فصل ٥١

15 2 0
                                    


---

**الفصل الحادي والخمسون**

---

ذهبت الاثنتان.

ألقى "هو تشن" السلة قائلاً: "مديرة لين."

أومأت "لين ناي" بهدوء.

"سنذهب قريبًا إلى بستان البيبا،" ابتسم "هو تشن" قليلاً، "لنأكل هناك، هل ترغبين في المجيء معنا، مديرة لين؟"

كانت "هو تشن" مجرد مجاملة، فالقائد بالتأكيد يأكل مع قادة آخرين، ومن المستحيل أن يجلس مع موظفين عاديين مثل "هي تشينغ رو" و"لين ناي". ولكن لم يتوقع أحد أن توافق "لين ناي".

قام المسؤول بتجميع الجميع للذهاب معًا إلى بستان البيبا.

في اليوم السابق، ذهبوا إلى الجبل عبر الجانب الشرقي من بستان البيبا، أما اليوم فإن مكان تناول الغداء يقع في الجانب الغربي من الغابة. كان هناك طريق واحد فقط في الجانب الشرقي، بينما كان الجانب الغربي مختلفًا تمامًا، حيث كان يحتوي على ثلاثة أجنحة كبيرة وحديقة طعام صغيرة أمام الغابة.

كانت "دينغ نينغ" قد حجزت مسبقًا حديقة الطعام الصغيرة في الصباح الباكر، حيث يمكنهم الدخول والبدء في تناول الطعام على الفور.

وبالفعل، جلست "لين ناي" مع "هي تشينغ رو" على نفس الطاولة. كان المسؤول يخطط لدعوتها، لكنه رأى أنها جلست بمفردها دون أن تتحرك، فقرر عدم التدخل.

كانت الطاولة مستديرة الشكل، جلست "هي تشينغ رو" و"لين ناي" معًا، بينما كان القائد الكبير يجلس بجانبهما، مما لفت الأنظار إلى طاولتهما. لحسن الحظ، كانت "لين ناي" تأكل بمفردها ولم تشارك "هي تشينغ رو" في تناول الطعام.

بعد الغداء، استراح الجميع في الأجنحة.

بعد ذلك، تم التقاط صورة جماعية وجمع البيبا، وفي حوالي الثالثة بعد الظهر، انتهى وقت التفريق. أخبرت "هي تشينغ رو" "مديرة الي" ذلك، ثم انضمت مع "هو تشن" والآخرين للذهاب إلى معبد الزواج.

يقع معبد الزواج على قمة الجبل، حيث يتردد فيه الحجاج باستمرار. تحيط بالمعبد أنواع مختلفة من الزهور والأعشاب، والأرض مرصوفة بألواح الحجر الأزرق، وتزينت الجانبان بأشجار مربوطة بأشرطة حمراء تطلب الزواج والمصير، بعضها جديد وبعضها قديم، ومربوطة بإحكام على الفروع.

قالت "هو تشن" بسعادة: "بعدما نقدم الطلب ونحصل على توقيع، سنعلق شريطًا لنا أيضًا."

"حسنًا." أجابت "هي تشينغ رو" وهي تمشي وتنظر حولها. هي من أتباع المادية، باستثناء زيارة مع البالغين لعبادة البوذسا في طفولتها، لم ترَ مثل هذه الأشياء من قبل، وكانت تجدها غريبة الآن.

لاحظت "هو تشن" وجهها الهادئ وقالت: "أخبرتكِ، لا تصدقي هذا، إذا كانت النية صادقة فإنها ستكون فعّالة. على سبيل المثال، عندما يطلب الشخص توقيعًا، قد يحصل البعض على أفضل التوقيعات وبعضهم يحصل على أسوأها، وهذا ما نسميه بالقدر."

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن