**الفصل 43**
"نعم، أحضرتها لرؤية الطبيب."
تلك الكرة السمينة، كانت تصاب بالمرض كثيرًا مؤخرًا، لين ناي كانت مشغولة بعملها، ولم يكن هناك من يعتني بها. هي تشينغ رو ترددت قليلاً، وتذكرت كيف كانت القطة هادئة ومسترخية بين يديها، فاستسلمت لمشاعرها ووافقت.
أعادت الدواء إلى السيارة أولاً، ثم مشيت مع لين ناي إلى العيادة. كانت أضواء الشارع المشرقة على جانبي الطريق ترسم ظلًا طويلًا للمشي بجانبهما.
في مستشفى الحيوانات كان هناك عدد غير قليل من الناس، وكان من السهل رؤية القطط والكلاب في كل مكان. عندما رأت الطبيبة البيطرية ذات القامة القصيرة والبدينة لين ناي، نادت عليهما للتقدم.
"سيدة لين، لقد فحصنا القطة للتو، وحتى الآن لا توجد مشكلة كبيرة في حالتها الصحية، لكنها تعاني من زيادة كبيرة في الوزن، ننصحك بأن تجعلها تتبع نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن، وإلا فإنها ستعاني من مشاكل صحية على المدى الطويل." قالت الطبيبة البيطرية، وأشارت إلى المساعد ليمسك بالقطة.
كانت القطة تُقاوم بشدة، وأظهرت مخالبها لتخدش، لكن المساعد كان لديه خبرة، فرفعها من مؤخرة رقبتها بسهولة وأمسك بها.
"قلة الشهية أيضًا مرتبطة بالسمنة"، أوضحت الطبيبة البيطرية، وأضافت بشكل خاص، "لدينا في المستشفى حاليًا برنامج جديد لإنقاص الوزن للقطط، وقد ساعدنا عدة قطط تعاني من زيادة الوزن على تحقيق نجاح في فقدان الوزن."
استلمت لين ناي القطة من المساعد، وكانت القطة الصغيرة متوترة جدًا، وكانت تكشف عن أسنانها بانزعاج. أثناء الفحص، كانت خائفة من أن ينفش فروها، لكنها لم تستطع العثور على لين ناي.
صاحت القطة بصوت حاد، ثم قفزت من بين يدي لين ناي وتراجعت إلى الزاوية، جالسة هناك بلا حراك. حاولت هي تشينغ رو الانحناء لاحتضانها، لكنها تجاهلت الجميع، والتفتت إلى كرة، ودفنت رأسها تحت مخالبها السمينة، وبدا عليها الحزن، فتراجعت هي تشينغ رو.
"يجب أن تهتموا بها أكثر، القطط حساسة جدًا." استمرت الطبيبة البيطرية قائلة، ولاحظت تعابير وجه لين ناي، ثم تابعت، "قلة الشهية تتطلب البقاء في المستشفى ليوم أو يومين للتعديل. بالطبع، إذا كنتِ قلقة بشأنها، يمكنكِ أخذها إلى المنزل للاعتناء بها، لكن تركها هنا سيكون أفضل لتسهيل وضع خطة لإنقاص الوزن."
تجهمت لين ناي وقالت ببرودة: "كم من الوقت سيستغرق ذلك؟"
بدا أنها مهتمة بالفكرة، فردت الطبيبة البيطرية بجدية: "نحتاج إلى ملاحظتها لبضعة أيام قبل وضع خطة دقيقة، والمدة الإجمالية قد تكون قصيرة من شهر إلى شهرين، أو قد تمتد حتى نصف عام. خطتنا لفقدان الوزن هي خطة علمية، ولن نبقي القطة في المستشفى طوال الوقت، يمكنكِ إحضارها للمنزل ليلًا، ولا داعي للقلق بشأن ابتعادها عنكِ."
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romanceملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...