3955 - قبل التدريب المغلق

139 3 0
                                    

هذا العنصر بهذه القوة؟" أصبح تشو فنغ فضوليًا للغاية ، وبدأ في مراقبة الشخص الذهبي الصغير بعناية بعد سماع كيف وصفه القديسين الكهف الصوفي. كلما لاحظ ، كلما كان يشعر بمدهشة ذلك الشخص الذهبي الصغير. هذا الشيء يشبه ببساطة الجسم الحي. داخلها كان يضم كمية لا حدود لها من القوة القتالية. كانت تلك هي أقصى حد من القوة القتالية !!! "بالطبع ، لقد أنفقنا قدرًا كبيرًا من الطاقة للحصول على هذا العنصر." "من المدهش أن يفوق خيالك." "عند تفعيلها ، ستتمكن من الحصول على قوة المرتبة الرابعة Utmost Exalted مؤقتًا". "علاوة على ذلك ، وفقًا لمعرفتنا ، فإن معلم طائفة All-heaven وأقوي الخبراء في ساحات النجوم الأخرى هم فقط في المرتبة الرابعة Utimal Exalted. "وهكذا ، طالما أنك تقوم بتفعيل هذا العنصر ، فستكون قادرًا حقًا على محاربة الطائفة السماوية وغيرها. قال الشيخ الأكبر لقديسي الكهوف الصوفي. قال تشو فنغ: "يمكنني أن أقول إن هذا العنصر قوي للغاية". قال آخرون من قديسين الكهف الصوفي "على الرغم من أنها قوية للغاية ، إلا أنها خطيرة إلى حد ما". "ما الخطير في ذلك؟" سأل تشو فنغ. "إنه مطابق للطب المحظور ، وسيترك عبئًا ثقيلًا على المستخدم. حتى لو كان المستخدم تعالى ، فسيظل يعاني من رد فعل عنيف هائل. وقد تكون ردة الفعل قاتلة. قال: دعنا نأمل ألا ننتهي من استخدام هذا الشيء ". "إذا كانت هذه هي الحالة ، فمن الأفضل عدم استخدامها" ، ابتسم تشو فنغ بعد سماع تفسير Mystic Cave Saints. بالطبع ، لم يكن يرغب في أن يضحي قديسو الكهف الصوفي بحياتهم لإنقاذه. "الأخ أسورا ، يمكنك أن تطمئن. على الرغم من أن تقنيات روح العالم لدينا أدنى من تقنياتك ، إلا أننا نمتلك الكثير من الكنوز ". "بدعم من كنوزنا العديدة ، فإن تكوين الروح الذي أقمناه خارج طائفة All-heaven Sect قوي للغاية. من المؤكد أن تكوين روحنا قادر على إخراجك بأمان. وهكذا ، ببساطة ليس هناك حاجة لنا لاستخدام هذا الشيء ، "يضمن لكبار القديسين الكهف الصوفي.
‏ثم ، بدأ القديسين الكهف الصوفي لوضع بصمة على جسد تشو فنغ. بما أن قديسي الكهوف الصوفي قد قاموا باستعداداتهم مسبقًا ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لطباع جسد تشو فنغ. بعد وضع البصمة ، تحدث Chu Feng مع Maveic Cave Saints حول عملهم. من خلال محادثتهم ، تعلم تشو فنغ المزيد من المعلومات. وعلم أن القوى الخارقة الأخرى لحقول النجوم الخمسة قد وصلت جميعها إلى عالم السماء العليا. كانوا على التوالي: عشيرة مياو السماوية. جناح التنين العنقاء الخالد. تسعة نجوم السماء السماوية. سيف طيف البرق الريح. أكاديمية الجحيم. وضعت هذه القوى الخمس جميعها أهمية كبيرة على هذا الكنز. وبالتالي ، لم يرسلوا فقط خبرائهم المختلفين وكبار الأجيال الشابة ، ولكن حتى قادتهم ، ووجودهم على مستوى مدير المدرسة ، وصلوا. وبعبارة أخرى ، فإن تشو فنغ لم يكن سيواجه طائفة السماء فقط. كان بحاجة أيضًا إلى مواجهة خمسة عملاق آخر على نفس مستوى الطائفة السماوية. تعلم Chu Feng أيضًا القليل عن هؤلاء الأشخاص من الجيل الأصغر من Saints Cave Saints. لم يكونوا من الناس الذين يحتاجهم للخوف على أقل تقدير. على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص من الجيل الأصغر كانوا جميعًا الأقوى من نجومهم ، فإن هناك تفاوتًا هائلاً بينهم وبين تشو فنغ. متجاهلين حقيقة أن تشو فنغ كان على وشك أن يصبح روحًا عالميًا لمارك التنين القديس عباءة ، فقط من حيث الزراعة ، كان هناك تفاوت هائل بينه وبين تلك الأجيال الشابة. وبالتالي ، سيكون ببساطة مهمة سهلة بالنسبة له لرعايتهم. "الأخ أسورا ، بما أنه سيكون هناك بضعة أيام قبل أن تبدأ تلك المناسبة الكبرى ، فلماذا لا نذهب للبحث عن بعض المرح؟" قال الحادي عشر من القديسين الكهف الصوفي بعد اكتمال البصمة. "أي نوع من المرح؟" سأل تشو فنغ. لقد وصلت القوى الخمس الكبرى كلها إلى طائفة السماء ، وهي مضطربة للغاية ، وغير قادرة على البقاء داخل الطائفة. وبسبب ذلك ، يمكن رؤية الناس من القوى الخمس الكبرى داخل وخارج طائفة "السماء". "يمكننا أن نخفي أنفسنا ونستنكر الضعفاء بينهم. من يدري ، قد نتمكن حتى من العثور على بعض الكنوز عليها. قال الحادي عشر لقديسي الكهوف الصوفي ، "بعد كل شيء ، هم أناس من القوى الخمس الكبرى". "الكنوز التي عليها لا يمكن مقارنتها بالكنوز التي تمتلكها جميعًا ، أليس كذلك؟" قال تشو فنغ
‏أخي أسورا ، علمت أنك لست شخصًا يعرف كيف يستمتع بالحياة ". "كما يقول المثل ، على الرغم من أن ذباب المنزل صغير الحجم ، إلا أنه لا يزال جسداً. أشياء مثل الثروة تتراكم شيئًا فشيئًا ". "صحيح ، صحيح ، صحيح ، هكذا هو الأمر ،" ردد قديسو الكهف الصوفي على التوالي. "يمكنك جميعًا المضي قدمًا بعد ذلك. لن أحضر. قال تشو فنغ: "سأشارك في تدريب مغلق". "ستدخل في تدريب مغلق؟ أنت ببساطة مجتهد للغاية ، أليس كذلك؟ " "أنت في الواقع غير راغب في السماح لمثل هذا الوقت القصير بالمرور؟" شعر قديسو الكهف الصوفي بالدهشة. لكن ، في نفس الوقت ، كانوا غير مستعدين للاستسلام. وهكذا ، بدأوا في مواصلة إقناع تشو فنغ بالانضمام إليهم. بالنسبة لقديسي الكهوف الصوفي ، فإن ما كانوا سيفعلونه كان ممتعًا حقًا. وهكذا ، أرادوا أن يستمتع تشو فنغ بالملذات معهم. ومع ذلك ، ظل موقف تشو فنغ ثابتًا. "يكفي يكفي. دعونا لا نزعج تدريب الأخ أسورا ". "جميعكم تذهبون وتستمتعون. قال ، "لا تكشفوا أنفسكم" ، قال أكبر قديسي الكهوف الصوفي. "الأخ الأكبر ، أنت لن تأتي معنا؟" سأل الشيخ الثاني لقديسي الكهوف الصوفي. "يأتي مؤخرتي. ألم تسمع الأخ أسورا يقول إنه بحاجة إلى دخول تدريب مغلق؟ " "بما أن الأخ أسورا سيدخل في تدريب مغلق ، فسيتعين علي بطبيعة الحال أن أبقى لحراسته. وإلا ، إذا حدث نوع من الحادث ، فماذا نفعل بعد ذلك؟ قال الشيخ الأكبر لقديسي الكهوف الصوفي "تذكر ، نحن في منطقة الطائفة السماوية هنا". "صحيح ، لقد نسينا تقريبا. في هذه الحالة ، لن أذهب أيضًا. وسأبقى هنا أيضًا لحراسة الأخ أسورا ". "أنا أيضا. سأبقى أيضا لحراسة الأخ أسورا ". "أنا لن أذهب." "ولا انا." سماع ما قاله الأكبر ، قرر قديسون الكهف الصوفي في الواقع بشكل موحد البقاء وحراسة تشو فنغ. بطبيعة الحال ، لم يوافق تشو فنغ على قرارهم. على الرغم من أنه كان مخلصًا لأصدقائه ، إلا أنه لم يكن مولعًا بالتسبب في مشاكل للآخرين. وهكذا ، أراد أن يستمر قديسون الكهف الصوفي مع ما كانوا مهتمين به. شعر أنه لا داعي للبقاء لحراسته. ومع ذلك ، كان قديسو الكهف الصوفي أكثر عنادا من تشو فنغ.
‏بعد أن اتخذوا قرارهم ، رفضوا التغيير. مع ذلك ، لم يكن أمام تشو فنغ خيار سوى السماح لهم بالبقاء. في طريقه إلى هناك ، كان يستخدم الكنوز للإسراع برحلته في تشكيل النقل عن بعد للعصر القديم. وبالتالي ، لم يكن عليه أن ينفق أيًا من طاقته. وبسبب ذلك ، كان Chu Feng يستخدم Water Spring Water للتدريب أثناء سفره في تكوين النقل عن بُعد للعصر القديم. لقد أحرز تقدما لائقا من هذا التدريب. السبب في أنه قرر التدريب حتى كان هناك لأنه أراد تحقيق اختراقة لـ Dragon Mark Saint-cloak World Spiritist. لا يريد إزعاج تشو فنغ ، غادر القديسين الكهف الصوفي الغرفة. ذهبوا إلى مكان آخر لحراسته سرا. ومع ذلك ، لم يبدأ تشو فنغ تدريبه على الفور بعد مغادرتهم. والسبب في ذلك أنه كان هناك شيء ما يزال يحيره. أراد حل هذه المسألة قبل الدخول في تدريب مغلق. وهكذا ، دخل تشو فنغ فضاء روحه العالمي. كان هناك جمالان استثنائيان يتدربان داخل فضاء روحه العالمي. في كل مرة يدخل تشو فنغ فضاء روحه العالمي ، سيكون مليئًا بالعواطف. كلما رأى سيدتها الملكة ، التي كانت تخضع للتدريب ، كان قلب تشو فنغ يرتجف. لقد مر وقت طويل منذ أن أغلقت سيدتها الملكة عينيها وبدأت تدريبها.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن