———————————
في تلك الليلة ، أصيب وين نو ، الذي ظلة فاقدًا للوعي ، بالحمى فجأة وبدأ في التكلم بالثرثرة.
لاحظ تانغ تانغ أن شيئًا ما كان خاطئًا وذهب على الفور للعثور على ممرضة. قامت الممرضة بقياس درجة حرارة وين نو. كان ما يقرب من 40 درجة مئوية. سرعان ما ذهبت للعثور على طبيب ليصف بعض الأدوية وبدأت بالتنقيط الجديد لـ وين نو.
فقط عندما غيرت الممرضة قطرة جديدة وغادرت ، حركت وين نو رأسها فجأة إلى الجانب وتقيأت. لقد تقيأت على تانغ تانغ التي كانت بجانبها.
لكن تانغ تانغ لم يهتم بذلك. بسبب الحركة المفاجئة لـ وين نو ، كانت هناك الآن كتلة على يدها ، حيث تم توصيل القطرة ، بسبب الارتداد. ذهبت زوجة قائد الفوج على عجل للعثور على ممرضة ولكن قبل معالجة المشكلة ، سقطت الفتاة الصغيرة في حالة إغماء. لم تفتح عينيها مرة أخرى أثناء العملية.
"لا بأس ، الأشخاص الذين أصيبوا بارتجاج في المخ سيشعرون بالدوار والتقيؤ." حاولت زوجة قائد الفوج تخفيف تانغ تانغ ، "يجب أن تذهب إلى الحمام وتنتعش وتغير ملابسك."
أخذ تانغ تانغ الملابس التي أحضرتها زوجة قائد الفوج وذهبت إلى المرحاض لتغييرها. عندما خرجت ، أحضرت حوضًا من الماء الساخن وغسلت وجه الفتاة الصغيرة بمنشفة.
لم يكن وجه الفتاة الصغيرة كبيرًا جدًا في الأصل ، لكن وجهها بدا أصغر حتى الآن بعد أن أصبحت مريضة. بدت يرثى لها للغاية. حتى زوجة القائد الفوجي لم تستطع الوقوف والمراقبة. تحدثت وأسنانها مثبتة ، "لقد ذهب ليو زي شوان ببساطة بعيدًا. لا يمكننا ترك هذا يذهب بغض النظر عما تقوله. أحتاج للتحدث إلى المفوض السياسي وين زانغ يي. يجب التعامل مع هذه المشكلة بشكل صحيح! "
تابع تانغ تانغ "ام" ، "دعنا ننتظر حتى تستيقظ نو نو ونسألها عما حدث. لا يمكننا السماح لهم فقط بالاستماع إلى جانب واحد من القصة ".
فهمت زوجة قائد الفوج المنطق وقمعت غضبها مؤقتًا. احتجزت جي شياو تشو ، الذي كان قلقًا للغاية ورفض العودة إلى المنزل ، وربت على ظهره ، "نو نوو بخير. يجب أن تعود للنوم وترافق نو نو مرة أخرى غدًا ".
بقلق ، نظر جي شياو تشو إلى وين نو مرة أخرى. بعد التأكد من أنها بخير ، فرك عينيه ونام في حضن زوجة قائد الفوج.
لم يجرؤ الراشدان على إغماض أعينهما طوال الليل. كانوا يراقبونها حتى الفجر. ومع ذلك ، كان الخبر السار هو أن الفتاة الصغيرة استيقظت أخيرًا في الصباح بعد يوم من فقدان الوعي. فتحت عينيها ببطء.
كان جي شياو تشو أول شخص لاحظ أنها كانت مستيقظة. ذهب بسرعة وأمسك بيدها ، "نو نو ، نو نو ، أنت مستيقظ! أنت مستيقظ أخيرًا! لقد أخفتني حقًا هذه المرة! "
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...