فصل ٩٨

11 2 0
                                    

الفصل 98: الخاتمة الجزء الأول

لم تستطع هي تشينغ رو الاستماع إلى كلام جيانغ شينغشو، ولم تتمكن من تهدئة مشاعرها المتوترة، فأرسلت رسالتين نصيتين إلى "هي تشينغ رو"، وربما كان الوقت متأخراً، لذا لم تتلقَ أي رد. حوالي الساعة الرابعة، غطى جيانغ شينغشو نفسه ببطانية ونام مباشرة، ولم يعد يي شون يلعب الألعاب أيضًا، جلس على الأريكة ملتفًا ببطانية دافئة، كان من الواضح أنه كان متعبًا.

أما لين ناي فلم تكن تشعر بالنعاس، ظلت تتفقد هاتفها مرارًا وتكرارًا. عند الفجر، غلبها النعاس قليلاً لمدة عشر دقائق فقط، ثم تم إيقاظها على يد هي يو وبقية الفريق لتغيير ملابسها ووضع المكياج.

رغم أن الترتيبات كانت جاهزة منذ فترة، إلا أنه عند التنفيذ اليوم، وجد الجميع أنفسهم في حالة من الارتباك والفوضى.

"ناي، ألف مبروك على الزواج." جاء بي تشنغمينغ وتشي فونغ لتهنئتها.

كانت هناك مجموعة من عشرين شخصًا تقريبًا مكونة من هي يو وجيانغ هاي، بالإضافة إلى الفريق الذي سيسافر مع لين ناي لأخذ العروس. إذا لم تكن بكين بعيدة عن مدينة الجنوب، لكان الفريق أكبر وأضخم. كما جاء بعض الأقارب في الصباح الباكر للمساعدة وإعطاء النصائح. سونغ تيان جونغ كان يريد الذهاب معهم، لكن الشباب لم يسمحوا له، حيث قد يشعر الجميع بعدم الراحة بوجود الكبار.

قبل المغادرة، فتحت لين ناي هاتفها مرة أخرى، لم يكن هناك أي رسائل.

"توقفي عن التحقق من هاتفك، ظللتِ تراقبينه طوال الليل، من المحتمل أن والدك أخذ هاتفها مؤقتًا"، قال جيانغ شينغشو، "لننطلق بالطائرة بسرعة، وننهي الأمر بسرعة."

وفقًا لتقاليد جبل لين مانغ، يجب أن تصل لين ناي قبل الساعة الثانية عشرة. في الطائرة، شعرت بشيء من القلق ولم تستطع الجلوس بهدوء، فضحك الجميع حولها، فهي التي كانت دائمًا هادئة الآن تبدو كالنمل الذي يركض بلا هدف.

لمس يي شون كتفها برفق ليهدئها قائلاً: "لا تقلقي".

انفجر أحدهم بالضحك، وعلق مازحًا: "يي شون، عندما تتزوج يو، لن تقول هذا الكلام بكل تأكيد!"

ضحك الآخرون، بينما أشاحت هي يو نظرها بخجل. نظر يي شون نحوها قبل أن يجلس بجانب لين ناي.

عند الهبوط، استقل الجميع سيارة بوغاتي فيرون سوداء و18 سيارة رياضية حمراء، وانطلقوا نحو جبل لين مانغ. في الطريق، كانوا يصرخون ويحتفلون، حتى وصلوا إلى أسفل الجبل في تمام الساعة العاشرة. اتصل يي شون بهي جي ليخبره بأنهم سيصلون خلال نصف ساعة تقريبًا.

في منزل هي، بدأ الجميع في التحضير، ما بين استقبال الضيوف واستعدادات الاستقبال. هي جينغ تشينغ أبعد الأقارب الذين كانوا عند المدخل، ثم دخل الغرفة لرؤية هي تشينغ رو.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن