فصل ٨٦

9 1 0
                                    

الفصل 86

الفناء الصغير كان ملكًا للشاب الأسود، استأجروه لمدة أربعة أيام. في الجبل توجد مطاعم صغيرة تتميز بأطباق محلية وتعمل بشكل طبيعي خلال رأس السنة. بعد ترتيب الأمتعة، ارتدت كل منهما معاطفهما بإحكام وخرجتا لمواجهة الرياح والثلج للذهاب لتناول الطعام. كان المطعم الصغير يبعد حوالي مئة متر، وكانت المنازل في الجبل متراصة الواحدة بجانب الأخرى، مما خلق منظرًا متلاحمًا. كانت الثلوج على الطرق غير عميقة، فلم تغمر القدم، ويبدو أن هناك عمالاً ينظفون الثلوج من وقت لآخر، لكن أسطح البيوت والأشجار كانت مغطاة بطبقة سميكة.

كانت الثلوج تتساقط بكثافة، تتطاير وتستقر على الملابس، وتتسلل إلى قبعات المعاطف. حالما لامست قطع الثلج الصغيرة الجلد الدافئ، ذابت بسرعة، وشعرت "هي تشينغ رو" ببرودة في عنقها كادت تجعلها ترتجف، فسرعان ما شدت وشاحها وقبعتها، تاركة فقط عينيها مكشوفتين.

كان هناك العديد من الأشخاص الذين يزورون جبل "هو قو" للاحتفال بالسنة الجديدة، معظمهم كانوا عائلات، وأيضًا كان هناك بعض الأزواج مثلهم. الجميع كانوا يرتدون طبقات عديدة من الملابس، ولم يكن بالإمكان تحديد إن كان الشخص ذكرًا أم أنثى، كبيرًا أم صغيرًا، سوى من لون الملابس والطول.

كانت "لين ناي" ترتدي معطفًا أسود طويلًا، وكان طولها يلفت النظر، مع ملامحها العميقة وشفتيها الرقيقتين، ما جعلها تبدو رائعة وجذابة، ووجهها المتخفي قليلاً تحت القبعة كان يشبه الجمال المنتشر حاليًا المسمى بالجمال البارد. خلال طريقهما القصير، وبينما لم تصلا بعد إلى نصف المسافة، أتى فتاتان جميلتان للحصول على رقم "لين ناي".

انزعجت "لين ناي" قليلاً، وكانت في البداية تقول ببساطة أنها فتاة، ولكن في المرة الثانية، كشفت عن وجهها دون كلام. وبعدها، كانت الفتاة الأخرى تبدو خجولة، وقدمت ورقة بها رقم هاتفها ثم هربت.

"هي تشينغ رو" ابتسمت قليلاً على خجل "لين ناي" الذي بدا لطيفًا ومحببًا. فقالت لها: "لنذهب لتناول الطعام"، وأمسكت بيدها وواصلت السير. وعندما تركت القبعة مفتوحة، بدأت الثلوج تتساقط على عنق "لين ناي" مما جعلها تشعر بالبرد وتغلق القبعة بسرعة.

استمرت الثلوج بالتساقط بغزارة، وفي أقل من عشرين ثانية، أصبحت مثل ريش الإوز. بعض الثلوج الرقيقة سقطت على رموش "هي تشينغ رو"، ما أدى إلى حجب جزء كبير من رؤيتها. ورفعت رأسها قليلًا لتساعد "لين ناي" في ارتداء قبعتها جيدًا.

وفي تلك اللحظة، قامت "لين ناي" باحتضان خصر "هي تشينغ رو" وانحنت لتقبيلها. كانت "هي تشينغ رو" غير مستعدة لهذا، خاصة في مكان عام، وشعرت بالدهشة. استغلت "لين ناي" تلك اللحظة لتدخل لسانها وتحركه بلطف.

لم يكن هناك الكثير من الناس في الشارع بسبب كثافة الثلوج، وكان هناك عدة أزواج يقبلون بعضهم البعض في هذا الجو الثلجي، ولم يكن أحد يمد رقبته ليشاهدهم.

الأجواء كانت باردة تمامًا، وكانت الرياح تحمل الثلج وتضرب الوجه، لكن الشفاه كانت دافئة، وهذا الدفء البسيط جعل "هي تشينغ رو" تسعى وراءه، ففتحت شفتيها قليلًا وأمسكت باللسان المتحرك بلطف، ورفعت رأسها باحثة عن المزيد.

كانت الفوانيس الحمراء تتمايل على جانبي الطريق بفعل الرياح، وكأنها على وشك السقوط، في حين كانت "هي تشينغ رو" تحتضن كتف "لين ناي" بلطف، متماهية مع القبلة العميقة، وبعد وقت، بدأت "لين ناي" تشعر ببعض الحرج بسبب موقف "هي تشينغ رو" المبادر.

ثم قامت "هي تشينغ رو" بمبادرة مفاجئة واحتضنتها بقوة، مما جعل "لين ناي" تبدو محببة ومحترمة.

عندما وصلت إلى المطعم، كانت ملابسهما مغطاة بالثلوج. جلسوا في غرفة صغيرة وأخذوا يطلبون الطعام: وعاء من الحساء وبعض الخضروات، وعندما أحضر النادل الطعام، فوجئت "هي تشينغ رو" بأن الكميات كانت كبيرة للغاية.

في الشمال، كانوا معروفين بكرمهم، وكان المطعم يقدم أطباق كبيرة، كما قدموا لهم بعض المخللات المجانية.

"يمكننا طلب كمية أقل في المرة القادمة،" قالت "لين ناي"، "لنتناول الطعام ونعود مبكرًا، فالليلة ستتساقط الثلوج بكثافة".

"ثلوج كثيفة؟" تساءلت "هي تشينغ رو" بدهشة، إذ رأت أن الثلوج كانت بالفعل غزيرة.

"لين ناي" وضعت بعض الطعام في صحنها وقالت: "نعم، يمكننا أن نشاهدها في الفناء الليلة".

كشخص من الشمال، لم تكن الثلوج غريبة على "لين ناي"، لكنها كانت تحمل شعورًا مألوفًا ودافئًا، أما بالنسبة لـ "هي تشينغ رو"، كفتاة من الجنوب، كانت تنظر إلى الثلوج وكأنها كنز ثمين.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن