48

3.2K 251 75
                                    

 
-------------

في نومه ، شعر جي شياو تشو   بالحرارة ، لذلك ابتعد دون وعي عن مصدر الحرارة. انتقل إلى أحضان جي يان. هبطت قدميه السمينتين على معدة جي يان ، مما جعل جي يان يستيقظ.

لاحظ جي يان كرة اللحم في أحضانه. كان مرتبكًا أن الصغير كان في أحضانه. في العادة ، لا يقف الصغير إلى جانبه أبدًا أثناء النوم لأنه لا يحب ان يشم رائحته ، وكان دافئًا جدًا. اعتقد الطفل الصغير أن النوم في حضن تانغ تانغ هو الأكثر راحة.

ماذا حدث اليوم؟

اصلح جي يان وضعية نوم جي شياو تشو قبل أن يضيء الأضواء. نظر نحو تانغ تانغ ورأى أن وجهها كان أحمر. أيضا ، كانت حواجبها مجعدة ، وشفتاها شاحبتان. لم تكن تبدو جيدة.

انزعاجًا ، سرعان ما وضعت جي يان يدها على جبهتها ، وصُدم من درجة الحرارة.

كانت مصابة بالحمى!

نزلت جي يان من السرير وذهبت للبحث عن أقراص لتقليل الحمى ومقياس حرارة. ثم ذهب بجانب تانغ تانغ وتحدث من أذنها ، "تانغ تانغ! استيقظ ، تانغ تانغ! "

بعد الاتصال بها عدة مرات ، فتحت تانغ تانغ أخيرًا عينيها في حالة ذهول. رأت جي يان وسألت بصوت أجش ، "لماذا اتصلت بي يا زوج؟"

"تانغ تانغ ، لديك حمى. تعال ، ضع مقياس الحرارة تحت إبطك لقياس درجة حرارتك ".

في حالتها المذهلة ، لم ترغب تانغ تانغ في تحريك ذراعها أو مد يدها للخارج ، لذلك تصرفت كطفل مدلل وتمتم ، "زوجي ، لا أشعر أنني بحالة جيدة. أنت تفعل ذلك من أجلي ".

شطب جي يان. ثم خلع بيجاماها برفق لأنها كانت مريضة حاليًا ، ولم يكن هناك فائدة من التفكير مع شخص مريض. ومع ذلك ، لم يجرؤ جي ​​يان على البحث في أي مكان. قام بإمالة رأسه ووضع الترمومتر تحت إبطها قبل الذهاب إلى الحمام للحصول على منشفة مبللة ووضعها على جبهتها لخفض درجة حرارتها.

شعرت تانغ تانغ بارتياح بالحرارة ، وتنهدت براحة قبل أن تغلق عينيها مرة أخرى.

بعد الانتظار لبضع دقائق ، قام جي يان الباسها ملابسها لإخراج مقياس الحرارة. عبس عندما نظر إليها. كانت درجة حرارتها أكثر من 40 درجة مئوية. ستكون كارثية إذا استمر هذا. ومع ذلك ، كان من غير الملائم العثور على طبيب الآن ، وسيؤخر ذلك من خفض درجة الحرارة لديها. كان الخيار الأفضل الآن هو تناول بعض الأقراص الخافضة للحمى ومعرفة آثارها.

لسبب ما ، كانت تانغ تانغ المريضة غير مطيعة لنفسها المعتاد. رفضت دون وعي أن تأخذ الدواء. بدون تعاون ، استمرت تانغ تانغ في تحريك رأسها وتمتم بهدوء ، "زوجي ، لا أريد أن أتناول الدواء. إنه مرير ~ "

لقد تصرفت بشكل مدلل أكثر مما كانت عليه عندما كانت جي شياو تشو مريضة. جعل صوتها الرقيق جي يان رقيقًا دون أن تدري. تنهد وجلس على حافة السرير. ثم دعم تانغ تانغ ضده ، وبيد واحدة وضع الدواء من شفتيها بينما كانت يده تمسك كوبًا من الماء. أقنعه بلطف من أذنها ، "كوني جيدة ، آه. ستشعر بتحسن بعد تناول الدواء. افتح فمك."

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن