---**الفصل 65**
"لكن عليكِ أن تلتزمي بخياركِ. اقرئي الوثيقة، وإذا كانت لديكِ أي تعليقات، فاذكريها الآن. إذا لم يكن لديكِ أي تعليق، فسأرفعها." قالت ياو يونغينغ ببرود، وكانت مستغربة من هذا القرار. لم تكن تتوقع أبدًا أن تكون هي تشينغ رو هي من ستحصل على الترقية.
من حيث الخبرة والأداء، لم يكن من المفترض أن تكون هي تشينغ رو. فهناك الكثير من الأشخاص في قسم التصميم أكثر كفاءة منها. لكن، ومع ذلك، اختارها المديرون بشكل خاص، وأرسلوا الوثيقة في سرية تامة وبشكل مبكر. رغم حب ياو يونغينغ الكبير لهي تشينغ رو في السابق، إلا أن شعورها الآن لم يكن مريحًا.
كانت ترقية يانغ شون تشينغ أمرًا مؤكدًا، لكنه لم يكن محظوظًا، وأصبح الضحية. وبعد يانغ شون تشينغ، كان الدور سيأتي إلى ياو يونغينغ. لكن الآن ظهرت هي تشينغ رو فجأة وكأنها تعترض الطريق، مما جعل أي شخص يشعر بالضيق.
عندما أُرسلت ياو يونغينغ إلى الفرع في جنوب المدينة من قِبل الشركة الرئيسية، لم تكن تتوقع أن تعود يومًا ما. لسنوات، عملت بكل جهدها في الفرع، وكانت تُعتبر من الرواد المؤسسين للشركة. لم تكن تطمح في المطالبات أو المنافسة كثيرًا لأنها كانت تشعر بالرضا عن الوضع الراهن، وخاصةً مع تقدمها في العمر. ولكن هذا لا يعني أنها لا تهتم على الإطلاق. في النهاية، أن ترى شخصًا أقل منها مكانةً يعترض طريقها كان أمرًا صعبًا.
أخذت هي تشينغ رو الوثيقة، وتصفحتها بسرعة. كانت مشوشة، وكانت عقلها مليئًا بالأسئلة.
كيف يمكن ذلك؟ هذا غير ممكن.
صحيح، لقد عملت على مشروعين كبيرين هذا العام، لكن زملائها الآخرين كانوا قد عملوا على مشاريع أكثر منها. بناءً على الأداء، لم يكن من المفترض أن تكون هي.
أخذت نفسًا عميقًا، وأغلقت الوثيقة وأعادتها إلى الطاولة، وقالت: "أخت ياو، هل يمكنني أن أفكر قليلاً قبل أن أجيب؟"
نظرت إليها ياو يونغينغ للحظة وقالت: "أقصى حد هو صباح الغد."
قالت هي تشينغ رو: "شكرًا لكِ يا أخت ياو."
صمتت ياو يونغينغ للحظة، ثم رأت مظهر التردد والشك على وجه هي تشينغ رو، ولانت. رغم اهتمامها بالمسألة، كانت قد عملت مع هي تشينغ رو لفترة طويلة، وكانت بينهما بعض المشاعر. فتحت فمها وقالت: "فكري جيدًا، لا تتخذي قرارًا متسرعًا. مثل هذه الفرصة إذا ضاعت، لن تكون هناك فرصة ثانية."
الكثير من الناس كانوا يتطلعون للترقية إلى الشركة الرئيسية، لكن في السنة لا تُتاح إلا لشخص أو اثنين، وأحيانًا لا تُتاح لأحد. إذا تم التخلي عنها بسهولة، فكيف يمكن أن تُتاح مثل هذه الفرصة مرة أخرى؟
"أنا أفهم،" قالت هي تشينغ رو، "شكرًا لكِ، سأعطيكِ إجابتي صباح الغد."
السماء لن تمطر الكعك، بل قد تُسقط بردًا. كان الأمر غير طبيعي تمامًا. لم تكن هي تشينغ رو غبية، فعند التفكير قليلاً، أدركت أن هناك شيئًا غريبًا، وعلى الرغم من أنها لم تكن تعرف لماذا اختاروها هي، إلا أن الأمر لم يكن كما يبدو.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
عاطفيةملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...