تغير الآن، انظر إلى "لاو يي"، إنه أكثر مرونة بكثير منك."
"لاو يي" هو والد "يي شون"، رغم أن "يي شون" كان دائمًا متحفظًا، إلا أن والده كان بطبيعته مرحًا، يترك ابنته تفعل ما تحب، سواء كانت سباق السيارات أو حب أي شخص. طالما لم تخالف المبادئ، عاشوا كعائلة سعيدة، ولم تكن هناك مشاكل. ورغم سنواته الطويلة في عالم الأعمال، كان والد "يي" أكثر تحررًا وانفتاحًا.
أما بالنسبة لـ "لين مينغ تشينغ"، فقد كان تقليديًا جدًا، لم يقم بدوره في التربية بشكل صحيح، وكانت طرقه في التوجيه متطرفة.
كان "سونغ تيان تشونغ" يعرف "لين مينغ تشينغ" جيدًا منذ سنوات طويلة، يعرف عناده. من المحتمل أن استثماره في الشركة المنافسة لـ "تشينغ نياو" كان بهدف الضغط على "لين ناي"، لكنه لم يتوقع أن يصل العنف الإلكتروني إلى هذا الحد. وقد جاء اليوم خصيصًا ليحاول إقناعه بأن يتوقف عن مثل هذه التصرفات.
في أيام شبابهما، كانت "لين ناي" تبدو متمردة جدًا، ولكن الزمن قد تغير الآن، والإجبار فقط سيؤدي إلى نتائج عكسية.
رفع "سونغ تيان تشونغ" الكوب، استنشق رائحة الشاي، وأخذ رشفة صغيرة. فهو يحب الشاي جدًا، ولا يشعر بالراحة إلا بعد شرب بعض الشاي.
كان "لين مينغ تشينغ" صامتًا ولا يعرف إن كان لديه ما يقوله أو لم يكن يريد الحديث.
بضع كلمات قليلة لن تغير رأيه، لذا سكب "سونغ تيان تشونغ" له كوبًا من الشاي ودفعه نحوه، وقال: "لا تدع التقاليد تعمي عينيك، الزمن تغير، الخلافات التي حدثت قبل بضع سنوات كانت كافية، فلماذا لم تفهم بعد؟ هل تريد حقًا أن تدفع بها للابتعاد؟ ماذا تستفيد من هذا؟"
البخار الأبيض المتصاعد من الشاي كان يغطي وجهه، وأمسك بالكوب دون أن يتكلم.
"ماذا تستفيد؟"، وحده كان يعرف الجواب.
"لا أستفيد شيئًا." بعد صمت طويل، قال بجفاف، وملامحه كانت جامدة.
ضحك "سونغ تيان تشونغ" قائلًا: "أعتقد أنك فقط تحاول أن تبرز وجودك، تحاول ملء الفراغ."
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Storie d'amoreملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...