فصل ٤٤

11 2 0
                                    

**الفصل 44**

لكنها لم تستطع أن تتذكر متى وأين سمعت هذا الصوت من قبل، لكنها كانت تشعر بأنه مألوف بشكل غير عادي. حاولت التفكير بعمق، تبحث في ذاكرتها، وفي وسط حيرتها، قطع الطرف الآخر تفكيرها.

"لماذا لا تتحدثين؟"

كانت نبرة صوتها مشوشة بسبب البرد، وكان صوتها يحمل ثقلًا خفيفًا، وكانت النهاية ممتدة، مما جعلها تبدو مسترخية وبطيئة. قامت هي تشينغ رو بترتيب الغطاء وردت: "كنت أستعد للنوم."

كانت كلماتها تحمل برودًا ولم تكن هي تشينغ رو تدرك ذلك، فقد كانت مشاعرها مضطربة بشكل غير مفهوم خلال الأيام الماضية.

"بهذا الوقت المبكر؟ لم تصل الساعة حتى العاشرة."

أطفأت هي تشينغ رو النور وقالت: "أريد أن أنام."

كانت تحاول بوضوح تجنب التحدث مع لين ناي، لكن لين ناي تصرفت كما لو أنها لم تلتقط هذا المعنى الضمني، وغيرت الموضوع قائلة: "سمعت من الطبيب أنكِ تأتي كثيرًا لرؤية القطة."

استندت هي تشينغ رو إلى الحائط، وعندما أطفأت النور، بدا الغرفة مظلمًا للغاية، إلا من ضوء النجوم الباهت من خلال النافذة.

"لقد أصبحت هادئة جدًا الآن"، قالت. عندما أحضرتها لرؤية الطبيب لأول مرة، كانت خائفة وترتعش، لكن الآن، بعد أن بقيت في المستشفى لعدة أيام، لا بد أنها شعرت بالخوف أكثر. "هل قال الطبيب متى سيبدأ البرنامج لإنقاص وزنها؟"

"يوم الاثنين المقبل."

"حسنًا"، ردت هي تشينغ رو ببرود.

على الجانب الآخر، كانت لين ناي قد غادرت للتو مستشفى الحيوانات، وعلى الرغم من توقف المطر، كانت المياه متجمعة على الطرق الضيقة. الشوارع القديمة كانت مليئة بالحفر بسبب قلة الصيانة، والمصابيح المكسورة لم تُصلح بعد، مما جعل الطريق مظلمًا للغاية، وإذا لم تكن حذرة، قد تخطو في إحدى البرك.

كانت الشوارع المتدهورة قصيرة، وسارت ببطء دون أن تقول شيئًا.

أما هي تشينغ رو فلم تُغلق الهاتف، كانت تقول إنها تريد النوم، لكنها لم تقم بأي خطوة، بل بقيت جالسة بهدوء على السرير، تنتظر الطرف الآخر ليبدأ بالحديث.

لم تكن المدينة القديمة صاخبة كالجديدة، وفي هذا الوقت كانت معظم المتاجر مغلقة، وكان المارة قليلين، وبين الحين والآخر كانت تسمع صوت سيارة تمر وصوت الأبواق الحاد وبعض الضوضاء غير المفهومة.

خرجت لين ناي من الشارع الضيق وفتحت باب السيارة. كانت المياه قد تسربت إلى حذائها وأصبح مبتلًا.

"لدي الكثير من الأمور التي يجب أن أتولاها مؤخرًا"، قالت بينما تجلس في مقعد السائق وتغلق الباب. كانت منطقة وقوف السيارة أكثر ظلمة من الشارع، حيث لا يمكن للمرء رؤية شيء. "عليّ الذهاب إلى خارج المدينة يوم الاثنين."

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن