### الفصل 62كان مكيف الهواء في غرفة الضيوف من علامة تجارية غير معروفة وقديمًا، مما يجعله عرضة للمشاكل بسهولة. بعد انتقال هي تشينغ رو، كان والدها وشي هونغ لينغ فقط هما من استخدما غرفة الضيوف. في ذلك الوقت كان الطقس لطيفًا، ولم يكن هناك حاجة لاستخدام المكيف. لكن الآن وبعد أن قضت لين ناي ليلة واحدة فيه، تعطل. استغرقت هي تشينغ رو بعض الوقت لتستوعب الموقف وقالت: "هل التبريد لا يعمل؟"
"لا، لقد فشلت في تشغيله منذ هذا الصباح، لا أعرف ما هو السبب." ردت لين ناي بوجه جاد وصريح. "هل هناك عامل قريب يصلح المكيفات؟ دعينا نجلبه بعد الظهر ليصلحه."
"نعم، يوجد متجر للأجهزة أسفل المبنى، سأبحث عن بطاقة العمل."
عند الانعطاف يمينًا من الباب الأمامي، هناك متجر يبيع الأجهزة الكهربائية، ويعرف الحرفي في المتجر كيفية إصلاح مكيفات الهواء. لم تقلق هي تشينغ رو كثيرًا، وبعد أن شربت ماء الزنجبيل المحلى بالسكر البني، وجدت بطاقة العمل على الفور واتصلت بالحرفي. نظرًا لأن الطقس حار جدًا، فإن عدم وجود مكيف هو حقًا أمر مزعج. وافق الحرفي، لكنه أخبرها أنه مشغول، ولن يأتي إلا في وقت لاحق من اليوم.
أعربت هي تشينغ رو عن شكرها.
"ماذا تريدين أن تأكلي؟" بعد انتهاء المكالمة، سألت لين ناي، لأنها لا تعرف الطبخ وكان عليها أن تقوم بذلك بنفسها.
"أي شيء." ردت لين ناي وهي تتبع هي تشينغ رو إلى المطبخ. "كل شيء جيد."
تناول المعكرونة بكثرة قد يسبب الحر، لذلك الأرز بالخضار الممزوج مع اللحم هو الخيار الأفضل في الصيف. اليوم هو يوم الأحد، ولا يوجد عمل، لذا لا يوجد ضغط على الوقت. يمكن استخدام بقايا الخضار من الليلة الماضية لتحضير طبق أرز مع قطع لحم مفرومة. قامت لين ناي بغسل الأرز والخضار وأصرت على أن هي تشينغ رو لا تلمس الماء البارد.
ضحكت هي تشينغ رو قائلة: "هذا سيستمر عدة أيام، هل سأمتنع عن لمس الماء طوال تلك الفترة؟"
ردت لين ناي بإيماءة، وضعت الكرنب المغسول في السلة: "سأحاول القيام بكل شيء."
كانت هي تشينغ رو تدير ظهرها لها، وترفعت زاوية فمها دون قول شيء. ضغطت على زر تشغيل جهاز طهي الأرز، ثم اقتربت لين ناي منها، وذراعيها مبللتان، لذا عانقتها دون لمسها فعليًا.
في المطبخ لا يوجد مكيف أو مروحة، وعندما تمكث هناك لفترة طويلة، تبدأ بالتعرق الخفيف. وجود لين ناي قريبًا منها جعل الوضع أكثر حرًا، لذلك دفعتها هي تشينغ رو قائلة: "حر…"
هذه المرة لم تعاند لين ناي، بل مسحت يديها وقالت: "يمكنك الذهاب إلى غرفة الضيوف، سأبقى هنا لمراقبة الأمور."
لم تتحرك هي تشينغ رو، وألقت نظرة سريعة عليها، كانت تدرك جيدًا أن لين ناي لا تجيد الطبخ ولا يمكنها الاعتماد على وعودها هذه.
أنت تقرأ
مثل العسل والسكر
Любовные романыملخص القصة (النص الأول): "هي تشينغ رو" عاشت حياة هادئة ومستقرة لمدة ثمانية وعشرين عامًا، وكانت الشيء الوحيد الخارج عن المألوف الذي قامت به هو تلك الليلة التي قضتها بعلاقة عابرة. لكنها لم تتوقع أن الشخص الذي قضت معه الليلة سيكون المدير الجديد في شركت...