فصل ٣٨

17 2 0
                                    

الفصل 38

كان "هي جيه" يقف نصف مختبئ خلف مجموعة من الأغصان، وكان يبدو أنه يقف هناك منذ مدة، ورأى أخته تتصرف بمودة مع امرأة ملامحها هادئة، فاستطاع أن يفهم الوضع.

قال "هي جيه" وهو يخرج ببطء، ينظر خلسة إلى "لين ناي": "أختي". نزل "هي جيه" للبحث عنها بعد أن تأخرت في شراء فرشاة الأسنان، وكان يشعر ببعض الحرج بعد أن صادف هذا المشهد.

نظرت "لين ناي" إليه من طرف عينها، ولاحظت الشبه الكبير بينه وبين "هي تشينغ رو"، فكلاهما يشتركان في شكل الفم والوجه وكأنهما صورة طبق الأصل، ولكن عيونهما مختلفة. "هي جيه" لديه عيون ضيقة بدون بريق، مما يدل على طبيعته الهادئة، بينما عيون "هي تشينغ رو" عميقة وواضحة وكأن الماء ينساب بداخلها، مما يمنحها جاذبية ودفئًا.

"شياو جيه"، نادت "هي تشينغ رو" وقدمت "لين ناي" قائلة: "هذا أخي، هي جيه".

حركت "لين ناي" حاجبيها قليلاً، فهي كانت تعرف من خلال معلومات "هي تشينغ رو" أنها لديها أخ غير شقيق لم يتجاوز الثامنة عشر وقد تخرج لتوه من المرحلة الثانوية.

تقدم "هي جيه" نحوهما. وعلى الرغم من أنه شاب في السابعة عشر من عمره، إلا أنه يعرف "هي تشينغ رو" جيدًا بحكم نشأتهما معًا، وكان يمكنه ملاحظة الحنان الذي يفيض في عينيها تجاه هذه المرأة. لم يكن لديه مشكلة مع ميول أخته، لكن "لين ناي" بنظرتها الحادة وملامحها الباردة جعلته يشعر ببعض التوتر.

"لين ناي، هي صديقتي..." ترددت "هي تشينغ رو" قليلاً قبل أن تكمل، "صديقة".

رفع "وو ليانغ" رأسه من بين ذراعيها ووضعه على ذراعها، وكانت عيونه السوداء اللامعة تركز على "هي جيه".

"مياو――" أصدر صوتًا خافتًا كأنه يشعر بالفضول.

جذبت القطة اهتمام "هي جيه"، فهو معتاد على رؤية القطط في بلدته، لكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها قطة سمينة بهذا الشكل، مستديرة الشكل ولطيفة.

قالت "لين ناي" بابتسامة هادئة لرؤية توتره: "مرحبًا، أسمع عنك كثيرًا من أختك. هل جئت لزيارة مدينة نان؟" كانت تكذب بهدوء وببراعة وكأن الأمر حقيقي. نظرت إليها "هي تشينغ رو"، لترى ابتسامة صغيرة على شفتيها، فأدارت "هي تشينغ رو" وجهها لتجنب النظر.

ما قالته "لين ناي" كان له معنى أعمق، مما عزز شكوك "هي جيه". شعر بالارتباك وهو لا يعرف كيف يتصرف، فمعرفته بميول أخته شيء، ومواجهته لهذا الأمر في الواقع شيء آخر. وبعد أن بحث في ذهنه طويلاً قال أخيرًا: "مرحبًا..."

اقترب "هي جيه" من "هي تشينغ رو"، ورفع "وو ليانغ" رأسه ووضع مخلبًا على ذراع "هي جيه".

كانت مخالب القطة ناعمة، وشعرها يسبب شعورًا خفيفًا بالدغدغة على بشرته.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن