فصل ٦٦

11 2 0
                                    


---

**الفصل 66**

ارتسمت الجدية على وجه لين ناي، ثم سألت: "وأنتِ؟"

لم تكن هي تشينغ رو تمتلك إجابة محددة، فمنذ مغادرتها مسقط رأسها في مدينة H، وهي تعيش في جنوب المدينة، وقد اعتادت على العيش هنا. البقاء في مكان واحد لفترة طويلة يجعلك تتجذر فيه، بينما الانتقال إلى مكان جديد يجلب معه الشعور بالضياع وربما عدم الراحة.

والآن، هناك فرصة نادرة أمامها، والقرار يتعلق بقبولها أو رفضها، والمزايا والعيوب ليست واضحة بالنسبة لها بعد، لذا لم تكن تعرف كيف تتخذ القرار.

"لا أعرف." قالت بصدق.

صمتت لين ناي للحظة، ثم عادت إلى الداخل، ورفعت يدها لتلمس ظهرها، وضغطتها على صدرها بلطف قائلة: "لا داعي للعجلة، فكري بعمق، وبعد أن تتخذي قراركِ، أخبريني."

شعرت هي تشينغ رو بالحنان تجاهها، واحتضنتها من خصرها.

قبّلت لين ناي خصلة من شعرها.

احتضنتا بعضهما لوقت طويل، وكان القط "وو ليانغ" يقف بينهما، فمد مخالبه وبدأ في التسلق على كتف هي تشينغ رو، قاطعًا اللحظة العاطفية بينهما. حدّق "وو ليانغ" بعيونه السوداء المستديرة، ووضع رأسه على ذراع لين ناي، محدقًا في هي تشينغ رو.

ابتسمت هي تشينغ رو برقة، وأزاحت مخالبه برفق وضغطت عليها بلطف.

"حسنًا، خذيها إلى المستشفى، سأذهب لتحضير الطعام."

"حسنًا." أعادت لين ناي يدها، وحملت "وو ليانغ" للخارج.

وعند وصولها إلى الباب، نادى "وو ليانغ" بنعومة تجاه هي تشينغ رو، فنظرت هي إليهما وهما يغادران، وأغلقت لين ناي الباب، ورأت هي في اللحظة الأخيرة ذيل القط الصغير المكسو بالفراء يهتز.

توقفت لوهلة، ثم ذهبت إلى المطبخ لتحضير العشاء.

كانت قد اشترت هذا المساء أضلاعًا، ولحم خنزير، وبعض الخضروات، وكانت تخطط لتحضير حساء أضلاع الذرة، وقطع لحم مسلوقة مع صلصة، وخضروات مقلية. صنع الحساء يستغرق وقتًا طويلًا، لذا وضعت المكونات في القدر ليغلي.

بينما كان حساء أضلاع الذرة يغلي وقطعت اللحم، كانت الساعة قد بلغت الثامنة والنصف تقريبًا، فقامت بالاتصال بـ "هو جيه".

كان هو جيه قد انتهى من تناول العشاء وعاد إلى غرفته، وعندما أجاب على الهاتف تحدث أولًا، وسألته هي تشينغ رو عن يومه.

"الأمور بخير، لكن الحرارة مرتفعة جدًا، والشمس الحارقة تجعلني أشعر بالدوار." قال.

"اشرب الكثير من الماء، وإذا لم تستطع تحمل التدريب العسكري غدًا، أخبر الضابط، لا تجهد نفسك." قالت هي تشينغ رو بقلق، فالقيام بتدريب عسكري في أغسطس الحار يمكن أن يكون خطيرًا للغاية. في أيام دراستها، توفي أحد الطلاب الجدد بسبب ضربة شمس خلال التدريب العسكري. على الرغم من أن درجة الحرارة كانت قد انخفضت قليلاً بعد الأمطار الغزيرة في الأيام القليلة الماضية، إلا أنها بدأت ترتفع مرة أخرى.

مثل العسل والسكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن