—————————————
عندما رأت جي يان أن تانغ تانغ كانت تستمع بجدية أكبر من جي شياو تشو ، تذكر أنها لا تعرف كيفية إجراء تلك الحسابات بسبب فقدانها للذاكرة ، لذلك علمتهم جي يان ببساطة في نفس الوقت. ولكن في كل مرة ينتهي من الشرح ، كان لدى تانغ تانغ دائمًا تعبير خفي جعله ، لسبب ما ، يريد أن يضحك.
كان تعبيرها سهل القراءة ، وكان بإمكانه أن يقول إنها لم تفهم التفسير. لذلك ، في كل مرة ، بعد أن ينتهي من التدريس ، كان جي يان يراجعها مرة أخرى بمزيد من التفاصيل. كان يشرح الأجزاء التي لم تفهمها مرة أخرى ، وإذا لم تكن كافية مرة واحدة ، فسوف يشرحها مرة أخرى حتى تفهمها.
في كل مرة ، احمر وجه تانغ تانغ من الحرج. شعرت بالذنب لأنها كانت تضيع وقت جي يان حقًا ، "آسف ، أنا غبية جدًا. اذهب وعلم باو باو بدلاً من ذلك. لا تضيعوا وقتكم في تعليمي. سأتعلمها ببطء بنفسي ".
"لا بأس. ستكون على ما يرام بعد المرور بها عدة مرات. سوف أقوم بتدريس الأجزاء التي لم تفهمها مرة أخرى ". كان جي يان صبورًا جدًا. لم ينفد صبره أبدًا مع سرعة التعلم البطيئة لـ تانغ تانغ.
اعتقد تانغ تانغ أن جي يان كان بلا شك أفضل شخص في العالم. كان لديه مزايا فقط وليس لديه عيوب على الإطلاق. كيف يكون هناك مثل هذا الشخص الطيب ؟!
عندما رأى جي شياو تشو التعبير المتحرك على وجه مومياءه ، شعر بالحزن. بصمت ، شياو تشو أدار جسده وبدأ في القيام بأسئلته التدريبية. همف ، أبي متحيز. إلى مومياء ، قال أبي أن هذا لا يهم ، ولكن إذا كان هو ، فسيقول أبي بالتأكيد ، "جي شياو تشو ، أين ذهب عقلك؟" الأمر الذي جعل شياو تشو لا يجرؤ حتى على ارتكاب خطأ واحد.
يؤلم قلب باو باو.
بتوجيه من جي يان ، تعلم تانغ تانغ أخيرًا كيفية الضرب والقسمة. على الرغم من أنها كانت تعرف فقط كيفية الحساب عن طريق الكتابة ، إلا أنها اعتقدت بالفعل أنها كانت رائعة. كانت الطريقة مريحة للغاية. كان الناس هنا أذكياء حقًا! حتى أنها أصبحت أكثر ذكاءً.
في هذه الأثناء ، صعد جي شياو تشو إلى مستوى ، وضرب وانقسم عقليًا.
في الأصل ، أرادت تانغ تانغ أيضًا تجربة الحساب الذهني ، ولكن بعد تعلمه ليوم واحد ، كان عليها أن تستسلم بالدموع. لم يكن ذلك لأنها كانت كسولة ، بل لأن عقلها كان غير كافٍ. كانت تانغ تانغ تفكر حتى تصاب بالصداع ، لكنها ما زالت لا تستطيع التوصل إلى إجابة. كان هذا ببساطة شيئًا لم تستطع تعلمه. وبحسب قول مأثور من هذا العالم ، كانت تقول إن معدل ذكائها محدود.
ربما كان ذكاء باو باو أكبر بمرتين من ذكاءها.
في النهاية ، أعطى جي يان كلاهما سؤالًا لمعرفة من يمكنه الإجابة عليه أولاً. عمل تانغ تانغ على الورق بينما استخدم جي شياو تشو الحساب الذهني.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...