فصل ٦٩

10 2 0
                                    

**الفصل 69**

كانت لين ناي تشعر بالضيق، ولم تهتم، فأمسكت بيد هي تشينغ رو التي كانت تحاول دفعها بعيدًا.

لكن هي تشينغ رو وضعت الهاتف أمامها. هذه المكالمة قد اتصلت عدة مرات، وبإلحاح شديد، لذا يجب أن يكون الأمر مهمًا.

نظرت لين ناي إلى الشاشة بلا اهتمام في البداية، ولكن عندما رأت الرقم على الشاشة، تغير تعبيرها فجأة، وظهرت علامات الجدية على وجهها، فأرخَت قبضتها عن هي تشينغ رو وأخذت الهاتف.

"سأتلقى هذه المكالمة"، قالت، وظهرت على وجهها ملامح الجدية.

أومأت هي تشينغ رو، وهي تشعر ببعض القلق، مع مرور الوقت وفترة تعايشها مع لين ناي، بدأت تتعرف على بعض عاداتها الغريبة، مثل أنها تحفظ أرقام الأشخاص المهمين لديها دون وضع أي ملاحظة، ربما كان الرقم لشخص مهم.

لبست لين ناي ملابسها وذهبت إلى الصالة لتلقي المكالمة.

أما هي تشينغ رو فبقيت مستلقية في السرير تنتظر.

لكن مرت عشر دقائق ولم تنته المكالمة بعد. كان الهواء البارد المنبعث من المكيف يضرب السرير مباشرة، مما جعل هي تشينغ رو تشعر بالبرد، فنهضت ونظفت نفسها، ولبست بنطالها، ثم رفعت درجة حرارة المكيف قليلاً.

من خلف الباب، كان يمكن سماع لين ناي تتحدث مع شخص ما بلهجة تبدو غير صبورة، وكأنها تجادل مع الطرف الآخر.

هي تشينغ رو لم ترغب في الاستماع عمدًا، لذا حاولت تشتيت انتباهها باللعب على هاتفها لفترة من الوقت، ثم نهضت لتشرب الماء.

وبعد نصف ساعة، لم تنته المكالمة بعد.

الليل كان قد تأخر، وبعد فترة من الاستلقاء، بدأت هي تشينغ رو تشعر بالنعاس، لذا قررت النوم قليلاً وغطّت نفسها بالبطانية، لكنها سرعان ما استغرقت في النوم.

لم تعرف متى، ولكن في وسط نومها، شعرت بشيء ثقيل بجانبها، ثم أُطفئت الأضواء، وشعرت بيد تحيط بخصرها من الخلف.

كانت تشعر بالإرهاق ولم تستطع فتح عينيها، فسألت بصوت ناعس: "هل انتهيت من المكالمة؟"

ضغطت لين ناي على خصرها بلطف.

"ما الوقت الآن؟"

"الساعة حوالي الحادية عشرة، قريبًا ستحل منتصف الليل"، أجابت لين ناي.

كانت هي تشينغ رو متعبة للغاية، وبعد محاولة يائسة للبقاء مستيقظة، قالت بصوت منخفض: "لننمِ، علينا الاستيقاظ مبكرًا غدًا."

غدًا يجب أن تذهب هي تشينغ رو إلى العمل، ولين ناي رغم أنها ستغادر في الظهر، يجب أن تستيقظ مبكرًا للتحضير وزيارة الشركة أيضًا.

"سأضبط المنبه"، قالت لين ناي، فتحت هاتفها وضغطت على الشاشة عدة مرات، ثم وضعته على جانب السرير، واستلقت بجانبها.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن