فصل ٧٢

11 2 0
                                    

الفصل 72

كانت جروح لين ناي في يدها تلتئم ببطء، وبعد يومين لم تُكوّن إلا طبقة رقيقة من القشرة. ربما بسبب الطقس الحار، ظهرت بعض الأعراض الطفيفة للالتهاب، مما جعل الجرح يبدو مزعجًا بشكل واضح.

في صباح يوم الأحد، أخذتها هي تشينغ رو إلى المستشفى لتنظيف سطح الجرح.

الطبيب المتوسط العمر، الذي كان ذو خبرة كبيرة، عالج الجرح بسرعة خلال لحظات، وكان يكرر نصائحه بعدم ملامسة الماء، وأن الجرح قد يشعر بالحكة أثناء الشفاء، لذا يجب عدم حكه. كما قدم بعض الإرشادات الأخرى مثل الأطعمة التي يجب تجنبها، وقد حرصت هي تشينغ رو على تذكر كل شيء.

لكن تركيز شخص آخر كان مختلفًا.

لين ناي كانت تحدق في الجرح الطويل، وجهها متجهم، وسألت الطبيب: "هل سيترك أثراً؟"

الألم لا يهم، لكنها بالتأكيد لا تريد ندبة.

بينما كان الطبيب يكتب الوصفة، أجابها قائلاً: "يعتمد على نوع الجسم، البعض قد يكون لديهم أثر والبعض الآخر لا."

انقبض حاجبا لين ناي قليلاً وبدت قلقة.

"لكن جرحك سطحي، وحتى لو ترك ندبة، ستختفي على الأرجح في غضون سنة أو أقل"، قال الطبيب، وأضاف: "تناولي أطعمة خفيفة، والالتزام بالأطعمة المناسبة سيسرع من الشفاء. سأعطيك مرهمًا لتضعيه مرتين يوميًا بعد أن يسقط القشرة، مما سيساعد في تخفيف الندبة".

بعد أن سمعت بوجود احتمال لندبة، لم تبدُ لين ناي راضية تمامًا عن نتيجة هذه الزيارة، لكن الطبيب لم يكن مهتمًا بإجراء استشارة نفسية لها، وعندما انتهى من كتابة الوصفة قدمها لها وقال: "ادفعي الرسوم في الطابق الثاني واستلمي الدواء." ثم انتقل مباشرة لاستقبال المريض التالي.

بعد الخروج من المستشفى، ما زالت ملامح لين ناي توحي بالقلق.

هي تشينغ رو لم ترَها هكذا من قبل، لم تستطع إلا أن تبتسم: "ماذا تريدين أن نتناول للغداء؟"

"أي شيء"، أجابت لين ناي، فبغض النظر عما تطبخه هي تشينغ رو، ستأكله.

ظلت ملامح القلق على جبينها، وبدت وهي تنحني قليلاً لتراقب يدها اليمنى وكأنها تحاول تفقد حالها بدون أن تلاحظ هي تشينغ رو ذلك. لاحظت هي تشينغ رو هذا التصرف الصغير دون قصد، وابتسمت بخفة وهي تدير رأسها.

توجها معًا إلى السوبرماركت لشراء بعض المكونات، وكانت يد لين ناي اليمنى غير قادرة على المساعدة، لذا استخدمت يدها اليسرى لحمل كيسين من الخضار. كانت الأدوات المنزلية على وشك النفاد، وكان لابد من شراء بعضها. في قسم المنتجات المنزلية، كان معظم من يقودون عربات التسوق من الأزواج، حيث جاء الكثير منهم للتسوق كعائلة يوم العطلة.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن