-------------
سرعان ما لم يكن هناك سوى تانغ تانغ وحده في الغرفة. تنهد تانغ تانغ بارتياح. بدأت ببطء في مراقبة غرفتها. على الرغم من أن كل شيء بدا غير مألوف ، إلا أنها كانت أهدأ من ذي قبل. لقد كبرت لتقبل الأشياء غير المألوفة من حولها لأنها سمعت أن الناس عبر البحر مختلفون تمامًا عنهم. ربما كان هذا في مكان بعيدًا جدًا.
سرعان ما اكتشف تانغ تانغ أن هناك غرفة صغيرة أخرى وكان هناك مرآة كبيرة واضحة على الحائط. ولما شعرت بالفضول بشأن مظهرها ، اندفعت نحو المرآة بعكازتيها.
"آه -" كانت تانغ تانغ خائفة من مظهرها حيث كادت أن تستسلم ذراعيها على العكازين.
بدت المرأة في المرآة هامدة. كان شعرها جافًا ، وشفتاها متشققتان ، وجلدها أصفر وخشن. كان خديها غارقين في الداخل ، ولم يكن هناك سوى القليل من اللحوم في أي مكان. كانت مجرد جلد وعظام. وبدت الجروح الحمراء والبنفسجية على وجهها بشعة!
كانت حقا قبيحة. لماذا كانت هذه القبيحة؟ كيف تتزوج امرأة قبيحة كهذه؟ أيضا ، هذا الطفل من قبل كان جميلًا جدًا ، هل كان حقًا طفلها؟ بغض النظر عن شكلها ، لا يبدو الأمر كذلك. ما لم يكن والد الطفل جميل المظهر بشكل خاص؟ ولكن إذا كان شديد الجاذبية فلماذا تزوج من مثلها؟
لم يستطع تانغ تانغ الفهم. نظرت إلى المرآة مرة أخرى ، لكنها سرعان ما نظرت بعيدًا. كانت قبيحة. لم تعد تجرؤ على النظر إلى نفسها. وبدعم من العكازين ، عادت إلى سريرها قبل أن تبدأ في التفكير فيما يجب أن تفعله بعد ذلك.
لم يكن لديها أي مشاعر تجاه عالمها الخاص. بعد كل شيء ، لم يهتم بها أحد هناك ، لذلك لم ترغب في العودة. في الأصل ، اعتقدت أنها سترى والدتها في العالم السفلي ، لكنها أصبحت شخصًا آخر بشكل غير متوقع. منذ أن كانت لا تزال على قيد الحياة ، لم تكن لديها رغبة في الموت عمدًا مرة أخرى. لقد منحها الله فرصة أخرى للعيش ، لذلك كانت ستعتز بهذه الفرصة. في الوقت الحالي ، كانت أكبر مشكلة تواجهها هي أنها لا تعرف ظروف جسدها. كانت الحقيقة الوحيدة التي عرفتها هي أن لديها زوجًا وطفلًا. لم تكن وحدها. لكن يبدو أن المالك الأصلي لهذه الجثة لم يكن شخصًا جيدًا ولا أحد في المنزل مثلها. حتى الطفل الذي أنجبته لا يبدو أنه يحب والدته. لم تكن تعرف ما حدث لمالك الجسد الأصلي حتى أصبحت هكذا.
في العديد من الكتب التي قرأتها من قبل ، عندما تنتقل الشخصية ، سيحصلون أيضًا على الذكريات من الجسد الأصلي. ومع ذلك ، لم تتلق أيًا من هذا. تسبب ذلك في مشكلة لأنه بدون تلك الذكريات ، لم تستطع تقليد موقف وطريقة المالك الأصلي. يمكنها فقط أن تكون هي نفسها الحقيقية.
(بنسبة لعدم امتلاكها لذكريات راح اشرهها في الفصول القادمة) :-)
هذا من شأنه أن يثير الشك ، أليس كذلك؟
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...