**الفصل 70**الليلة كانت منطقة البلدة القديمة مكتظة بالسيارات بشكل استثنائي، في كل مسافة قصيرة يحدث ازدحام، وكان صوت الزمامير المزعج يسمع بين الحين والآخر، والأضواء النيونية تومض على طول الطريق.
عندما وصلت السيارة إلى جسر الشمال، ازدحم المرور مرة أخرى.
تقع بلدة "D" في شمال البلدة القديمة، وجسر الشمال هو الطريق الرئيسي للوصول إليها. وبمجرد نشر الخبر عن الحادث، تدفقت العديد من السيارات نحو البلدة، وبدأت السلطات المعنية في تقييد خروج المركبات من المدينة بسبب المخاوف من المخاطر الأمنية.
طابور السيارات الطويل المتعرج كان يقف على بعد خطوات من المخرج، لكنه كان يبدو بلا نهاية. أمسكت هي تشينغ رو بالمقود بإحكام وقررت تغيير الاتجاه بسرعة، وانطلقت جنوبًا من البلدة القديمة، محاولًة الوصول إلى بلدة "D" من طريق آخر.
كانت المسافة عشرة كيلومترات، وهي عادةً ما تستغرق سبع أو ثماني دقائق فقط، ولكن الآن بدت وكأنها مسافة لا نهائية.
كان جفن هي تشينغ رو محمرًا، تمسك بالمقود بإحكام، ومفاصل أصابعها بيضاء من شدة الضغط.
الموقع الدقيق للحادث غير معروف، وكان التقرير يشير فقط إلى بلدة "D" دون تحديد الجهة الشمالية أو الجنوبية، أو أي جبل من الجبال. كل ما يمكنها فعله هو الذهاب إلى البلدة أولاً والبحث عن المزيد من المعلومات.
كانت تقود السيارة وتحاول الاتصال بـ "لين ناي" مرارًا وتكرارًا، لكن لم يكن هناك أي استجابة.
كانت الطريق المؤدية إلى بلدة "D" مزدحمة جدًا، وعندما اقتربت من البلدة، اعترضت الشرطة الطريق ومنعت جميع السيارات من التقدم. أخبروا الجميع بأن عمليات الإنقاذ جارية، والأمر يتعلق بأرواح الناس، ولا يمكنهم السماح لهذه المركبات بالدخول بسبب خطر حدوث انزلاق آخر.
رأت هي تشينغ رو على بعد عشرة أمتار طريقًا جانبيًا من الإسمنت، فانحرفت إليه وقادت سيارتها إلى ساحة منزل منخفضة. طلبت من مالكة المنزل إذنًا لترك سيارتها هناك، وقررت أن تسلك الطريق سيرًا على الأقدام عبر أحد الممرات الصغيرة للوصول إلى البلدة.
كانت صاحبة المنزل سيدة عجوز طيبة، وعندما رأت هي تشينغ رو علمت على الفور أنها ذاهبة نحو مكان الحادث، فحاولت منعها بكل طيبة قائلة: "يا ابنتي، لا تتسرعي، المنطقة هناك ما زالت تسقط فيها الصخور، سمعت أنهم لم يتمكنوا بعد من إخراج العديد من السيارات المدفونة."
توقف تنفس هي تشينغ رو للحظة، وحاولت أن تقول شيئًا، لكن حلقها كان جافًا بشكل مؤلم ولم تستطع حتى الكلام. بعد أن حاولت جاهدًة، تمكنت أخيرًا من أن تقول: "لدي صديقة هناك..."
كانت السيدة العجوز تحاول أن تثنيها عن الذهاب، لكنها لم تجد الكلمات المناسبة، وفجأة رأت أحد معارفها فصرخت: "جينغ كوي! جينغ كوي تعال إلى هنا!"
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Romanceملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...